×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم| كفيل شهيد الشهامة المصري بالوفرة: أتعهد بصرف راتبه حتى تكبر ابنته.. حقيقة تخصيص أماكن فحص PCR للمصريين بالكويت.. فك لغز طعن مصري بالفحيحل وضبط الجاني ::: ليبيا| غرفة عمليات سرت و الجفرة تعلن المنطقة من الهيشة الجديدة إلى بويرات الحسون منطقة عمليات عسكرية ::: عاجل.. الجيش المصري يطلق المناورة "حسم 2020" ::: ثالث أعظم الهدافين.. سواريز يواصل كتابة التاريخ مع برشلونة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر عصية على الكل ولا تترك شيئا للصدفة ::: تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدفي صلاح في شباك برايتون ::: النقض تؤيد المؤبد لـ محمد بديع و5 آخرين في أحداث مكتب الإرشاد ::: المكتب الصحي بالسفارة الكويتية في القاهرة ينفي المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي ::: أسهل الطرق لإدارة مستويات السكر في الدم ::: القوني: مبادرة "تكاتف" قدمت مساعدات لـ 7 ألاف مصري بالكويت ووفرت 70 تذكرة سفر للحالات الإنسانية ::: الحزن يخيم على أبوقرقاص بعد العثور على جثة شيخ مقطعة إلى أشلاء ::: فرنسا: ندعم الجيش الليبى وتوافق فى الرؤى مع إيطاليا وألمانيا بشأن ليبيا ::: إصابات كورونا فى البرازيل تتجاوز 1.7 مليون ووفياتها تقارب 68ألفا ::: 197783 حالة اصابة بفيروس كورونا في ألمانيا ::: تقرير بريطانى: إنجازات السيسى عززت صمود مصر أمام كورونا وتقلبات الاقتصاد :::

"كهربا" يواصل تمرده على الزمالك ويرفض الاعتذار لأمير مرتضى

"كهربا" يواصل تمرده على الزمالك ويرفض الاعتذار لأمير مرتضى

كهربا

+    -
15/07/2019 11:41 م
كتب : مصريون في الكويت
رفض محمود كهربا لاعب فريق الزمالك، تقديم الاعتذار إلى أمير مرضى المشرف العام على الفريق، من أجل العودة مرة أخرى عقب هروبه إلى تركيا للانضمام لأحد الفرق.

وقال مصدر مقرب من اللاعب، أن أحد أعضاء مجلس الإدارة تواصل مع اللاعب من أجل حل أزمته، وتعديل عقده وعودته للفريق مرة أخرى، وعليه تقديم اعتذار لأمير مرتضى من أجل تهدئة الأجواء وهو ما يرفضه اللاعب.

وكان محمود كهربا، توجه إلى تركيا خلال الأيام الماضية، من أجل التوقيع لأحد الأندية هناك، وطلب فسخ عقده مع النادي الأبيض، لعدم قانونية توثيقه واستخراج بطاقة دولية مؤقتة للمشاركة في المباريات لحين فصل الشكوى بينه وبين الأبيض.

وكان الزمالك عاد من قبرص أول أمس السبت، عقب انهاء معسكر الإعداد استعدادا لاستكمال مباريات الدوري العام بمواجهة الجونة والإسماعيلي والأهلي، ويعود الفريق إلى التدريبات مساء اليوم على ملعب النادي بمشاركة اللاعبين الدوليين.
المصدر: مصريون في الكويت

الزمالك  محمود كهربا  الدوري المصري   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع