×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أحمد موسى: أردوغان تلقى أكبر ضربة من أقرب حليف له (فيديو) ::: رجل يعود إلى منزله بعد 7 ساعات من قيام أسرته بدفنه.. تفاصيل مثيرة ::: ترامب يعلق على هروب أعضاء داعش من السجون السورية على يد تركيا ::: قبل القمة.. مرتضى يوضح حقيقة هروب فرجاني ساسي ::: الأرصاد: هذه المناطق ستشهد سقوط أمطار اليوم ::: مواجهة محتملة.. تركيا تعلن استعدادها لصد هجوم الجيش السوري ::: ألو أنا قتلت أخوكي ورميت جثته في الموز .. مكالمة تكشف عن جريمة مقتل 3 أشخاص بالقليوبية ::: خلعتا ملابسهما بالكامل.. قصة سائحتين تعرتا بمتحفين في الأقصر ::: هاشغلّكم فلوسكم في التجارة .. ضبط عامل نصب على أهالي سوهاج في 16 مليون جنيه ::: كذب وتحريف.. السعودية تكشف عن فضيحة جديدة لـ الجزيرة القطرية ::: الأهلي يتلقى صدمة قبل مواجهة الزمالك في القمة 119 ::: تبدأ من 115 ألف جنيه.. هذه حقيقة السيارات النانو أصغر عربية في مصر ::: أمن الفروانية يشن حملة على مخالفي قانون الإقامة ::: الكويت | خفض رواتب الوافدين.. والاستغناء عن هذه الفئة ::: في الكويت.. إنذار لمستأجر بإخلاء شقة وإلا ستُرسَل صورة عقد الإيجار إلى زوجته :::

(فطر أخوك الزملكاوى) مبادرة من المغاربة للترحيب بالمصريين في نهائي الكونفدرالية

(فطر أخوك الزملكاوى) مبادرة من المغاربة للترحيب بالمصريين في نهائي الكونفدرالية

فريق الزمالك

+    -
18/05/2019 06:49 م
كتب : مصريون في الكويت
 
أعلن محمود فايز، مساعد المدير الفنى للمنتخب المصر السابق، عن مبادرة أطلقها الشعب المغربي وهى "فطر أخوك الزملكاوى"، تزامنا مع مباراة الزمالك مع نهضة بركان المغربي، غدا، الأحد، فى ذهاب دور النهائى ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.
وكتب "فايز"، من خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "الشعب المغربي يطلق حملة (فطر أخوك الزملكاوي) ترحبيًا بالمصريين.. مبادرة رائعة لتحويل مباراة الذهاب إلى كرنفال عربي جميل ونهائي يشرف بإذن الله وسيكون الرد بالمثل وأكثر في القاهرة بكرم وحب واحترام الشعب المصري.. نشكر الشعب المغربي الجميل ولكن التمنيات بفوز الفارس الأبيض".
المصدر: مصريون في الكويت

الزمالك  نهضة بركان  الكونفدرالية  المغرب  مصر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع