×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ليست روسيا أو أمريكا.. دولة كبرى قد تطيح بأحلام أردوغان هذه المرة ::: حقيقة وفاة عمة محمد صلاح بـ فيروس كورونا ::: لأول مرة منذ 40 يوم..عدد الإصابات بكورونا في مصر تقل عن 1000 ::: احمد شعراوي يكتب.. تداعيات أزمة (نظريات التوازن المالي والاقتصادي للعقد) ::: عاجل | رئاسة الجمهورية تنعى الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي ::: نبوءة إيران في التوراة من الأخمينية الى الخمينية ::: الصالح: ارتفاع اعداد الوافدين يقود الكويت إلى مستقبل مظلم ::: خط ‎مصر الأحمر.. ما أهمية ‎"الجفرة" الليبية عسكرياً التي تستميت ‎تركيا من أجل السيطرة عليها؟ ::: عاجل| ننشر بيان من مجلس الوزراء الكويتي ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الطائرات المصرية تحمي سماء ليبيا ::: فرصة عمل..مطلوب مبرمج للعمل بالكويت ::: «الداخلية الكويتية»: إعادة القيد بتنفيذ الأحكام للمواطنين والمقيمين ::: حدث في الكويت اليوم| تفاصيل وفاة شهيد شهامة مصري جديد بالكويت.. قرار جديد لمجلس الوزراء بعد عودة الحياة لطبيعتها..نداء إنساني من مصري غادر الكويت لوزير الداخلية ::: روابط هامة لحجز وإنجاز مختلف المعاملات بدولة الكويت ::: عاجل من الكويت.. انقلاب باص علي《المطلاع》نتج عنه إصابات خطيرة :::

"كونا" تنفي بثها خبرا عن تعيين الشيخ ناصر صباح الأحمد رئيسا للوزراء

"كونا" تنفي بثها خبرا عن تعيين الشيخ ناصر صباح الأحمد رئيسا للوزراء

كونا

+    -
18/11/2019 05:09 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نفت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) قطعيا صحة ما تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الاثنين من بثها خبرا نسب إليها حول "أمر أميري بتعيين الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح رئيسا لمجلس الوزراء".
وقالت الوكالة في هذا الصدد انها لم تبث قطعيا اي خبر بهذا الشأن مشيرة الى ان الذي نشر هذا الخبر لا يتبع لها ولا يمثلها ومشددة في الوقت ذاته على ضرورة تحري الدقة في تداول ونقل المعلومات والاخبار وعدم الالتفات الى الاخبار مجهولة المصدر والحرص على استقاء المعلومات من مصادرها الصحيحة والرسمية.
المصدر: ك . ن

كونا  الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع