×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عروسان يجريان فوتوسيشن أعلى كوبري روض الفرج.. صور ::: فضحتها كاميرات المراقبة .. الزوجة والعشيق يتخلصان من الزوج بعد السحور ::: ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبى للمرة السادسة فى تاريخه ::: مسعف وسائق يسلمان 27 ألف جنيه عثرا عليها فى حادث تصادم ::: خنقته بالحبل ورميت جثته فى الترعة .. اعترافات مثيرة لـ قاتل سائق توك توك ::: مصرع وإصابة 4 اشخاص في حادث تصادم بالكويت ::: وفاة شرطي وإصابة 8 أشخاص إثر انقلاب طراد لخفر السواحل في الكويت ::: ملابس باهظة وآثار حقن وجسد دافئ.. تفاصيل مثيرة في جثة فتاة الأوفر دوس ::: الضاحك الباكي.. لحظات مأساوية في آخر أيام إسماعيل ياسين | نوستالجيا ::: عاجل.. انفجار كبير في فرنسا وسقوط عدد كبير من الجرحى ::: رفع اسم حبيب العادلى من قائمة المتحفظ على أموالهم بعد براءته فى جميع القضايا ::: الإسماعيلي يرد ببيان رسمي على اتهام التفويت للزمالك ::: عمرها 102 عاما وتقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة ::: تعرف على موقف مرتضى من حضور نهائي الكونفيدرالية ::: الفلبين: لا داعي لحظر إرسال العمالة إلى الكويت :::

"كان يعتني بالمسجد".. كيف أنقذ بطل مذبحة نيوزيلندا العديد من الأرواح؟

"كان يعتني بالمسجد".. كيف أنقذ بطل مذبحة نيوزيلندا العديد من الأرواح؟

شرطة نيوزيلندا تنتشر حول موقع الحادث

+    -
16/03/2019 12:24 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

شهد العالم أمس الجمعة، كارثة مفجعة، سقط ضحيتها 50 شهيدًا، وأصيب 41 آخرين، بعد أن فتح أحد المتطرفين البيض النار على مسجدين في نيوزيلندا.

ربما كان سيسقط أكثر من هذا العدد لولا شجاعة أحد الشباب الصغار بالمسجد، الذي استطاع السيطرة على سلاح مطلق النار قبل أن يصيبه، بحسب ادّعاءات بعض الناجين من حادث إطلاق النار.

ويقول سيد مظهر الدين، إن صديقه الشجاع خاطر بحياته لإيقاف مطلق النار الذي قتل سبعة أشخاص في مسجد "لينوود"، بعد أن قتل 41 شخصًا آخرين في مسجد النور بمدينة كرايستشيرش.

ويقول شهود عيان نجوا من الحادث الإرهابي، إنهم كانوا يدعون أن تنفذ الطلقات من القاتل، بينما وصف أحد الشهود محاولة أحد أصدقائه إيقاف الإرهابي.

وتابع سيد مظهر الدين، لصحيفة "نيوزيلندا هيرالد"، أن "الشاب الصغير كان يقوم عادة بالاعتناء بالمسجد، ورأى الفرصة سانحة أمامه واغتنمها، وقفز على مطلق النار وأخذ سلاحه".

وأضاف مظهر، حاول البطل -الذي لم يُذكر اسمه- مطاردة القاتل، وفشل في إيجاد الزناد المسؤول عن إطلاق الرصاص، وركض خلف القاتل، ولكن كان هناك أناس ينتظرونه بالخارج وفروا مسرعين باستخدام سيارة.

المصدر: م.ص

هجوم نيوزيلندا  مسجد لينوود  هجوم إرهاب  يقتل المصلين  مذبحة المسجد 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع