×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث نادر.. تداول فيديو لإعصار يضرب السعودية ::: قبل ساعات من نهائي الكأس.. الأهلي يعلن شفاء لاعبه من كورونا ::: حدث بالكويت اليوم| تحصيل 4000 دينار لصالح عمال وافدين.. أمير الكويت يزف بشرى عن دول الخليج.. انتخابات مجلس الأمة تخطف الأنظار ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أرقام عالمية جديدة لمصر ودبي تحتفل بالإنجازات المصرية ::: إحالة طفل المرور و3 من أصدقائه لـ 4 محاكم ::: 2 مليون ريـال سعودي دية تنقذ حياة شاب مصري ::: العدل الأوروبية تقرر الغاء تجميد أموال الرئيس الراحل حسني مبارك وأسرته ::: الرئيس السيسي ينيب كبير الياوران لحضور نهائي كأس مصر ببرج العرب ::: حريق هائل يلتهم خط وقود بمحطة كهرباء في أسيوط ::: البحث عن شاب مصري شهّر بفتاة أثناء عقد قرانها ::: فيروسات أخرى من أسرة كورونا قد تنتقل لنا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 5 ديسمبر 2020 ::: تفاصيل سقوط أخطر التشكيلات العصابية لسرقة السيارات بالقاهرة ::: حالة الطقس اليوم في مصر ودرجات الحرارة المتوقعة ::: الكويت.. الناخبون يتوافدون على مقار انتخابات مجلس الأمة وسط إجراءات صحية احترازية :::

"فيفا"يوقف رئيس اتحاد مدى الحياة بسبب التحرش والاغتصاب

"فيفا"يوقف رئيس اتحاد مدى الحياة بسبب التحرش والاغتصاب

صورة موضوعية

+    -
20/11/2020 08:45 م
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» اليوم، الجمعة، في بيان رسمي إيقاف إيف جان بارت، رئيس اتحاد الهايتي لكرة القدم والعضو السابق باللجنة الدائمة للفيفا، مدى الحياة بسبب ثبوت تهمة الاعتداء الجنسي والتحرش عليه.

«فيفا» أوقف جان بارت لفترتين بسبب التحقيقات في الاتهامات الموجهة إليه بالتحرش والانتهاك الجنسي ضد لاعبات وقاصرات داخل الاتحاد الهايتي لكرة القدم، وكان مقررًا أن تنتهي مدة إيقافه الثانية (90 يومًا) بعد غد، السبت، قبل أن يصدر القرار اليوم بإيقافه مدى الحياة.

وقال بيان الاتحاد الدولي لكرة القدم، إن جان بارت وجد مذنبًا بشكل نهائي وفقًا للتحقيقات على مدار الشهور السابقة، وكذلك ستتم ملاحقة عدد من مسئولي اتحاد الهايتي وكذلك مسئولي الفيفا الذي اشتركوا في جرائم جان بارت باغتصاب لاعبات كرة قدم.

واختتم البيان :"يدخل قرار الإيقاف مدى الحياة حيز التنفيذ اليوم، الجمعة، وتم إخطار جان بارت به، على أن يتم نشر التفاصيل في وقت لاحق".

يشغل جان بارت منصب رئيس اتحاد كرة القدم في الهايتي منذ عام 2000 وأعيد انتخابه لولاية سادسة في فبراير 2020. كما يشرف أيضاً على فرق الشباب والرجال والنساء والتدريب.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

الفيفا  رئيس إتحاد  التحرش  الاغتصاب  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع