×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. مطلوب للتعين على وجه السرعه سائقين سيكل وسيارة ::: اليوم.. جثمان أمير الكويت يصل إلى البلاد ::: مصر والكويت.. "علاقة السند والظهر وتحدي الصعاب حتى تجاوز الأزمات" ::: القبض على موظف اعتدى جنسيا على طفل بالتجمع الأول ::: مصرع مدنيين في حريقين في غابات شمال كاليفورنيا.. وإعلان حالة الطوارئ ::: فنان مصري أنهى حياته بسم الفئران بعد رفض فنانة شهيرة الزواج منه وإهانته بشكل كبير ::: صفقة من العيار الثقيل.. هداف الدوري المصري يوقع للأهلي ::: ماذا طلبت حملتا ترامب وبايدن قبل المناظرة؟ ::: غدا.. اختبارات القدرات للطلاب المصريين الحاصلين على الشهادات المعادلة والوافدين ::: النيابة العامة تحقق في وفاة طفل بسبب "لعبة بابجي" ::: ليفربول يعلن إصابة أحد نجوم الفريق بفيروس "كورونا" ::: فيديو.. العثور على امرأة حية وسط البحر بعد عامين من اختفائها ::: تعرف على وصية أمير الكويت الراحل لشعبه ::: تشريعية البرلمان توضح سبب دعوة الرئيس لدور انعقاد سادس ::: الديوان الأميري يعلن تفاصيل مراسم دفن أمير الكويت.. ويوجه رسالة للمواطنين والمقيمين :::

كندا تمنح الإقامة الدائمة «لأبطال كورونا»

 كندا تمنح الإقامة الدائمة «لأبطال كورونا»

كندا تمنح الإقامة الدائمة «لأبطال كورونا»

+    -
15/08/2020 02:19 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كندا تمنح الإقامة الدائمة «لأبطال كورونا»
أعلن وزير الهجرة الكندي ماركو منديتشينو، أن بلاده ستمنح الإقامة الدائمة لطالبي اللجوء، الذين عرّضوا أنفسهم للخطر من أجل تقديم الرعاية لمرضى كوفيد-19. وسيكون بإمكان هؤلاء الحصول على الإقامة لهم ولعائلاتهم، في حال كانوا قد تقدّموا سابقاً بطلبات بحلول مارس 2020، «حتى ولو رفضت حينها».
وقال منديتشينو في مؤتمر صحفي إن هذا الإجراء سيطبق على طالبي اللجوء الذين ساعدوا بشكل مباشر برعاية مرضى كوفيد-19 في منزل، أو عيادة، أو دار لرعاية المسنين. وأضاف «بما أن هؤلاء الأفراد يواجهون مستقبلا غير مؤكد في كندا، فإنّ الظروف الحالية تستحق إجراءات استثنائية، تقديراً لخدماتهم الاستثنائية خلال فترة الوباء»، وفق ما نقلت "فرانس برس".
وقال «إنهم يعرضون أنفسهم للخطر، ونحن ممتنّون لخدماتهم وتضحياتهم وأيضاً لوضعهم احتياجات المجتمع قبل أي شيء آخر». وفي مايو تعهّد رئيس الوزراء جاستن ترودو بالنظر في برنامج لتسوية أوضاع الأشخاص الذين يقومون «بأعمال بطولية» في مواجهة الوباء.
ويعمل غالبية طالبي اللجوء في كيبيك، المنطقة الكندية الأكثر تضرراً من الوباء، مع ما يقرب من 61 ألف إصابة بفيروس كورونا، و5,715 وفاة. وهذه الأرقام تشكل نحو نصف إجمالي الإصابات والوفيات في كندا، التي بلغت 121 ألف إصابة و9,050 وفاة. وترتبط دور الرعاية بنحو 80 بالمئة من الوفيات بفيروس بكورونا.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع