×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس ::: خطوات لتعليم الأبناء المحافظة على الصلاة ::: لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تستقر على المدرب الجديد من بين ثلاث ::: مطلوب طباخ للعمل في شركة مطاعم ايطالية بالكويت ومساعد طباخ ::: محفظة لكل مستخدم.. فيس بوك يطلق عملة إلكترونية بعد 6 أشهر ::: الداخلية الكويتية: انفجار اسطوانة غاز بشقة في الرقعي ووقوع مصابيين ::: هام للمصريين في الكويت.. بمناسبة زيارة الرئيس السيسي ::: كريستيانو رونالدو يحدد موعد إعلان إعتزاله ::: استحقاقات شهادات قناة السويس الجديدة.. كيف سيستثمر المصريون 64 مليار جنيه؟ ::: غلق صالون الحلاقة شاهد واقعة التعدي على معاق بالشرقية ::: عالج الزائدة الجلدية بنفسك وبدون جراحة ::: بالصورة .. انتشال جثه لاعب كرة قدم شهير بعد غرقه في النيل بالصف ::: مقتل عامل مصري في السعودية.. والقوى العاملة تتحرك بشكل عاجل ::: حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر ::: ملف مصريون في الكويت.. الحلقة الثانية: زيارات السيسي المتكررة للكويت تعكس روح الإخاء وقوة العلاقات بين البلدين :::

"قصة مرعبة".. جد يلقي حفيده في الفرن "خوفًا من الشيطان"

"قصة مرعبة".. جد يلقي حفيده في الفرن "خوفًا من الشيطان"

"قصة مرعبة".. جد يلقي حفيده في الفرن "خوفًا من الشيطان"

+    -
26/04/2019 06:15 ص
كتب : مصريون فى الكويت
شهدت روسيا حادثةً وصفها رجال الإسعاف بـ"القصة المرعبة"، بعدما ألقى جد بحفيده البالغ من العمر عامين في فرن ساخن؛ لأنه "رأى الشيطان في الصبي".
وعاشت مدينة "أومسك"، التي ينحدر منها الطفل، ساعات حاسمة للتأكد من استقرار حالته؛ فقد أُنقِذ من الموقد؛ لكنه تعرّض لحروق شديدة في جسده.
وقال الأطباء إن الطفل دخل في غيبوبة، وأضافت سفيتلانا أوسبنيكوف المتحدثة باسم قسم الصحة الإقليمية في أومسك: "المريض الصغير في العناية المركزة الآن، في حالة خطيرة، لا يزال من السابق لأوانه التنبؤ بأي توقعات".
وتقول صحيفة "مترو" البريطانية: إن الجد (53 عامًا) كان تحت تأثير الخمر، و"كان يهذي بأنه يرى الشيطان في الصبي الجالس أمامه، وخوفًا من ذلك الشيطان؛ ألقى بالطفل في الفرن الحارق"، كما يزعم. ويُعتقد أن الجد والجدة كانا من المفترض أن يجالسا الطفل في ذلك الوقت؛ إذ كانت ابنتهما (أم الطفل) إيرينا أندريفا (21 عامًا) في عملها.
وقالت الشرطة، التي تحتجز الجد: إن "الرجل المجنون" أمسك بالطفل من زوجته التي أجبرها على الخروج من المنزل، "ودفعه إلى الفرن بهدف قتله"؛ حسب "سكاي نيوز".
وسرعان ما هرعت الزوجة وامرأة من الجيران إلى الداخل مرة أخرى، وسحبا الطفل الذي علت صرخاته من الفرن.
ونقلت "مترو" عن قائد سيارة الإسعاف التي جاءت لإنقاذ الطفل: "لقد نجحنا في إخراجه حيًّا، إنها قصة مرعبة".
المصدر:

الشيطان  قصة مرعبة  روسيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس

الصحفيون المصريون في الكويت يبعثون برسائلهم للرئيس السيسي عبر (مصريون في الكويت)

الأربعاء 21 أغسطس 2019 10:53 م

خطوات لتعليم الأبناء المحافظة على الصلاة

الأربعاء 21 أغسطس 2019 10:11 م