×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الوطنية للانتخابات: 23 مليونًا و416 ألفًا وافقوا على التعديلات الدستورية بنسبة 88.83%.. "فيديو" ::: نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 في الداخل والخارج (النتيجة كاملة) ::: بث مباشر.. مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم ::: بث مباشر.. الهيئة الوطنية للانتخابات تعلن نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية ::: شاهد.. بعد بكاء ضيفتها.. بسمة وهبه: مجتش جنبها ::: البث المباشر لـ "مصريون في الكويت" أعلى فيديو عن التعديلات الدستورية مشاهدة في العالم ::: مصرع شخصين وإصابة ثالث بسبب خلافات بين عائلتين بالأقصر..تفاصيل ::: الخطيب يرد على شائعة خلافه مع العامري فاروق ::: عاجل.. شطب وإيقاف 7 لاعبين كرة ماء.. وتغريم الأهلي 275 ألف جنيه ::: أعراض إذا ظهرت عليكِ فأنتِ مهددة بالسكتات القلبية.. أطباء يرصدون الأشخاص الأكثر عرضة.. تفاصيل ::: شاهد.. لحظة انفجار طائرة بمجرد إقلاعها.."فيديو" ::: تخلص من حبر الانتخابات الفسفوري في ثوان بهذه الطريقه ::: تعميم.. الحصول على مواعيد اختبار رخصة القيادة بجميع إدارات الكويت ::: حالة وفاة تغير مسار حسابات بيراميدز الفنية قبل مواجهة الزمالك ::: تبدأ من الخميس المُقبل.. 6 إجازات رسمية بالدولة ..تعرف عليها :::

«فنانة سلمت نفسها من 14 يوما للشرطة» ضمن فيديوهات خالد يوسف

«فنانة سلمت نفسها من 14 يوما للشرطة» ضمن فيديوهات خالد يوسف

صورة موضوعية

+    -
12/02/2019 01:07 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

لم تدري الفنانة "م.ح"، التي سلمت نفسها للشرطة قبل 14 يوما، وتحديدا في الـ29 من يناير، لتنفيذ حكم حبسها 14 يوما تنتهي اليوم، بأنها ستظهر ضمن فيديوهات المخرج "خالد يوسف"، والتي عرضت اليوم أمام النيابة، ضمن القضية المعروفة إعلاميا، بـ"الفيديو الإباحي"، وظهرت وهي تنادي عليه باسمه في الإسطوانة رقم 22.

بلاغات عدة قدمها نواب ومحامون لإسقاط عضوية النائب البرلماني خالد يوسف، قدموا من خلالها إسطوانات مدمجة تتملئ بالفيديوهات الجنسية والمقاطع الإباحية للمخرج الشهير مع فنانات صاعدات لابتزازهن جنسيًا.

وتقدم المحامون بهذه البلاغات بعدما تبين صحة تواجد المخرج خالد يوسف مع الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، في الفيديو الفاضح الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي بلاغ قدمه المحامي أسامة زهران، كشف فيه عن تواجد فنانة شهيرة تدعى "م. ح" كانت ضمن الفيديوهات الجنسية التي قدمها لجهات التحقيق، وتحديدًا في الأسطوانة المدمجة رقم 22، حيث كانت تنادي عليه باسمه.

وأوضح "زهران" في بلاغه بأن الفنانة الشهيرة "م. ح" هي محبوسة حاليًا بسجن القناطر تنفيذًا للحكم القضائي الذي قضى بحبسها أسبوعين في قضية "كمين الهرم".

وكانت الفنانة "م. ح" سلمت نفسها منذ أسبوعين لمديرية أمن الجيزة، لتنفيذ الحكم الذي صدر ضدها بالحبس أسبوعين، في القضية التي عرفت إعلاميًا بـ"كمين الهرم" التي اعتدت فيها بالضرب والسب على ضباط وأفراد كمين الهرم.

وترجع تفاصيل واقعة "كمين الهرم" إلى شهر مارس لعام 2016، حينما اقتحمت "م. ح"، بسيارتها بكمين الشرطة وكانت في حالة سكر، وتعدت على ضباط وأفراد الكمين، وتقدمت للمحاكمة التي أصدرت حكمًا بحبسها سنتين ونصف، وكفالة 30 ألف جنيه وقام محامي المتهمة باستئناف الحكم.

وأصدرت بعد ذلك محكمة الاستئناف حكمها يوم 4 يناير الجاري، بتخفيف الحكم إلى أسبوعين، وقررت تسليم نفسها بذهابها إلى مديرية أمن الجيزة، لإنهاء العقوبة المقررة ضدها والامتثال لأحكام القضاء.

وفي تصريحات خاصة لـ"الوطن" أوضح المحامي أسامة زهران، أن الممثلة الشهيرة يمكن أن تضمها النيابة للتحقيقات في القضية عقب خروجها من السجن بعد انتهاء مدة عقوبتها.

وكانت مصادر أمنية في مصلحة السجون، ذكرت أن الفنانة "م.ح" تقضي يومها الأخير في سجن القناطر "نساء"، تنفيذًا للحكم القضائي.

المصدر: و.ط

فنانة  سلمت نفسها للشرطة  فيديوهات خالد يوسف 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع