×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

دعوى قضائية عاجلة لوقف قرار تصفية «الحديد والصلب» ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأربعاء 20 يناير 2021 ::: الكويت.. آلاف المقيمين دخلوا في غرامات انتهاء الإقامات ::: الكويت.. القوى العاملة تضع بنود رئيسية لتجديد أو تحويل أذونات العمل ::: الكويت.. إلغاء أذونات عمل 1774 وافدا ::: الكويت.. مطلوب كاشير للعمل وموظف كول سنتر ::: اتهم حزب مستقبل وطن بالنجاح بالكراتين.. رئيس مجلس النواب يطرد نائب الوفد من البرلمان ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: وفاة دوندار عبد الكريم الوريث الأخير لعرش الإمبراطورية العثمانية ::: مفقودات الكويت اليوم بتاريخ 20-1-2021 ::: الكويت.. التشدد في تطبيق القانون لمن يستغل رخص استقدام العمالة المنزلية ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: إصابة وافد "مصري" في الكويت في تصادم رباعي بالعاصمة ::: لا تقاوم اللقاح.. تفاصيل جديدة عن الحالات المصابة بالسلالة الجديدة من كورونا في الكويت ::: مسعفون يفضحون حقيقة تستر الصين على كورونا في أول ظهوره :::

فوائد تناول المكسرات مع العسل؟

 فوائد تناول المكسرات مع العسل؟

فوائد تناول المكسرات مع العسل؟

+    -
10/10/2020 11:48 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
المكسرات مع العسل من الأطعمة التي يفضل الكثير من الأشخاص تناولها لأنها تتمتع بمذاق شهي ولذيذ، إضافة إلي ذلك يحتوي مزيج المكسرات مع العسل على العديد من العناصر الغذائية والفيتامينات الضرورية لجسم الإنسان.

وفي هذا السياق قالت الدكتورة سهام سوقية، استشاري التغذية، إن مزج المكسرات مع العسل يتمتع بالكثير من الفوائد الصحية فهو يحتوي على على أوميغا 3 وبعض العناصر المهمة للصحة  و التي تتمثل في فيتامين هـ والمغنيسيوم والسيلينيوم والنحاس والمنغنيز والفوسفور وبروتين إضافة إلى الألياف ومضادات الأكسدة والدهون النافعة.

وأضافت سهام سوقية أن تناول المكسرات مع العسل يعتبر وجبة صغيرة ذات قيمة غذائية عالية ومن الأفضل أن تكون نيئة وللفائدة الأكبر يفضل تناولها مع القليل من العسل لكي يتمتع الجسم ب فوائد أكثر .

فإن الحفاظ على تناول المكسرات مع العسل  بإنتظام مقدار حفنة اليد من المكسرات النيئة يساهم في تحسين صحتك بعدة طرق ، مثل تقليل مخاطر الإصابة بمرض السكري وأمراض القلب ، فضلًا عن مستويات الكوليسترول والدهون الثلاثية والمحافظ على وزنك كما تمنح  الجسم الطاقة و النشاط و جيدة للدماغ و صحة الذاكرة.

يمكنك تناول كل أنواع المكسرات  ولكن بمقدار حفنة اليد أو  طحن المكسرات قليلا و إضافة القليل من العسل وتناول منها ملعقة طعام واحدة في اليوم، لن تسبب لك زيادة في الوزن،  الزيادة في الوزن تأتي مما نتناوله خلال اليوم بشكل عام و تراكم السعرات الحرارية و ليس بسبب مادة غذائية واحدة.
المصدر:

فوائد  تناول المكسرات   العسل  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع