×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 25 مايو 2020 ::: شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا :::

«قتلوا أم عبده».. التفاصيل الكاملة لمصرع متهمين قتلوا سيدة بالخطأ

«قتلوا أم عبده».. التفاصيل الكاملة لمصرع متهمين قتلوا سيدة بالخطأ

صورة موضوعية

+    -
23/05/2019 12:57 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

لقى اثنين من المسجلين خطر بالدقهلية، مساء الثلاثاء، مصرعهما في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة، أثناء القبض عليهما بعد قتلهما سيدة بالرصاص بالخطأ في مشاجرة بينهما بالأسلحة بقرية كفر الترعة الجديد، التابع لمركز شربين.كان اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا الإثنين، من اللواء محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شربين يفيد مصرع سيدة تدعى أم عبده عبدالرازق إبراهيم، 50 سنة، ربة منزل بالرصاص في مشاجرة بين عدد من البلطجية، أثناء وقوفها في شرفة منزلها لمشاهدة المشاجرة وسادت حالة من الغضب بين أهالي القرية عقب الحادث بسبب ترويع البلطجية للآمنين بالقرية.

وأكد شهود عيان أن أحد البلطجية يدعى «م. فوزى» 30 سنة مسجل خطر، تشاجر مع أحد البلطجية بسبب «اعتقاده أنه أرشد عنه ضباط المباحث»، وتطورت المشاجرة وأطلق عدة أعيرة نارية من سلاح آلي بحوزته لترويع المواطنين والتهديد بقتل من يبلغ عنه الشرطة، مما تسبب في إصابة ربة منزل كانت تشاهد المشاجرة من الشرفة.

وفيما بعد، شكل اللواء محمد شرباش مدير المباحث فريق بحث برئاسته، لضبط المتهمين في الواقعة بالتنسيق مع الأمن العام، إذ أكدت تحريات فريق البحث أن المتهم هرب مع أحد أعوانه.

وعقب تقنين الإجراءات، توجه فريق البحث مدعوما بقوة أمنية مكبرة من الأمن العام و3 مجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي، وداهموا المتهمين، ولدى استشعارهما وصول القوات، بادرا بإطلاق الأعيرة النارية، فبادلتهما القوات إطلاق النيران، حتى تمكنت من إصابتهما والسيطرة عليهما وضبط بحوزتهما (رشاش متعدد عيار 7،62 × 51 وعدد 4 طلقات من ذات العيار -عدد 2 بندقية آلية- عدد 25 طلقة من ذات العيار).

تم نقل المتهمين إلى المستشفى لإسعافهما تحت الحراسة المشددة، إلا أنهما فارقا الحياة عقب وصولهما متأثرين بإصابتهما، وتم إخطار النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

ولقى نبأ مصرع المتهمان ارتياح بين مواطني القرية بعد تخلصهما من تهديدهما المستمر لهم، واصطف الأهالى عقب انتهاء المأمورية، لتحية ضباط الشرطة وتهنئتهم على نجاح المأمورية في التخلص من العناصر الإجرامية.

المصدر: م.ى

مشاجرة في الدقهلية  حوادث الدقهلية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع