×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اصابة يسرا بسرطان الدم اللوكيميا ::: عوامل وراثية وبيئية.. أسباب غير متوقعة وراء الإصابة بـ سرطان الدم ::: المكتب الثقافي المصري بسفارة مصر بالكويت يشارك في احتفالات عيد الميلاد المجيد ::: السفير طارق القوني يلتقي عدد من أولياء الأمور للطلاب الحاصلين على منحة دولة الكويت ::: انطلاق بطولة كرة القدم لأبناء الجالية المصرية في الكويت ::: فقدت شنطه في مطار الكويت ::: تنويه جوي عاجل من الارصاد الكويتيه ::: حدث في الكويت اليوم.. الكويت تنشيء أكبر بنك إسلامي في العالم.. زيادة المرتبات.. أمطار رعدية مساء اليوم.. فنانة مصرية تنشر صورها من الكويت ::: قنصليه مصر في الكويت تعلن خبر عاجل للجاليه المصريه ::: انفجار بالخط الرئيسى للغاز بالقرب من مجمع المدارس وحاله من الرعب والفزع في الدقهليه ::: رفع حالة الطوارئ والاستنفار القصوي بمطار القاهره بسبب المرض القاتل ::: الكويت | لماذا توقف تجديد الإقامات " أون لاين" عند العمالة المنزلية فقط؟ ::: بعد اعتراف يسرا بهذا المرض.. 9 أعراض خطيرة تنذر بإصابتك بـ اللوكيميا ::: الكويت | وفاة وافد عربي سقط به البراشوت بالوفرة ::: الصحة الكويتيه : لا «كورونا» في الكويت.. حتى الآن :::

كامل الوزير: لو دربت منتخب مصر مش هيستحملوني .. هطلع بيهم جبل الجلالة

 كامل الوزير: لو دربت منتخب مصر مش هيستحملوني .. هطلع بيهم جبل الجلالة

كامل الوزير

+    -
02/12/2019 09:31 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
سأل الإعلامي أسامة كمال الفريق كامل الوزير وزير النقل عن إمكانية توليه تدريب منتخب الفراعنة، قائلا: "مش هتدرب المنتخب؟"، ورد وزير النقل ضاحكا خلال جلسة حوارية على هامش مؤتمر تكنولوجيا النقل Cairo ICT: "أنا جاهز،
بس مش هيستحملوني"، متابعا: "لو مسكت المنتخب، أول حاجة هعملها، هطلعهم جبل الجلالة".
وانطلق أمس فاعليات معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا "Cairo ICT"، تلك الحدث السنوي الأهم في قطاع التكنولوجيا بمصر والشرق الأوسط وأفريقيا، من 1 إلى 4 ديسمبر، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، تحت شعار "The Digital Experience".
المصدر: مصريون في الكويت

كامل الوزير  منتخب مصر   جبل الجلالة   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع