×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. السماح بتجديد إقامة الوافدين خارج الكويت أون لاين بشرط.. وموقف سمات الدخول ::: الكويتي الذي أفرغ مسدسه في جسد ابنه يكشف تفاصيل الجريمة والدوافع التي قادته لارتكابها ::: الكويت.. تفاؤل بقرب انتهاء رعب «كورونا» ::: تراجع .. وزير الري الإثيوبي ينفي بدء ملء خزان سد النهضة ::: أول تعليق من وزارة الري المصرية بعد قرار إثيوبيا بدء ملء سد النهضة ::: حدث في الكويت اليوم| إجراء جديد للحفاظ على حقوق العمالة بالقطاع الخاص .. دهس مصري بالفروانية وحالته خطيرة.. دعوة لهؤلاء الوافدين لتجديد إقامتهم ::: أول رد سوداني على إثيوبيا بعد الإعلان عن بدء ملء سد النهضة ::: بالفيديو| العقيد سعود الطامي يرد على جميع التساؤلات بشأن تجديد الإقامات المنتهية للوافدين وهم خارج الكويت، وسمات الدخول ::: عاجل | الكويت تدرج شخصين وأربعة كيانات كجماعات إرهابية ::: رسميًا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة ::: نائب كويتي يعترض على حبس ريم الشمري ::: «طيران الجزيرة» تكشف عن جدول رحلاتها إلى 20 وجهة ابتداءً من أول أغسطس ::: الكويت.. جثة مجهولة في الجهراء ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: الكويت.. المعلمون يسافرون بدون «خروجية» من اليوم :::

«كورونا» يقترب من «الموت»!

«كورونا» يقترب من «الموت»!

+    -
01/06/2020 11:47 م
كتب : مصريون في الكويت
خبير فيروسات إيطالي: المسحات تظهر أنه فقد قوته
في ما يُعتبر بمثابة بشرى سارة للعالم بأسره في حال ثبوته، أكد طبيب وخبير فيروسات إيطالي بارز أن هناك مؤشرات تدل على أن فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض «كوفيد- 19» قد بدأ في الانحسار وفقدان قوته الإمراضية إلى درجة أنه قد بات في طريقه إلى «الموت الإكلينيكي»!
 
الطبيب ألبيرتو زانغريلو الذي يشغل منصب رئيس مستشفى سان رافاييل بمدينة ميلانو الإيطالية، قال لقناة «راي» التلفزيونية: «في الحقيقة، هذا الفيروس لم يعد له وجود إكلينيكي في إيطاليا. فنتائج المسحات التي قمنا بها على مدار الأيام العشرة الفائتة أوضحت أن الأحمال الفيروسية في العينات مستمرة في التصاغر بشكل حاد من حيث الكميات مقارنة بالكميات التي كانت في المسحات التي أجريت قبل شهر أو شهرين».
 
وقال زانغريلو إن «بعض خبراء الفيروسات حول العالم قد أفرطوا بعض الشيء في ما يتعلق بالتحذير من احتمال هبوب موجة وبائية ثانية من فيروس كورونا المستجد»، مشيراً إلى أنه «يرى أنه يتعين على السياسيين في إيطاليا أن يفكروا في ضوء الواقع الجديد الذي كشفت عنه نتائج المسحات»، مضيفا: «علينا أن نعود إلى كوننا دولة طبيعية. هناك من يتحملون مسؤولية ترويع وإرهاب الدولة بالاحتمالات المستقبلية».
 
كما نقلت وكالة «ANSA» للأنباء عن طبيب آخر في شمال إيطاليا قوله إنه يرى أن قدرة فيروس كورونا المستجد تزداد ضعفاً بشكل تدريجي منذ بضعة أيام.
 
لكن هذه التصريحات المُبشرة ظاهرياً تأتي في وقت ما زال مسؤولو وزارة الصحة في إيطاليا يحضون فيه على ضرورة توخي الحذر وينصحون بعدم التسرع في إعلان الانتصار على الفيروس.
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر:

كورونا  فيروس كورونا  إيطاليا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع