×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نائبة برلمانية :فعاليات مصر تستطيع جاءت بمستوى راق في الأداء ::: رفع العلم السوري عند نقطة التفتيش الحدودية مع تركيا في عين العرب ::: تعرف على فضل الصلاة على النبي ::: عالم | حبس أسرته 9 سنوات.. أب يرتكب جريمة بشعة ::: رئيس الوزراء.. تعليقا على "سد النهضة": لن نقبل المساس بحقوق مصر المائية ::: مقطع فيديو صادم لثعبان يخنق عجوزًا بالهند ::: الكويت | خلاف مالي يُشعل مشاجرة بين الأشقاء.. ووقوع إصابات ::: الكويت | 180 يوماً.. بدل نقدي للإجازات الدورية ::: أول تعليق من أردوغان على رسالة ترامب "المهينة" ::: منع "المرأة الأكثر خصوبة في العالم" من الإنجاب مجددا بعد ولادتها 44 طفلا ::: ضبط “صاحب شركة لإلحاق العمالة بالخارج ” بتهمة النصب على راغبي السفر ::: الرئيس السيسي يتصل بأمير الكويت للإطمئنان على صحته ::: الجثث تفحمت ..وفاة مصري وطفليه حرقًا داخل سيارة في السعودية ::: كشف حساب كامل الوزير في وزارة النقل ::: لم يتبق سوى نظارته وذكريات.. بعد أسبوع من وفاة ضحية الشهامة يوم واحد يفصل عن محاكمة القاتل :::

"قفز من الشباك" عند حضور زوجها

"قفز من الشباك" عند حضور زوجها

أرشيفية

+    -
01/11/2018 03:21 م
كتب : مصريون في الكويت.. Egyptians in Kuwait
حبس سيدة متهمة بممارسة الرذيلة مع عشيقها بالمنيا
جدّدت محكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار خالد عبد الغفار، اليوم الأربعاء، بحبس ربة منزل 45 يوما على ذمة التحقيقات في اتهامها بممارسة الرذيلة مع شخص داخل منزلها بمدينة المنيا.
وكانت أجهزة الأمن ألقت القبض على"س.أ.م" 42 عامًا ربة منزل، ومقيمة بمدينة المنيا، لاتهامها بممارسة الرذيلة مع رجل داخل منزلها مستغلة غياب زوجها
"م.أ.س" عامل محارة، وأثناء مشاهدة العشيق لزوجها فر هاربًا من شباك المنزل.
وقدّم الزوج بلاغًا ضد الزوجة مستشهدًا بشهادة الجيران الذين أكدوا رؤيتهم "الرجل الغريب" أثناء دخوله منزل المتهمة.
وكانت تحريات المباحث أثبتت أن العشيق كان دائم التردد على منزل السيدة وفق شهادة بعض الجيران الذين أبلغوا الزوج.
المصدر: م.ص.

المنيا  مصريون في الكويت  Egyptians in Kuwait  أجهزة الأمن  تحريات المباحث  المباحث 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع