×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قتلت حلم أبيها في الليلة الثانية.. ماذا حدث بين فتاة ميت عقبة وصديقها طوال 4 ليالٍ؟ ::: رسميا.. التليفزيون الصيني يعلن وفاة مدير مستشفى ووهان بسبب كورونا ::: مقطع مسيء يزج بخادمتين وافدتين في السجن بالكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 فبراير ::: راجح جديد في الهرم يفشل في سرقة الموبايل فيطعن الضحية ::: التربية الكويتية لن تتعاقد مع أي وافد إلا بتعهد ::: فيديو.. عمر كمال عن قرار إيقافه: "عليا 40 ألف جنيه يوميا.. دا خراب بيوت" ::: مصر بالمركز الأول عالميا فى تصدير الموالح بـ1.8 مليون طن ::: هل يتدخل "صلاح" في تشكيل الفراعنة؟ مدرب منتخب مصر يرد ::: الحقنة بـ120 ألف جنيه.. حمو بيكا يكشف عن إصابته بمرض خطير ::: الفتوى والتشريع تستثني قضايا الدولة من الحد الأقصى للأجور ::: الصين تكتشف طريقة جديدة لعلاج فيروس كورونا ::: ضمان: الوافد بالكويت يدفع 2.5 دينار لجميع الخدمات الطبية.. 130 ديناراً رسوم التأمين الجديدة يتحملها رب العمل ::: كهربا يعلن ارتباطه بـ شقيقة نجمة مسرح مصر.. تفاصيل ::: إيران في ظلام..انقطاع الكهرباء في البلاد واتهامات بتورط أمريكا :::

قيمته 5 ملايين دولار.. لصوص يسرقون مرحاضا ذهبيا من قصر بريطاني

 قيمته 5 ملايين دولار.. لصوص يسرقون مرحاضا ذهبيا من قصر بريطاني

قيمته 5 ملايين دولار.. لصوص يسرقون مرحاضا ذهبيا من قصر بريطاني

+    -
15/09/2019 01:32 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت الشرطة البريطانية يوم أمس السبت إن لصوصا سرقوا مرحاضا من الذهب صالح للاستخدام قيمته خمسة ملايين دولار من قصر بلينهايم البريطاني حيث كان يجري عرضه ضمن معرض فني.

والمرحاض الذهبي، وهو من عيار 18 قيراطا ويحمل اسم «أميركا»، كان جزءا من معرض أعمال الفنان الإيطالي ماوريتسيو كاتيلان الذي افتتح يوم الخميس في القصر الواقع على بعد نحو 97 كيلومترا غرب لندن.

وكان المرحاض معروضا في السابق بمتحف جوجنهايم بنيويورك حيث تمكن أكثر من مئة ألف من استخدامه.

وقالت الشرطة إن اللصوص الذين كانوا يستقلون سيارتين على الأقل اقتحموا القصر، مكان مولد رئيس الوزراء البريطاني إبان الحرب العالمية الثانية ونستون تشرشل، وأزالوا المرحاض قبل الساعة الخامسة من صباح السبت بتوقيت غرينتش مما تسبب في أضرار بالغة وتسرب المياه.

وأضافت أنها ألقت القبض على رجل يبلغ من العمر 66 عاما للاشتباه في تورطه في السرقة لكنها لم تتمكن من استعادة المرحاض المسروق.

وعبر قصر بلينهايم عن حزنه لفقدان القطعة الفنية «الثمينة» لكنه أوضح أن المعرض سيعاد فتحه يوم الأحد.

وفي العام الماضي، ذكرت صحيفة واشنطن بوست أن الرئيس دونالد ترامب رفض عرضا من المتحف لتركيب المرحاض مؤقتا في البيت الأبيض لاستخدامه الشخصي.
المصدر:

قيمته 5 ملايين دولار  لصوص يسرقون مرحاضا ذهبيا   قصر بريطاني 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع