×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شهر الانتصارات.. حدث في مثل هذا اليوم 15 أكتوبر 1973 ::: مبارك يتحدث إلى الشعب لأول مرة منذ تنحيه ::: بعد واقعة محمد رمضان والطيارة.. تعرف على العقوبة المنتظرة " تصل إلى الفصل " ::: اتحاد الكرة يحسم الجدل حول إقامة مباراة القمة 119 بين الأهلي والزمالك ::: برلمانية تحذر من قانون ينتهك حرمة موتى المصريين فى الخارج ::: استأجرها شخصية عربية شهيرة.. مصادر تكشف تفاصيل جديدة عن طائرة محمد رمضان ::: القصة الكاملة لمقتل طفلة على يد والدها.. الذئب البشري.. اغتصب ابنته وقتلها صعقاً بالكهرباء خوفا من الفضيحة ::: أخرة الجدعنة ندالة".. زوجة تتبرع بكبدها لزوجها لإنقاذه من الموت فيطردها من المنزل للزواج بأخرى ::: بعد إنتشار مقاطع فيديو مؤلمة .. هل تم تعذيب محمود البنا «شهيد الشهامة» قبل قتله ؟ ::: حقيقة وفاة رانيا يوسف ::: مفقودات الكويت الثلاثاء 15 اكتوبر 2019 ::: حكم من دخل بزوجته على أنها بكر فوجد أنها ثيب .. علي جمعة يجيب ::: ما حكم خروج قطرات البول بعد الوضوء .. لجنة الفتوى تجيب ::: لبنان يحترق.. أكثر من 104 حرائق خلال 24 ساعة ::: اعترافات جديدة لـ «خلية الكويت»: تلقينا تعليــمات بتغيير محل اقامتنا بالكويت :::

قيمته 5 ملايين دولار.. لصوص يسرقون مرحاضا ذهبيا من قصر بريطاني

 قيمته 5 ملايين دولار.. لصوص يسرقون مرحاضا ذهبيا من قصر بريطاني

قيمته 5 ملايين دولار.. لصوص يسرقون مرحاضا ذهبيا من قصر بريطاني

+    -
15/09/2019 01:32 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت الشرطة البريطانية يوم أمس السبت إن لصوصا سرقوا مرحاضا من الذهب صالح للاستخدام قيمته خمسة ملايين دولار من قصر بلينهايم البريطاني حيث كان يجري عرضه ضمن معرض فني.

والمرحاض الذهبي، وهو من عيار 18 قيراطا ويحمل اسم «أميركا»، كان جزءا من معرض أعمال الفنان الإيطالي ماوريتسيو كاتيلان الذي افتتح يوم الخميس في القصر الواقع على بعد نحو 97 كيلومترا غرب لندن.

وكان المرحاض معروضا في السابق بمتحف جوجنهايم بنيويورك حيث تمكن أكثر من مئة ألف من استخدامه.

وقالت الشرطة إن اللصوص الذين كانوا يستقلون سيارتين على الأقل اقتحموا القصر، مكان مولد رئيس الوزراء البريطاني إبان الحرب العالمية الثانية ونستون تشرشل، وأزالوا المرحاض قبل الساعة الخامسة من صباح السبت بتوقيت غرينتش مما تسبب في أضرار بالغة وتسرب المياه.

وأضافت أنها ألقت القبض على رجل يبلغ من العمر 66 عاما للاشتباه في تورطه في السرقة لكنها لم تتمكن من استعادة المرحاض المسروق.

وعبر قصر بلينهايم عن حزنه لفقدان القطعة الفنية «الثمينة» لكنه أوضح أن المعرض سيعاد فتحه يوم الأحد.

وفي العام الماضي، ذكرت صحيفة واشنطن بوست أن الرئيس دونالد ترامب رفض عرضا من المتحف لتركيب المرحاض مؤقتا في البيت الأبيض لاستخدامه الشخصي.
المصدر:

قيمته 5 ملايين دولار  لصوص يسرقون مرحاضا ذهبيا   قصر بريطاني 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع