×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. استقبال تظلمات طلبة الثانوية حتى 23 الجاري ::: وزير الصحة الكويتي يفتتح مركزي صباح الأحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 21 سبتمبر 2020 ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: قوات الامن تلقي القبض المتهم الثالث فى واقعة التنمر والاعتداء على رجل مسن ::: الحكم على سما المصرى فى اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: مصريون في الكويت ينعي المربي الفاضل الأستاذ/ عبدالمحسن عبداللطيف أبوالسعود ::: الكويت تعلن موعد فتح المطار بالكامل ::: الكويت تتجه نحو 100 ألف إصابة بـ "كورونا" ::: أثينا ترد على أردوغان: لا تفاوض قبل التراجع ::: بسبب الخمور.. الكويت تقوم بإبعاد وافد أسيوي ::: تحذير من فيضان محتمل في أحدى محافظات مصر.. وتكليفات بإخلاء المنازل وحظائر الماشية ::: تحذير.. انقطاع المياه عن 7 مناطق بالقاهرة 20 ساعة غدا :::

كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل

 كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل

كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل

+    -
25/05/2020 01:10 م
كتب : مصريون في الكويت
أعلن الرئيس التنفيذي لكبرى شركات إنتاج الادوية في بريطانيا، عن خبر سار للبريطانين و طمأنهم أنه بحلول شهر سبتمبر المقبل سيعلن عن توافر لقاح علاج كورونا في الاسواق .

وفقا لما ورد في صحيفة " ميرور" البريطانية ،أن باسكال سوريو رئيس كبرى شركات الأدوية في بريطانيا أن لقاح علاج كورونا سيكون جاهزا  في بداية فصل الخريف .

و كشفت الشركة، انها تعمل على تجهيز 400 مليون جرعة من لقاح فيروس كورونا ، خلال الشهور القادمة و العمل يسري بشكل سريع في المعامل البريطانية اليوم .

كما أكد " باسكال" أن البريطانيون هم أول من سيستخدمون اللقاح حتى تضمن الحكومة شفاء مواطنيها ، و من بعده يمكن أن ينتجوا لقاحات بكميات اكبر لتصديرها للعالم كله و أن التصدير سيكون عن طريق الدول المجاورة في البداية لضمان تعافي بريطانيا .

جدير بالذكر أنه أضاف ضرورة السرعة في انتاج اللقاح و تجربته و متابعة فعاليته قبل اختفاء الفيروس و عدم تمكنهم من علاجه ، و أشار إلى ضرورة انتاجه لأن الفيروس اذا اختفى سيعود بشكل أقوى و سيكون اللقاح أقل فعالية من المرة الاولى .
المصدر:

كلام نهائي  بريطانيا   علاج كورونا   سبتمبر   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع