×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بلاغ يطالب بمعاقبة محرز لـ"تجاهله" رئيس الوزراء المصري أثناء التتويج ::: الإفتاء: الصلاة بـ «فانلة حمالات».. جائزة ::: البقاء لله.. مصرع وافد مصري غرقًا فى الكويت ::: استنفار أمني بعد تزوير 80 تأشيرة سفر لــ عمال مصريين.. تفاصيل ::: 6 سنوات..التعليم العالي تعلن تعديل نظام الدراسة بكليات الصيدلة ::: بعد التصعيد.. انتشار قوات أمريكية في السعودية لمواجهة إيران.. تفاصيل ::: بيراميدز يخطف نجم المصري من الأهلي مقابل 45 مليون جنيه ::: وافدة مصرية تضرب "سارق" بــ سكين فى الفروانية.. تفاصيل ::: نحن أسياد أفريقيا.. أحمد حسن يدخل في مشادة نارية مع مراسل الجزيرة الجزائري ::: بالفيديو | "مسافر بلا تذكرة" يركب على جناح طائرة ويضع حقيبته في المحرك ::: ليست في حالة دفاع عن النفس.. محام يكشف عن سبب حبس فتاة العياط ::: ماذا قالت الصحف الجزائرية والعالمية عن تتويج "المحاربين" بكأس افريقيا؟ ::: عائشة الرشيد : رسالتي إلى قيادة وحكومة وشعب مصر ::: ليفربول يغري محمد صلاح بأكبر راتب في الدوري الانجليزي للبقاء ::: مصرع وافد مصري غرقا في الكويت :::

قبيل الحرب بدقائق.. أسباب منعت أمريكا من ضرب إيران

 قبيل الحرب بدقائق.. أسباب منعت أمريكا من ضرب إيران

أمريكا واسرائيل

+    -
21/06/2019 02:43 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
 كشفت وسائل الإعلام الإسرائيلية اليوم الجمعة عن الأسباب التي منعت الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من ضرب إيران قبيل دقائق من تنفيذ العملية.

وأكد موقع "بمزراح هتيخون" العبري أن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو ، طلب من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إلغاء الهجوم على إيران؛ في أعقاب إسقاط الأخيرة طائرة تجسس أمريكية.

وقال "بمزراح هتيخون" إن نتنياهو اتصل على ترامب في أعقاب إسقاط الطائرة الأمريكية، وطلب منه إلغاء الهجوم على إيران خوفا من إطلاق صواريخ على إسرائيل.

وتصاعد التوتر بين إيران والولايات المتحدة، بشكل ملموس، في أعقاب إسقاط إيران لطائرة استطلاع أمريكية مسيرة، في الوقت الذي كان ينتظر فيه رد واشنطن، على ما وصفه ترامب بـ"الخطأ الفادح"من قبل النظام الإيراني.

كانت صحيفة "نيويورك تايمز" قالت إن ترامب وافق على خطة لضرب أهداف إيرانية، ثم تراجع عن التنفيذ بشكل مفاجئ.
print
المصدر:

أمريكا واسرائيل  الحرب   أسباب   أمريكا   ضرب إيران 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع