×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تحذير هام وعاجل من وزارة الصحة المصرية لجميع المواطنين ::: جدل واسع بعد وصف الكويتية ريم الشمري للمصريين بـ"الخدامين" (فيديو) ..نقلا عن "RT Arabic" ::: البنوك لن تباشر أعمالها الأحد.. وتستمر في تقديم خدماتها إلكترونياً ::: بالصور.. بدء إجراءات عزل الفروانية وخيطان وحولي وميدان حولي..نقلاً عن الأنباء ::: بسبب لعبهما أمام منزله وقت الحظر.. مقتل طفلين على يد جارهما ::: عاجل..غلق نقابة البيطريين لمدة أسبوع بعد ظهور حالات كورونا ::: هزة أرضية إيرانية وصلت الكويت ::: الصحة.. انخفاض في نسبة الإصابات بفيروس كورونا بين المصريين في الكويت ::: عاجل.. الكويت تسجل أعلي معدل يومي للإصابات بفيروس كورونا ::: الحرس الوطني يودع الجهراء والقيروان صباح الأحد بعد رفع الحظر الكلي.. وإعادة توزيعه علي المناطق المعزولة ::: عاجل.. "الصحة" تعتمد المراكز الصحية التي ستعمل بعد غد الأحد (صور) ::: مجلس الوزراء: تموين ٦ شهور مجانا للعاملين بالصفوف الامامية بالصحة والداخلية ::: تطبيق صحة مصر يتيح الوصول لأقرب مستشفى ومتابعة المريض خلال فترة العزل المنزلي ::: فيديو| من يمولك..؟ يا صفاء الهاشم لماذا الهجوم على الجالية المصرية؟!.. أقوى رسالة لـ عائشة الرشيد ::: ننشر المناطق التي فرض عليها عزل تام بدء من 30 الجاري وحتى اشعار اخر :::

"قفز من الشباك" عند حضور زوجها

"قفز من الشباك" عند حضور زوجها

أرشيفية

+    -
01/11/2018 03:21 م
كتب : مصريون في الكويت.. Egyptians in Kuwait
حبس سيدة متهمة بممارسة الرذيلة مع عشيقها بالمنيا
جدّدت محكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار خالد عبد الغفار، اليوم الأربعاء، بحبس ربة منزل 45 يوما على ذمة التحقيقات في اتهامها بممارسة الرذيلة مع شخص داخل منزلها بمدينة المنيا.
وكانت أجهزة الأمن ألقت القبض على"س.أ.م" 42 عامًا ربة منزل، ومقيمة بمدينة المنيا، لاتهامها بممارسة الرذيلة مع رجل داخل منزلها مستغلة غياب زوجها
"م.أ.س" عامل محارة، وأثناء مشاهدة العشيق لزوجها فر هاربًا من شباك المنزل.
وقدّم الزوج بلاغًا ضد الزوجة مستشهدًا بشهادة الجيران الذين أكدوا رؤيتهم "الرجل الغريب" أثناء دخوله منزل المتهمة.
وكانت تحريات المباحث أثبتت أن العشيق كان دائم التردد على منزل السيدة وفق شهادة بعض الجيران الذين أبلغوا الزوج.
المصدر: م.ص.

المنيا  مصريون في الكويت  Egyptians in Kuwait  أجهزة الأمن  تحريات المباحث  المباحث 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع