×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" ::: محكمة النقض تصدر قرارها الأخير في قضية قاتل الصحفى "الحسينى أبو ضيف" في أحداث الاتحادية ::: قرار هام والتنفيذ من "الغد" للعمالة بدولة الكويت ::: الأرض على موعد مع «عرض ضوئي مذهل» ::: الكويت| «التربية» ترحل المتبقي من منهج العام الدراسي الحالي إلى المقبل ::: عاجل من الكويت.. حريق هائل في "أمغرة" ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تعلن عن طرح دواء لعلاج فيروس كورونا خلال الأسبوع المقبل :::

فريق طبي باكستاني إلى الكويت للمشاركة في مكافحة "كورونا

 فريق طبي باكستاني إلى الكويت للمشاركة في مكافحة "كورونا

فريق طبي باكستاني إلى الكويت للمشاركة في مكافحة "كورونا

+    -
15/05/2020 03:44 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أعلنت الحكومة الباكستانية أنه قد تم الاتفاق على إرسال فريق قوامه أكثر من 600 اختصاصي طبي باكستاني إلى الكويت في مهمة خاصة موقتة للمشاركة في جهود التصدي لتفشي وباء فيروس كورونا المستجد.
الإعلان جاء على لسان وزير الدولة لشؤون المغتربين والموارد البشرية، زلفي بُخاري، الذي قال إنه سيتم ابتعاث ذلك الفريق الطبي استجابة لطلب كانت الحكومة الكويتية ممثلة بوزارة الصحة قد تقدمت به في وقت سابق.
وأوضح بخاري أن الفريق الذي سينطلق قريباً إلى الكويت سيشمل عدداً من الأطباء المتخصصين في أمراض الجهاز التنفسي وفي مكافحة العدوى، لكنه سيتألف في معظمه من فنيين طبيين وممرضين وممرضات.
كما أشار بخاري إلى أن هناك حالياً نحو 5500 مواطن باكستاني عالقون في الكويت ويرغبون في العودة إلى وطنهم، وأنه يجري التجهيز لإعادتهم على متون رحلات طيران مستأجرة من خلال التنسيق مع السلطات الكويتية المعنية، موضحاً أنه قد تم الاتفاق فعلياً على تسيير 4 رحلات إجلاء بين الكويت وإسلام أباد في غضون الأسبوعين المقبلين.
المصدر:

فريق طبي باكستاني إلى الكويت للمشاركة في مكافحة "كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع