×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. اضافة تطعيمات كورونا إلى تطبيق هويتي ::: موعد اعلان المدارس نتائج امتحانات نهاية العام لصفوف النقل ::: في تحديث جديد.. المعلومات المدنية تضيف تطعيمات كورونا إلى تطبيق «هويتي» ::: ننشر بيان الصحة الكويتية لمستجدات فيروس كورونا ::: دليل جديد.. كوكب المريخ كان مؤهلا لفرص الحياة ::: الكويت تغلق مقهيين قدما «الشيشة» للزبائن أثناء الحظر ::: ارتفاع مستمر في اصابات فيروس كورونا في مصر.. بيان رسمي ::: القوات الإسرائيلية تنسحب من ساحات الأقصى ::: اخر كلام | وزير التعليم العالي يكشف موعد آخر حضور للطلاب في الجامعات ::: الزمالك يحتفل بأول تتويج مصري في تاريخ كرة القدم ::: برطمانات البقشيش.. ميزة جديدة يطرحها "تويتر" ::: قرار عاجل من النيابة بشأن أربعة متهمين باحتجاز طفلين وتعذيبهما بعين شمس ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم السبت 8 مايو والقنوات الناقلة ::: تحذير هام من الصحة العالمية من تكرار مأساة الهند مع كورونا في دول أخرى ::: غدًا.. ارتفاع شديد بدرجات الحرارة بالقاهرة والمحافظات والعظمى 42 درجة :::

"كونا" تعتذر عن خطأ في حسابها على تويتر

"كونا" تعتذر عن خطأ في حسابها على تويتر

+    -
15/04/2021 02:54 ص
كتب : مصريون في الكويت
اعتذرت إدارة وكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن خطأ وقع فيه حسابها في موقع "تويتر" الأربعاء، مشيرة إلى أنها اتخذت جملة من الإجراءات لتفادي الوقوع في مثل هذه الأخطاء في المستقبل.
 
وأعرب الناطق باسم الوكالة عصام الرويح عن اعتذار الوكالة عن الخطأ، وقال: "بموجب توجيهات من وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب عبد الرحمن المطيري، اتخذت الوكالة عددا من الإجراءات الحازمة فيما يتعلق بإدارة التحرير الإلكتروني في الوكالة لتلافي تكرار مثل هذه الأخطاء".
 
وأضاف: "من بين هذه الإجراءات نقل بعض قيادات إدارة التحرير الإلكتروني وفصل المتسببين في الخطأ".
 
وتأتي هذه القرارات عقب نشر حساب الوكالة صورة تتضمن حالة الطقس المتوقعة في البلاد، بينما وضع تعليق أعلاها يقول "وفيات اليوم 14/4".
 
وأثار الخطأ حالة من الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، وسط تناقل صور ملتقطة من التغريدة المنشورة عن طريق الخطأ.
المصدر: RT

الكويت  كونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع