×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نجاح مبدأ مناعة القطيع يتطلَّب إصابة ملايين البشر ::: شارلي شابلن وذكريات السيرك الذي لم يراه ! ::: بالصور.. مأساة سائح لا يزال عالقا في المطار منذ أكثر من 100 يوم بسبب كورونا ::: مصر توقع عقد إنشاء أكبر مصنع غزل بالعالم ::: الكويت| تشدد مصرفي لمنح القروض للوافدين ::: تحذير هام من وزارة الصحة للمواطنين ::: وقف 1200 رخصة تجارية بشبهة الاتجار بالبشر ::: الكويت..العثور على جثة في شاطئ المنقف ::: وزيرا «التعليم» و«الاتصالات» يشهدان توقيع بروتوكول إطلاق مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية ::: عاجل..زلزال يضرب منطقة مصرية والأهالي يعلقون ::: موقف إنساني من كفيل شهيد لقمة العيش عادل حلمي ::: تحذير جوي من الأرصاد الكويتية بشأن الطقس اليومين القادمين ::: بشرى سارة للمصريين بشأن "فيروس كورونا"..شاهد ::: «التربية الكويتية»: طلبة الثانوية العامة سيؤدون اختباراتهم في المدارس ورقياً ::: حدث في الكويت اليوم| كفيل شهيد الشهامة المصري بالوفرة: أتعهد بصرف راتبه حتى تكبر ابنته.. حقيقة تخصيص أماكن فحص PCR للمصريين بالكويت.. فك لغز طعن مصري بالفحيحل وضبط الجاني :::

قرار سعودي جديد بإعادة فتح المطارات للرحلات الجوية

 قرار سعودي جديد بإعادة فتح المطارات للرحلات الجوية

قرار سعودي جديد بإعادة فتح المطارات للرحلات الجوية

+    -
27/05/2020 09:00 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت الحكومة السعودية إجراء جديد يؤكد عودة البلاد التدريجية للحياة، بعد أكثر من شهرين على الإغلاق، وفق ما ذكرت صحف سعودية.

ونقلت بعض الصحف السعودية، ما أفادت به هيئة ‫الطيران المدني السعودي، من أنها ستستأنف الرحلات الجوية الداخلية تدريجيًا اعتبارًا من يوم الأحد المقبل.

واعلنت كذلك وزارة الشئون الإسلامية في السعودية، إجراءات احترازية سترافق فتح المساجد، بعيد إعلان السماح بعودة صلاة الجماعة إلى مساجد المملكة، باستثناء مكة المكرمة، إضافةً إلى تحديد الحكومة يوم عودة الموظفين إلى أعمالهم خلال الشهر المقبل.

وحثت وزارة الشئون الإسلامية السعودية، المصلين على ارتداء الكمامة القماشية، وإحضار سجاداتهم الخاصة معهم.

وأعلن وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودي أحمد الراجحي، أنه اعتبارا من يوم الأحد (14 يونيو)، ستكتمل عودة جميع الموظفين لمقرات العمل، لافتا إلى أنه سيتم تطبيق نظام حضور وانصراف مرن، لضمان الانسيابية في الحضور والانصراف.
المصدر:

قرار سعودي   إعادة فتح المطارات  الرحلات الجوية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع