×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

موظف كسر هاتفه أمام المدير بعدما اتهمته أمينة السر بتصويرها ::: بالفيديو | الدفعة الثالثة.. وزير القوى العاملة: صرف منحة الـ500 جنيه عقب مرتبات يوليو ::: احتياطات مشددة.. مطار يستخدم روبوتات بالأشعة فوق البنفسجية للوقاية من كورونا ::: بعد توقيعه للزمالك .. الأهلي يضع صالح جمعة تحت المنظار بفرمان من فايلر ::: إيران.. الحكم بـ222 جلدة على عامل مصاب بـ كورونا ::: عاجل.. السماح بتجديد إقامة الوافدين خارج الكويت أون لاين بشرط.. وموقف سمات الدخول ::: الكويتي الذي أفرغ مسدسه في جسد ابنه يكشف تفاصيل الجريمة والدوافع التي قادته لارتكابها ::: الكويت.. تفاؤل بقرب انتهاء رعب «كورونا» ::: تراجع .. وزير الري الإثيوبي ينفي بدء ملء خزان سد النهضة ::: أول تعليق من وزارة الري المصرية بعد قرار إثيوبيا بدء ملء سد النهضة ::: حدث في الكويت اليوم| إجراء جديد للحفاظ على حقوق العمالة بالقطاع الخاص .. دهس مصري بالفروانية وحالته خطيرة.. دعوة لهؤلاء الوافدين لتجديد إقامتهم ::: أول رد سوداني على إثيوبيا بعد الإعلان عن بدء ملء سد النهضة ::: بالفيديو| العقيد سعود الطامي يرد على جميع التساؤلات بشأن تجديد الإقامات المنتهية للوافدين وهم خارج الكويت، وسمات الدخول ::: عاجل | الكويت تدرج شخصين وأربعة كيانات كجماعات إرهابية ::: رسميًا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة :::

كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل

 كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل

كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل

+    -
25/05/2020 01:10 م
كتب : مصريون في الكويت
أعلن الرئيس التنفيذي لكبرى شركات إنتاج الادوية في بريطانيا، عن خبر سار للبريطانين و طمأنهم أنه بحلول شهر سبتمبر المقبل سيعلن عن توافر لقاح علاج كورونا في الاسواق .

وفقا لما ورد في صحيفة " ميرور" البريطانية ،أن باسكال سوريو رئيس كبرى شركات الأدوية في بريطانيا أن لقاح علاج كورونا سيكون جاهزا  في بداية فصل الخريف .

و كشفت الشركة، انها تعمل على تجهيز 400 مليون جرعة من لقاح فيروس كورونا ، خلال الشهور القادمة و العمل يسري بشكل سريع في المعامل البريطانية اليوم .

كما أكد " باسكال" أن البريطانيون هم أول من سيستخدمون اللقاح حتى تضمن الحكومة شفاء مواطنيها ، و من بعده يمكن أن ينتجوا لقاحات بكميات اكبر لتصديرها للعالم كله و أن التصدير سيكون عن طريق الدول المجاورة في البداية لضمان تعافي بريطانيا .

جدير بالذكر أنه أضاف ضرورة السرعة في انتاج اللقاح و تجربته و متابعة فعاليته قبل اختفاء الفيروس و عدم تمكنهم من علاجه ، و أشار إلى ضرورة انتاجه لأن الفيروس اذا اختفى سيعود بشكل أقوى و سيكون اللقاح أقل فعالية من المرة الاولى .
المصدر:

كلام نهائي  بريطانيا   علاج كورونا   سبتمبر   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع