×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«معلوم» سرق «جنسية» و600 دينار وكمبيالات من مواطنة ::: الداخلية»: الانتهاء من إنجاز البنية المعلوماتية لتجديد الإقامات «أون لاين» ::: هل يجوز المسح على الكُم بدلا من غسل اليدين في الوضوء ::: طفلهما غير طبيعي.. والدان يشتريان كاميرا مراقبة والنتيجة مرعبة.. صور ::: عصابة تقتحم منزلًا وتستولى على مجوهرات بـ2 مليون جنيه إسترليني ::: بث مباشر.. شاهد مباراة منتخب مصر وجنوب أفريقيا فى نصف نهائى بطولة أمم أفريقيا ::: مؤسسة بحثية إنجيلية تؤكد: جبل موسى يوجد في السعودية وليس في مصر! ::: ماذا قال رئيس الوزراء الكويتي الجديد عن مصر؟؟ ::: عالم | مقتل 24 جنديا و17 إرهابيا في هجوم مسلح على دورية عسكرية ::: حكم الشراء بالفيزا كارد واحتساب فائدة.. الأزهر والإفتاء: حرام في هذه الحالة ::: أعراض الإصابة بـ سرطان الرحم ::: إثيوبيا ترفع الراية البيضاء: لا نريد حربا مع مصر.. ويجب حل قضية سد النهضة سلميا ::: باستثناء "القاهرة".. تطبيق قرار رفع رسوم السفر في مطارات الجمهورية ::: حدث في الكويت اليوم.. رئيس وزراء جديد.. حل جذري لمشكلة جليب الشيوخ.. تفاصيل جريمة شريكة غرفة النوم ::: فيديو.. القصة الكاملة للتعدي على طفل افريقي في مصر: بحبكم جدًا بس عاملونا كويس :::

"كلبش" بين الأهلي والصدارة.. والزمالك يحلم بـ"زلزال".. وصلاح "هوجان" الدوري الانجليزي

"كلبش" بين الأهلي والصدارة.. والزمالك يحلم بـ"زلزال".. وصلاح "هوجان" الدوري الانجليزي

صلاح "هوجان" الدوري الانجليزي

+    -
22/05/2019 10:51 م
كتب : تقرير خاص مصريون في الكويت - أحمد حسين
دراما رمضان تتجسد في ملاعبنا
تتجسد دراما رمضان على عالم كرة القدم وتنطبق أسماء المسلسلات على حالة بعض الاندية واللاعبين وكذلك البطولات حيث يشهد الدوري الممتاز صراعا كبيرا بين القطبين الأهلي والزمالك "لآخر نفس" على طريقة مسلسل ياسمين عبدالعزيز وأحمد صلاح حسني، وذلك بعد خروج بيراميدز من السباق وانعدام فرص الفريق بالمنافسة على البطولة في ظل النتائج السلبية التي حققها بيراميدز مؤخرا وسقوطه في فخ التعادل مع المقاصة والمصري ووادي دجلة وتبخر أماله في الفوز بالدوري لينطبق عليه اسم مسلسل "لمس أكتاف" للنجمين ياسر جلال وفتحي عبدالوهاب.
 
ويتصدر الأهلي قمة الدوري الممتاز ويرفض التنازل عن القمة بعد الصعود اليها ليقترب من الاحتفاظ ببطولته المفضلة للموسم الرابع على التوالي والحادي والاربعين في تاريخه ،وبفارق كبير من النقاط عن الزمالك الذي مازال يحتفظ بآماله في المنافسة نظرا لتأجيل 3 مباريات له بسبب المشاركة في الكونفدرالية ، وهو الأمر الذفع دفع جماهير الأهلي الى التأكيد على أن المارد الاحمر لا يفرط في القمة بسهولة وان بينه وبين الصدارة "كلبش" على طريقة مسلسل النجوم أمير كرارة وأحمد عبدالعزيز وهشام سليم.
 
ورغم المنافسة القوية على بطولة الدوري الا ان غياب الجماهير عن الملاعب وقلة اعدادها في بعض المباريات يمثل "حدوتة مُرة" على طريقة مسلسل النجمة غادة عبدالرازق،وذلك قبل أقل من شهر على انطلاق بطولة امم افريقيا التي نراهن على نجاحها بسبب الحضور الجماهيري، بينما يمثل تأجيل بعض المباريات وأبرزها "لقاء القمة" وعدم انتظام المسابقة والتراجع عن بعض القرارات من لجنة المسابقات، علاوة على اختيارات أجيري السيئة لقائمة المنتخب الوطني "علامة استفهام" على طريقة مسلسل النجم محمد رجب.
 
"زلزال" الزمالك
 
يحلم الزمالك بإحداث "زلزال" ،على طريقة مسلسل النجم محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصري ، أمام الأهلي ونهضة بركان المغربي في بطولتي الدوري المحلي والكونفدرالية الافريقية على التوالي بعد تراجع نتائج "الفارس الأبيض" للمركز الثالث ولديه 3 مباريات مؤجلة بجانب خسارته القاتلة أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية.
 
ويسعى الزمالك لقلب الطاولة رأسا على عقب ورد اعتباره أمام الفريق المغربي في اياب نهائي الكونفدرالية على ملعب برج العرب الاحد المقبل وتعويض خسارته القاتلة بهدف نظيف خلال لقاء الذهاب بمدينة بركان ، قبل التفرغ لبطولة الدوري حيث يطمح في تعديل اوضاعه واستعادة اللقب الغائب عن القلعة البيضاء منذ 3 مواسم احتكر فيها الأهلي التتويج باللقب.
 
ولد الغلابة
 
وينطبق اسم مسلسل "ولد الغلابة" للنجوم أحمد السقا ومحمد ممدوح ومي عمر، على حال الحكم المحلي الذي يتعرض للظلم في ملاعبنا وتتهمه بعض الجماهير بمحاباة فريق على حساب اخر، وهو الأمر الذي سمح بتهافت بعض الاندية على إحضار حكام اجانب لإدارة بعض مباريات الدوري ، ورغم أخطاء الحكام الاجانب الا ان الجماهير قد تلتمس العذر للحكم الأجنبي في الوقت الذي لا ترحم فيه الحكم المحلي.
 
الغريب أن حكمنا المحلي (ولد الغلابة) يحظى بتقدير كبير في المحافل الدولية وخصوصا في الدوري التونسي الذي أكد تفوق التحكيم المصري ونزاهته على المستوى القاري ، وهو ما دفع اتحاد الكرة الافريقي لتعيين الدولي جهاد جريشة لإدارة نهائي دوري أبطال افريقيا غدا الجمعة بين الترجي التونسي والوداد المغربي كما أن لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اختارت جريشة أيضا مع المساعد محمود أبو الرجال، للمشاركة في بطولة كأس العالم للشباب (23 مايو حتى 15 يونيو).
 
طلقة حظ
 
وقبل 29 يوما على انطلاق كأس الأمم الافريقية يحتاج منتخبنا الوطني الى "طلقة حظ" على طريقة مسلسل النجم مصطفى خاطر، للنجاح في إستضافة 24 منتخباً افريقياً لأول مرة في 4 مدن هي القاهرة والاسكندرية والاسماعيلية والسويس، بجانب الفوز باللقب الثامن في تاريخ الفراعنة وتعويض الخسارة أمام الكاميرون 1-2 في نهائي البطولة السابقة (الجابون 2017).
 
وكانت اللجنة المنظمة قد كشفت عن تميمة البطولة الملك توت والتي تحمل دلالات كثيرة تعكس حضارة مصر القديمة وارتباطها بالعمق الأفريقي حيث اتخذت التميمة هيئة الملك توت عنخ آمون، ابن الاصول على طريقة مسلسل النجم حمادة هلال، والذي يرتدي زيا فرعونيا مع قميص أحمر عليه خريطة القارة السمراء، وكأنها رسالة إلى كل دول أفريقيا بأنها في قلب مصر.
 
** ويعول منتخبنا الوطني على تألق محترفيه الذين قدموا موسما استثنائيا مع انديتهم الاوروبية وخصوصا محمد صلاح الذي أطلق عليه الكثيرون اسم "هوجان" الدوري الانجليزي بعد تتويجه بلقب هداف البريميرليج للموسم الثاني على التوالي وتأهله مع ليفربول لنهائي دوري أبطال اوروبا على طريقة مسلسل النجم محمد امام والذي يحمل نفس الاسم (هوجان)، في الوقت الذي يسعى خلال محمد النني الى الفوز بلقب الدوري الاوروبي "يوروبا ليج" مع فريقه ارسنال حيث يعد النني "بركة" المدفعجية رغم قلة مشاركاته مع الفريق على طريقة مسلسل النجم عمرو سعد والذي يحمل نفس الاسم (بركة)، فيما يعد عمرو وردة نجم باوك بطل الدوري اليوناني "سوبر ميرو" بعد حصوله على ميدالية الدوري رغم اعارته لفريق اتروميتوس في النصف الثاني من البطولة.
المصدر: مصريون في الكويت

الدوري المصري  الدوري الانجليزي  الاهلي  الزمالك  محمد صلاح  مسلسلات رمضان   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع