×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. حقيقة فك العزل عن الفروانية وتغيير مواعيد الحظر الجزئي ::: الكويت| السماح لأصحاب الأعمال بخفض رواتب العمالة 50 % وبأثر رجعي.. تفاصيل مشروع القانون الجديد ::: حدث في الكويت اليوم| مطار الكويت مُهدَّد بالإيقاف.. حقيقة تغيير وقت الحظر الجزئي.. ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت ::: وبدأت الحرب على تجار الإقامات في الكويت.. حبس صاحب شركة و3 وافدين في أولى القضايا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: العالم منبهر بإنجازات السيسي في 6 سنوات ::: «الطرق» تفتتح تحويلة جديدة على مدخل الطريق الخدمي بجنوب السرة المؤدي للدائري السادس ::: «الصحة» تكرم عمال النظافة في مستشفى «مشرف» الميداني ::: إلغاء تعيين 548 محامياً بـ «الفتوى والتشريع» ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: مرزوق الغانم: تأجيل جلسة المجلس غداً لوجود إصابات بـ«كورونا» بين النواب والعاملين في الأمانة العامة ::: الفياغرا قد تقتل مصابي «كورونا» ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت والإجمالي يتخطى الـ 45 ألف ::: مطلوب موظف متخصص في العطائات والمناقصات الحكومية وشركات البترول ::: مفقودات الكويت اليوم الاثنين بتاريخ 13 يوليو ::: مصر 2013-2020: حقائق الواقع ... تهزم أباطيل الشر :::

فى تحدٍ صارخ لقرارات مجلس الوزراء.. إمام يقيم صلاة العيد بمصلين

 فى تحدٍ صارخ لقرارات مجلس الوزراء.. إمام يقيم صلاة العيد بمصلين

فى تحدٍ صارخ لقرارات مجلس الوزراء.. إمام يقيم صلاة العيد بمصلين

+    -
24/05/2020 11:56 ص
كتب : مصريون في الكويت

فى تحدٍ صارخ لقرارات مجلس الوزراء، بعدم إقامة شعائر صلاة عيد الفطر، قام أهالى مدينة أوسيم ، بأداء صلاة العيد فى الشارع أمام أحد المساجد المغلقة، معلقين عليه صلاة العيد مدينة أوسيم ٢٠٢٠، وظهر المصلون فى صفوف متراصين متلاصقين ببعضهم البعض، ويتوسطهم صوان كمصلى للسيدات، فى عدم مراعاة لحزمة القرارات والإجراءات الإحترازية التى أصدرتها الدولة مؤخراً لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
وظهر فى الفيديو التى تداولته وسائل التواصل الاجتماعى، أعداد كبيرة من الأهالى من مختلف الأعمار ومن الجنسين، يؤدون شعائر صلاة عيد الفطر المبارك خلف الإمام، الذى اختتم الصلاة قائلاً :"يا جماعة أى حد صور فيديو مينزلوش على النت، الشباب متنشروش فيديوهات وصور على النت".

يذكر أن رئيس الوزراء أعلن فى وقت سابق من يوم الأحد المقبل 24 مايو وحتى الجمعة 29 مايو إغلاق جميع المحال والمولات التجارية، والمطاعم والأماكن التي تقدم الخدمات الترفيهية، والمتنزهات والشواطئ والحدائق العامة؛ بهدف الحد من انتشار الفيروس، ويصاحب ذلك حظر حركة المواطنين بدءا من الساعة 5 مساءً وحتى السادسة من صباح اليوم التالي، مشيرًا إلى أنه سيتم إيقاف وسائل النقل الجماعي أيضًا خلال هذه الفترة، وأتوبيسات الرحلات ووسائل النقل الجماعية بين المحافظات، للحد من حركة المواطنين، سعيًا لتحجيم انتشار الفيروس بين المواطنين.
المصدر:

قرارات مجلس الوزراء  صلاة العيد   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع