×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية ::: «الأوقاف»: إنهاء خدمة 5 أئمة ومنعهم من ممارسة أي أعمال دعوية ::: الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد القتالي لبعض وحداته " احترازيا" ::: تفاصيل جريمة المنتزة.. أجزاء آدمية فى صندوق الزبالة.. ماذا فعل النقاش بالجثة؟ ::: إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر ::: التفاصيل الكاملة للهجوم على منشآت أرامكو السعودية.. 18 طائرة و7 صواريخ كروز وتورط إيران ::: تفاصيل مصرع أجمل وأخطر زعيمة عصابة للمخدرات ::: عرب | نزاع عمالي جماعي حول مستحقات 781 عاملا ::: تقنية جديدة لعلاج سرطان البروستاتا في 5 أيام فقط! ::: اتفقوا عليه.. مدافع الكالتشيو يحاول إيقاف صلاح بطريقة غريبة ::: عالم | انفجار في مختبر يحتوي على فيروس الإيدز.. ووقوع إصابات بين العاملين ::: حطم رأس شقيقه بـ"شومة".. بسبب خلافات عائلية ::: فيديو.. معلومات عن قيس سعيد ونبيل القروي.. صراع بين السجين والاكاديمي على الرئاسة التونسية ::: اعترفت له بخيانته.. نقاش يقتل زوجته ويبلغ عن نفسه في بركة السبع ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: متخافوش على مصر خافوا على مين يعاديها :::

«قرطام» يوجه سؤالًا للحكومة: «لماذا اشترت نائبة محافظ سيارتين من أموال القرى؟»

«قرطام» يوجه سؤالًا للحكومة: «لماذا اشترت نائبة محافظ سيارتين من أموال القرى؟»

المهندس أكمل قرطام

+    -
19/08/2019 01:13 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تقدم المهندس أكمل قرطام، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، ورئيس الحزب، بسؤال للمهندس مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ووزير التنمية المحلية، عن حقيقة ما نشر أحد المواقع الإخبارية، بتاريخ 8/8/2019، بشأن ما كشفه تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات من مخالفات في ديوان عام محافظة البحيرة.

وقال «قرطام» إنه في إطار سعي الدولة الحثيث لقطع دابر الفساد، وتطهير الجهاز الإداري لدولة من المخالفات، وإعمال مبدأ الشفافية، ينبغي أن يكون المسؤول قدوة لمرؤوسيه، لافتًا إلى أن ما يحدث هو العكس، خاصة بعد تخصيص سيارتين لنائبة محافظ البحيرة.

وأضاف أن السيارتين تعملان بسائق واحد، وعلى خط سير واحد، والسيارتين تحملان رقمي 5279، 5432، وهما لا يدخلان جراج المحافظة وفقًا للنظام المتعارف عليه، وإنما رهن إشارة السيدة نائب المحافظ، وفي استراحتها الخاصة بدمنهور، مؤكدًا أن هذا الأمر تنبعث منه رائحة الفساد في الدولة.

وتابع أن الخبر ورد فيه بأن «السيد محافظ البحيرة قام بشراء سيارتين فارهتين موديل 2019 بمبلغ 3 ملايين جنيه من حصيلة أموال صندوق الخدمات المخصص لأعمال التنمية بالقرى والمدن، وذلك في مخالفة صارخة بألا يتم شراء سيارات حكومية جديدة إلا بقرار من رئيس مجلس الوزراء».

وأوضح رئيس حزب المحافظين أن الغريب أن مديرة إدارة تحليل بيانات الجهاز المركزي للمحاسبات بديوان محافظة البحيرة، عندما أرادت التوثق هذه المعلومات عوقبت بالنقل إلى مجلس مدينة دمنهور، مع التحقيق معها بدعوى تسريب مستندات تخص العمل وإفشاء أسرار العمل.

وتساءل المهندس أكمل قرطام، عن أسباب شراء سيارتين فارهتين من أموال صندوق الخدمات الذي خصص لمشروعات تنموية للقرى والمدن دون موافقة رئيس مجلس الوزراء، فضلًا عن أسباب تخصيص سيارتين لنائبة المحافظ، وتخصيص سيارة ثالثة من أموال صندوق الخدمات.

كما تساءل: ما هي أسباب نقل مديرة إدارة تحليل بيانات الجهاز المركزي للمحاسبات إلى مجلس مدينة دمنهور وخضوعها للتحقيق؟ وهل لذلك علاقة بكشف هذه المخالفات؟.

المصدر: م.ى

أكمل قرطام   الفساد  محافظة البحيرة  مصطفي مدبولي  رئيس الوزراء  ديون عام المحافظة  زوجتة نائب المحافظ  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع