×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزير الاتصالات: مصر بدأت في المرحلة الثانية لرفع سرعة الإنترنت ::: رسالة من الرئيس السيسي بشان مشروع سد النهضة ::: عصام الحضري يرد على تسريباته الأخيرة ::: خطف موظفة مقيمة بالكويت من مواقف «الجهراء» ::: الزمالك يستقر على المدير الفنى الجديد.. ومجلس الإدارة يحسم القرار ::: حمى مجهولة فى السودان تودي بحياة 45 شخصا حتى الآن ::: صيدلي مصري يدفن أسرته بالكامل بسبب كورونا ويلحق بهم بعدها بأيام ::: السعودية تعلن عن آلية التسجيل لأداء العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام ::: مصر تقف أمام أطماع أردوغان في شرق المتوسط ::: للمصريين بالخارج.. 12 مستندا للترشح فى انتخابات مجلس النواب 2020 ::: بالفيديو | عائشة الرشيد: إنجاز جديد للسيسي.. اقرأوا التاريخ لتعرفوا مصر ::: «أبوتريكة» يخوض انتخابات مجلس النواب 2020 ::: الملحق الثقافى بالكويت يؤكد تقديم 1600 طلب للالتحاق بالجامعات المصرية خلال يومين ::: «الصحة الكويتية» عالج أوضاع موظفيها العالقين ::: مصر ترفع حالة الطوارئ إلى القصوى لمواجهة الفيضان :::

فان ديك يدعم صلاح في محنته ويوجه رسالة إلى جماهيره

 فان ديك يدعم صلاح في محنته ويوجه رسالة إلى جماهيره

فان ديك يدعم صلاح

+    -
18/03/2019 11:18 م
كتب : مصريون في الكويت

وجه الدولي الهولندي فيرجل فان ديك، مدافع فريق ليفربول، رسالة إلى النجم المصري محمد صلاح، هداف الريدز، بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، وغيابه عن التسجيل في آخر 7 مباريات.
 
وقال فان ديك، في تصريحات للموقع الرسمي ليفربول: "صلاح لاعب من الطراز العالمي، الناس تقول ما تريده، لكن أي فريق في الدوري الإنجليزي يتمنى امتلاك لاعب مثله، وأنا أعتقد أنه يقدم أداءً جيدًا".
 
وأضاف الهولندي: "الأهداف ستأتي، يجب أن يعلم البعض أن هذه الفترة يمر بها المهاجم، ونحن نقول له دائمًا إنه يجب أن يواصل العمل، ويواصل التقدم، وستكون الأمور بخير".
 
واختتم فان ديك تصريحاته: "لأكون محايدًا، لا يزال يواصل التسجيل العديد من الأهداف لنا، ليس في حاجة لهدفين مثلي".
 
يذكر أن صلاح أحرز 17 هدفًا في الدوري هذا الموسم، إضافة لـ9 تمريرات حاسمة، علما بأنه توج هدافا للبطولة الموسم الماضي برصيد 32 هدفًا.
المصدر: مصريون في الكويت - الموقع الرسمي ليفربول

محمد صلاح  ليفربول  الدوري الانجليزي  فان ديك   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع