×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو| تصفيق حاد فى ختام كلمة السيسي بالقمة البريطانية الأفريقية للاستثمار ::: بحضور الرئيس السيسي ورؤساء العالم | القصه الكامله لاقتحام طائره المجال الجوي ببرلين اثناء انعقاد المؤتمر الدولي وطائرات الشرطه تتدخل ::: الأرصاد الجوية الكويتيه : احذرو .. أمطار الثلاثاء والأربعاء.. وثلوج فجر السبت والأحد ::: رانيا يوسف ترد على سؤال «ماذا لو حملت ابنتك بالخطأ؟» ::: "جري في الشارع عريان".. الزوج يطارد العشيق ::: بالفيديو| على طريقة السيد أحمد إبراهيم.. طبيبة من أسيوط أجبرت سائق قطار على التوقف لإنقاذ رضيع ::: أول رد فعل من الرئيس السيسي فور مقابلته لاردوغان وجها لوجه.. والرئيس التركي غادر المؤتمر فجأة | ا ::: الكويت | سقوط جثة على مركبة مواطنة.. والداخلية تحقق في الواقعة ::: نداء إلى السيد/ مدحت عبدالرحمن .. وجدوا جوازك ::: محامية من طراز نادر .. من هي المصرية مفيدة عبد الرحمن التي يحتفل بها جوجل ::: اعتقال 50 بائعة هوى.. و21 قواداً تركيا ::: سبب هجرته لأمريكا وعلاقته برأفت الهجان.. 10 معلومات عن "لوسي ابن طنط فكيهة" ::: آسيويون... الموقوفون في إيران على 3 قوارب كويتية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 20 يناير ::: وصول الرئيس السيسي إلى العاصمة البريطانية لندن للمشاركة بالقمة الأفريقية :::

فيديو.. هدف عالمى لـ محمد صلاح فى شباك أرسنال

 فيديو.. هدف عالمى لـ محمد صلاح فى شباك أرسنال

محمد صلاح

+    -
25/08/2019 12:38 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

أحرز محمد صلاح، الهدف الثاني له والثالث لفريقه ليفربول فى شباك الآرسنال من عمر الشوط الثاني، فى المباراة التي تجمع الفريقين حالياً علي ملعب آنفيلد فى الجولة الثالثة ، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

وجاء هدف ليفربول الثالث فى الدقيقة 58 عن طريق صلاح بعد تلقيه تمريرة رائعه من زميله لينطلق بسرعته من الطرف الأيمن ويتوغل ويسددها بإتقان فتسكن الشباك علي الفور .

وافتتح ليفربول التهديف فى الدقيقة 41 عن طريق ماتيب بعد تنفيذ ركنية ليقفز علي أثرها ويسددها برأسية قوية فتسكن الشباك علي الفور .

وأضاف ليفربول الهدف الثاني فى الدقيقة 49 عن طريق محمد صلاح من ركلة جزاء .
لمشاهدة الهدف اضغط هنا
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  فيديو  هدف عالمى لمحمد صلاح   شباك أرسنال  ليفربول 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع