×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسالة مؤثرة من والد الطالب المتوفى داخل مدرسة بالقناطر للمدرس المسئول ::: وسط أنباء عن طردها..سما المصرى تغادر حفل افتتاح القاهرة السينمائى (فيديو) ::: يديران 18 قناة إباحية | ضبط صاحبى شركة يبثان أفلاما مخلة بالاسكندرية ::: أزمة طاحنة تهدد إثيوبيا.. 6 أقاليم تعاني من انعدام الأمن الغذائي ::: التصرف الصحيح حال وجود مسامير في إطارات السيارة ::: صلى الظهر واغتصبها.. التفاصيل الكاملة لقتل عجوز الاسكندرية على يد نجار الموبيليا ::: مدرسة الجلود حاجة تفرح! ::: مفاجأة مدوية | الخطيب يدعم محمود طاهر فى انتخابات الأهلي القادمة ::: بعد مصرع 19 شخص واصابة العشرات.. تعرف على عقوبة السير عكس الاتجاه ::: نجاح زراعة كف يد لمصري بعد بترها في حادث ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس غد الخميس ::: اشتعال النيران في 5 منازل بالصعيد .. والأهالي يتهمون الجن ::: المصريون في الكويت يرسلون رسائل تهنئة لرئيس الوزراء الكويتي الجديد عبر موقع مصريون في الكويت: "اجمل ما في آل الصباح التواضع وحب الناس" ::: القوى العاملة تنهى إضراب 5240 عامل ابشركة صناعة الدواء ::: عرب | إعفاء اصحاب المصانع من رسوم العمالة الوافدة :::

قبيل الحرب بدقائق.. أسباب منعت أمريكا من ضرب إيران

 قبيل الحرب بدقائق.. أسباب منعت أمريكا من ضرب إيران

أمريكا واسرائيل

+    -
21/06/2019 02:43 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
 كشفت وسائل الإعلام الإسرائيلية اليوم الجمعة عن الأسباب التي منعت الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من ضرب إيران قبيل دقائق من تنفيذ العملية.

وأكد موقع "بمزراح هتيخون" العبري أن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو ، طلب من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إلغاء الهجوم على إيران؛ في أعقاب إسقاط الأخيرة طائرة تجسس أمريكية.

وقال "بمزراح هتيخون" إن نتنياهو اتصل على ترامب في أعقاب إسقاط الطائرة الأمريكية، وطلب منه إلغاء الهجوم على إيران خوفا من إطلاق صواريخ على إسرائيل.

وتصاعد التوتر بين إيران والولايات المتحدة، بشكل ملموس، في أعقاب إسقاط إيران لطائرة استطلاع أمريكية مسيرة، في الوقت الذي كان ينتظر فيه رد واشنطن، على ما وصفه ترامب بـ"الخطأ الفادح"من قبل النظام الإيراني.

كانت صحيفة "نيويورك تايمز" قالت إن ترامب وافق على خطة لضرب أهداف إيرانية، ثم تراجع عن التنفيذ بشكل مفاجئ.
print
المصدر:

أمريكا واسرائيل  الحرب   أسباب   أمريكا   ضرب إيران 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع