×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 20 نوفمبر ::: وظائف خالية بالكويت اليوم 20 نوفمبر ::: الوطني يختتم برنامجه التدريبي لموظفي مؤسسة البترول الكويتية ::: الكويت | السفير طارق القوني : مشاركة مصر في معرض الكويت للكتاب انعكاسا لقوة العلاقات الثقافيه بين البلدين ..صور ::: وضع قدمه على وجوههم.. لحظة اعتداء شاب على 4 وافدين في عمان ::: «عبدالعال» ينتقد مطالب إعادة المصريين بالخارج: «هترجعهم ليه؟» ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 20 نوفمبر ::: إعلامي عائد من "بي إن سبورت" يكشف كارثة قطرية على أمن الخليج (فيديو) ::: بسبب مونديال 2022 .. تامر أمين يهاجم قطر: درجة الحرارة هناك 50 (فيديو) ::: تتضمن أنظمة رادار وقذائف.. إرسال 3 آلاف عسكري أمريكي إضافي للسعودية ::: اتحاد الكرة يعتذر للجماهير عن عدم تمكنهم من دخول استاد القاهرة ::: بالفيديو | الكشف عن تفاصيل واقعة تحرش امرأة بالمارة في السعودية ::: كشف غموض مقتل عجوز محرم بك: «نجار» اغتصبها وخنقها خشية افتضاح أمره ::: إخلاء سبيل زوجة المطرب الشعبي صاحبة واقعة طفلي السلم في طنطا ::: فضل: هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأول .. وسيحصد البطولة :::

"فضحه فيس بوك".. ضبط بلطجي يهدد سائقى الأجرة بالإسكندرية

"فضحه فيس بوك".. ضبط بلطجي يهدد سائقى الأجرة بالإسكندرية

صورة ارشيفية

+    -
10/10/2019 03:29 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ألقت الاجهزة الأمنية القبض علي شخص لقيامه بتهديد سائقي سيارات الأجرة ومطالبتهم بدفع مبالغ مالية بالإسكندرية.

جاء ذلك فى إطار ما تم تداوله عبر شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" من مقطع فيديو يظهر فيه أحد الأشخاص ممسكًا بسلاح أبيض "مطواة" يقوم بتهديد سائقى سيارات الأجرة ومطالبتهم بدفع مبالغ مالية أمام مستشفى الحضرة الجامعى بدائرة قسم شرطة باب شرقى بمدينة الإسكندرية.

توصلت الأجهزة الأمنية المعنية إلى ذلك الشخص وتبين أنه (عاطل، سن 27، سبق اتهامه فى 19 قضية "سلاح أبيض، تشرد، أقراص مخدرة، ذخيرة، سرقة"، ومقيم بدائرة القسم، وقد تم ضبطه، وبحوزته سلاح أبيض "مطواة"، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة تفصيليًا، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: ف.ر

فضحة الفيس بوك  بلطجي  يهدد سائق  سلاح أبيض  محافظة الإسكندرية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع