×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أخيرا.. ترامب يرتدي كمامة خلال زيارة مستشفى عسكري ::: عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟ ::: شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: اشتعلت في الحقائب والبطانيات ::: فضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصل ::: عمرها 13 مليار سنة.. العثور على أول مجرة مضيئة في الكون ::: البنتاجون يرد على تقارير استهداف مصالح أمريكية في العراق ::: المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت :::

"قتلنا الشيطان".. الأمن يكشف غموض مصرع شابين في بفيصل

"قتلنا الشيطان".. الأمن يكشف غموض مصرع شابين في بفيصل

صورة أرشيفية

+    -
08/04/2020 03:03 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

"قتلنا الشيطان.. خلصنا عليه"، عبارة رددها 3 أشخاص بعد أن قتلوا شخصا انتقاما منه على قتل شقيقهم في شارع محمد إبراهيم المتفرع من شارع الملكة، بمنطقة فيصل التابعة لمحافظة الجيزة.

وذكرت التحريات والتحقيقات، التي جرت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، أن مشاجرة وقعت بين شابين انتهت بقتل أحدهما، بسبب إبلاغ المجني عليه الشرطة عن المتهم لإتجاره في المواد المخدرة، ما دفع المتهم لقتله.

وأوضحت التحريات والتحقيقات، أن اشقاء المجني عليه أمسكوا بالمتهم وقتلوه ومثلوا بجثته في أولى ساعات انتهاء الحظر.

وتمكنت القوات من ضبط المتهمين، وجرى التحفظ عليهم، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

ذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التيي جرت تحت إشراف اللواء سامح الحميلي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد طارق حمزة رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، والعقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث غرب الجيزة والرائد أحمد يحيى معاون مباحث بولاق الدكرور، عن أن بداية الواقعة، كانت بمشادة كلامية بين شاب يدعى "باسم شيطان" وآخر يدعى "محمود حواكة"، لدى معاتبة الأول للثاني على إرشاد الشرطة عن نشاطه غير المشروع في تجارة المواد المخدرة، ثم تطورت إلى مشاجرة، أطلق خلالها أحد أصدقاء "شيطان" ويدعى "بصلة" عيارا ناريا صوب الطرف الثاني ما أسفر عن مقتل "حواكة".

وعقب ذلك فرا المتهم هاربا، إلا أن أشقاء المجني عليه أمسكوا بالمتهم وشهرته "الشيطان"، واعتدوا عليه بالضرب حتى أردوه قتيلا، وسط حالة من الذعر انتابت الأهالي.

وجرى تحرير محضر بالواقعة، وانتقلت النيابة التي أجرت معاينة تصويرية لمكان الواقعة، وحرزت الكاميرات التي رصدت تفاصيل الجريمة، وبدأت في استجواب عدد من شهود العيان، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

المصدر: و.ط

جريمة قتل  مصرع شابين  منطقة فيصل  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

أخيرا.. ترامب يرتدي كمامة خلال زيارة مستشفى عسكري

الأحد 12 يوليه 2020 06:39 ص

عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟

«الصّحة» تدرس فرض حظر كلي عليها للحد من التجمعات والإصابات بـ «كورونا»

الأحد 12 يوليه 2020 05:14 ص