×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

VIVA تحصد أربع جوائز في حفل جائزة الكويت للإبداع 2019 ::: الكويت | وفاة معلّمتين في تصادم على الفحيحيل والطرف الثاني سلّم نفسه بعد ساعات من الحادث ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 15 ديسمبر2019 ::: عمرو أديب يكشف تأثير مسلسل ممالك النار على تركيا ::: الأرقام تكشف عن «مئوية» كهربا قبل انطلاق مشواره مع القلعة الحمراء ::: ممثل شهير يهرب وسط الزحام.. إطلاق نار داخل مركز تجاري بولاية جورجيا الأمريكية (فيديو) ::: مسعفان يسلمان نصف مليون جنيه عثرا عليها فى موقع حادث بالمنيا ::: شاهد .. حزن لميس الحديدى فى عزاء المخرج شريف السقا ::: مكنش قصدي أموتها دي زي بنتي.. مأساة رضيعة فقدت حياتها على يد زوج أمها ::: بعد تسريب فضيحة أوكرانيا.. البيت الأبيض يقيد الوصول إلى مكالمات ترامب الهاتفية ::: بالفيديو | الطفل زين قاهر السرطان: تفاجأت بطلب الرئيس مصافحتي ::: محمد صلاح يزاحم.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول ::: بسبب انتقال كهربا للأهلى.. أول رد فعل من وفاء عامر على شجار شقيقتها مع ياسمين الخطيب ::: إيمان: كانت عايزة ترجع للمدرسة | محمود يقتل زوجته .. ما كانتش راضية تخلف مني ::: بالفيديو.. مظاهرات مناهضة لبوريس جونسون.. واشتباكات عنيفة مع الشرطة :::

(فطر أخوك الزملكاوى) مبادرة من المغاربة للترحيب بالمصريين في نهائي الكونفدرالية

(فطر أخوك الزملكاوى) مبادرة من المغاربة للترحيب بالمصريين في نهائي الكونفدرالية

فريق الزمالك

+    -
18/05/2019 06:49 م
كتب : مصريون في الكويت
 
أعلن محمود فايز، مساعد المدير الفنى للمنتخب المصر السابق، عن مبادرة أطلقها الشعب المغربي وهى "فطر أخوك الزملكاوى"، تزامنا مع مباراة الزمالك مع نهضة بركان المغربي، غدا، الأحد، فى ذهاب دور النهائى ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.
وكتب "فايز"، من خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "الشعب المغربي يطلق حملة (فطر أخوك الزملكاوي) ترحبيًا بالمصريين.. مبادرة رائعة لتحويل مباراة الذهاب إلى كرنفال عربي جميل ونهائي يشرف بإذن الله وسيكون الرد بالمثل وأكثر في القاهرة بكرم وحب واحترام الشعب المصري.. نشكر الشعب المغربي الجميل ولكن التمنيات بفوز الفارس الأبيض".
المصدر: مصريون في الكويت

الزمالك  نهضة بركان  الكونفدرالية  المغرب  مصر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع