×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وظائف خالية بالكويت اليوم بتاريخ 28 - 2 - 2021 ::: لهذا السبب.. بايدن يوجه رسالة شكر إلى مجلس النواب الأمريكي ::: بالصور .. ظاهرة ممتعة تشهدها سماء مصر ::: إسرائيل توجه الاتهام لـ "إيران" بالاعتداء على احد سفنها ::: لرفضها خطبته.. عاطلان يهتكان عرض طالبة ويصورانها عارية ::: شاهد| مصر تستقبل شحنة جديدة من القطارات ::: وافد عربي يحتجز أمه الكويتية ويهددها بسكين ::: إسرائيل ترسل فريقا إلى اليونان للتحقيق في تسرب نفطي غامض ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: عاجل.. ميدو مستشارا فنيا ومتحدثا رسميا لنادي بيراميدز ::: رأس الملكة إليزابيث المفقود يهز شرطة بريطانيا ::: أول رد كويتي على مواصلة الميليشيات الحوثية استهداف المدنيين في السعودية ::: بعد ارتكابه هذا الخطأ.. كهربا يضع الأهلي في مأزق ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: عندما صرخ الفنانون المصريون من أجل الكويت ::: «الطيران المدني» عن «فيديو المخيمات»: خارج حدود مطار الكويت :::

“كأنهما يرتديان أقنعة”.. شاهد: وجه طفلين في مصر يتضخم بطريقة غريبة!

“كأنهما يرتديان أقنعة”.. شاهد: وجه طفلين في مصر يتضخم بطريقة غريبة!

+    -
25/01/2021 04:02 ص
كتب : مصريون في الكويت
أُصيب طفلان شقيقان في محافظة الدقهلية بمصر بمرض نادر لم يتم تشخيصه حتى الآن، وتسبب لهما في تضخم وجههما بطريقة غريبة وكأنهما يرتديان أقنعة مرعبة.
 
ونقل موقع “الوطن” المصري، عن محمد عبدالعظيم بدوي والد الطفلين، “أحمد ويوسف”، معاناة ابنيه من المرض، لافتًا إلى أسيدة قالت لهما في المواصلات العامة “اقلعوا الماسك شكلكم مرعب حرام عليكم”.
 
وأوضح “بدوي” أن 3 سنوات فقط هي التي عاشها “أحمد” صاحب الـ14 عامًا بشكل طبيعي قبل أن تتبدل ملامحه رأسًا على عقب وذلك بعد أن اكتشفت والدته أن لديه “سِنة” وسط أسنانه لم تخرج.
 
وأضاف: أن والدته ذهبت للطبيب ليشق اللثة لمساعدتها في الخروج ومن هنا بدأت مأساة الطفل بظهور ورم غريب في مجرى الهواء تسبب في صعوبة التنفس.
 
وأشار “بدوي” إلى أنه نجله أجرى عملية جراحية لإزالة الورم حتى في التنفس، إلا أن نتائجها كانت غير مرضية، قائلًا: “6 ساعات عملية بوظت منظر الدقن بس بقي يعرف يتنفس”.
 
وبشأن شقيقه “يوسف” الذي أصيب بنفس المرض وتسبب له بانعدام في الروية، أوضح الوالد، أن “يوسف عكس أخوه.. الورم عنده بدأ يظهر من تحت العين لدرجة عينة طلعت مرتين”.
 
 
 
المصدر: و.ط

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع