×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

آه لو لعبت يا زهر .. الأغاني المصرية تسيطر على المظاهرات اللبنانية.. فيديو ::: طيب!!! عم صابر المصري.. «ومضة» سطعت ::: مصر تؤسس أول شركة لتحويل قش الأرز إلى أخشاب باستثمارات 210 ملايين يورو ::: ابني اتقتل بشكل عنيف.. أول تعليق من والد شهيد الشهامة على انسحاب محامي محمد راجح.. فيديو ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 21 اكتوبر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: التخطيط.. والتوريط ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: التخطيط.. والتوريط ::: جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تعلن الأربعاء ::: طفل مصاب بحالة نفسية.. حل لغز الحرائق المتكررة بدار أيتام أكتوبر ::: تفاصيل مكالمة البدري مع محمد صلاح بعد إصابته ::: أرعب اليهود وهرب منه شارون.. ما لا تعرفه عن أسطورة الصاعقة المصرية ::: "أرجو مراعاة مشاعري".. أصالة تكشف حقيقة شائعة انفصالها عن طارق العريان ::: رد فعل غريب من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي والجونة لعب مباراتهما ::: كشف أثري حديث بالإمارات.. العثور على أقدم لؤلؤة في العالم بأبوظبي ::: العثور على جثة سيدة عجوز مقتولة داخل منزلها بإحدى قرى مغاغة بالمنيا :::

"كهربا" يواصل تمرده على الزمالك ويرفض الاعتذار لأمير مرتضى

"كهربا" يواصل تمرده على الزمالك ويرفض الاعتذار لأمير مرتضى

كهربا

+    -
15/07/2019 11:41 م
كتب : مصريون في الكويت
رفض محمود كهربا لاعب فريق الزمالك، تقديم الاعتذار إلى أمير مرضى المشرف العام على الفريق، من أجل العودة مرة أخرى عقب هروبه إلى تركيا للانضمام لأحد الفرق.

وقال مصدر مقرب من اللاعب، أن أحد أعضاء مجلس الإدارة تواصل مع اللاعب من أجل حل أزمته، وتعديل عقده وعودته للفريق مرة أخرى، وعليه تقديم اعتذار لأمير مرتضى من أجل تهدئة الأجواء وهو ما يرفضه اللاعب.

وكان محمود كهربا، توجه إلى تركيا خلال الأيام الماضية، من أجل التوقيع لأحد الأندية هناك، وطلب فسخ عقده مع النادي الأبيض، لعدم قانونية توثيقه واستخراج بطاقة دولية مؤقتة للمشاركة في المباريات لحين فصل الشكوى بينه وبين الأبيض.

وكان الزمالك عاد من قبرص أول أمس السبت، عقب انهاء معسكر الإعداد استعدادا لاستكمال مباريات الدوري العام بمواجهة الجونة والإسماعيلي والأهلي، ويعود الفريق إلى التدريبات مساء اليوم على ملعب النادي بمشاركة اللاعبين الدوليين.
المصدر: مصريون في الكويت

الزمالك  محمود كهربا  الدوري المصري   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع