×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

صلاح وماني يثيران الجدل.. وجماهير ليفربول تدعم الفرعون ::: عاجل .. انفجار سيارة مفخخة في إيلات ::: 5 قمصان عربية ضمن أجمل 50 قميصاً للمنتخبات في العالم ::: بعد انهيار منزل بسوهاج .. انتشال جثة طفلة من تحت أنقاضه ::: الحضري يرفض الاعتزال ويغيب عن مباراة اعتزال نجم تونس ::: تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام النيجر ::: محمد صلاح يصل الإمارات للاستجمام خلال فترة التوقف الدولية ::: بالفيديو| متطلبات تمديد جواز السفر المميكن .. مبادرة اختصر نص وقتك في القنصلية المصرية ::: اعترافات جريئة: أغيثوني: زوجتي سادية ::: طبيب مصري مغترب: توصلنا لعلاج تلوث الدم الناتج عن العدوى البكتيرية القاتلة ::: إدراج علاوات المعاشات الخمس في الموازنة الجديدة.. الأبرز في صحف السبت ::: سعر تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية اليوم السبت ::: وفد أمني كويتي يزور مصر للمشاركة بالتحقيقات في جريمة قتل المواطن الريش ::: تقرير إسرائيلي: مصر تعد جيشا كبيرا وجاهزة لأي حرب ::: تركت ابنتها تموت لتمارس الرذيلة مع رئيسها في العمل.. صور :::

"كان يعتني بالمسجد".. كيف أنقذ بطل مذبحة نيوزيلندا العديد من الأرواح؟

"كان يعتني بالمسجد".. كيف أنقذ بطل مذبحة نيوزيلندا العديد من الأرواح؟

شرطة نيوزيلندا تنتشر حول موقع الحادث

+    -
16/03/2019 12:24 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

شهد العالم أمس الجمعة، كارثة مفجعة، سقط ضحيتها 50 شهيدًا، وأصيب 41 آخرين، بعد أن فتح أحد المتطرفين البيض النار على مسجدين في نيوزيلندا.

ربما كان سيسقط أكثر من هذا العدد لولا شجاعة أحد الشباب الصغار بالمسجد، الذي استطاع السيطرة على سلاح مطلق النار قبل أن يصيبه، بحسب ادّعاءات بعض الناجين من حادث إطلاق النار.

ويقول سيد مظهر الدين، إن صديقه الشجاع خاطر بحياته لإيقاف مطلق النار الذي قتل سبعة أشخاص في مسجد "لينوود"، بعد أن قتل 41 شخصًا آخرين في مسجد النور بمدينة كرايستشيرش.

ويقول شهود عيان نجوا من الحادث الإرهابي، إنهم كانوا يدعون أن تنفذ الطلقات من القاتل، بينما وصف أحد الشهود محاولة أحد أصدقائه إيقاف الإرهابي.

وتابع سيد مظهر الدين، لصحيفة "نيوزيلندا هيرالد"، أن "الشاب الصغير كان يقوم عادة بالاعتناء بالمسجد، ورأى الفرصة سانحة أمامه واغتنمها، وقفز على مطلق النار وأخذ سلاحه".

وأضاف مظهر، حاول البطل -الذي لم يُذكر اسمه- مطاردة القاتل، وفشل في إيجاد الزناد المسؤول عن إطلاق الرصاص، وركض خلف القاتل، ولكن كان هناك أناس ينتظرونه بالخارج وفروا مسرعين باستخدام سيارة.

المصدر: م.ص

هجوم نيوزيلندا  مسجد لينوود  هجوم إرهاب  يقتل المصلين  مذبحة المسجد 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع