×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | ثلوج في الجهراء ::: حدث في الكويت اليوم..مباحث الإقامة تلاحق تجار الإقامات.. التربية الكويتية تعلن بدء مقابلات التعاقد مع المعلمين للعام المقبل..القبض على نصاب في الجهراء.. الثلج يغطي أول منطقة بالكويت ::: الكويت| موعد بدء مقابلات التعاقد المحلي مع المعلمين للعام المقبل ::: البقاء لله.. والدة الزميل أحمد عبدالله في ذمة الله ::: الازهر الشريف | ما يفعله بعض النساء عند الوضوء لا يجوز شرعًا ::: أسعار الفائدة على الشهادات ذات العائد المتغير في البنك الأهلي المصري بعد قرار المركزي ::: انطلاق النسخة الثالثة لمعرض الطيران الكويتى يناير 2022 ::: اول رد من نجيب ساويرس علي اختياره رئيس وزراء لـ مصر | صور ::: بيان بالوثائق الفلسطينية الواردة للقنصلية ::: تحرك عاجل بالبرلمان لاستدعاء وزيرة الصحة بشأن اختفاء 15 نوعا للأدوية دون بديلا ::: شقيق ياسمين عبد العزيز يعلق على علاقتها بـ"أحمد العوضى" بعد صورة عيد ميلادها ::: بقوة 4.09 ريختر.. زلزال يضرب الغردقه منذ قليل ::: أسرار تسريب المقاول الهارب محمد على لفضح الإخوان ::: مفقودات الكويت اليوم الاحد بتاريخ 19 يناير ::: الكويت | تجار إقامات إلى النيابة.. وملاحقة كفلاء عمالة هامشية :::

فان ديك يدعم صلاح في محنته ويوجه رسالة إلى جماهيره

 فان ديك يدعم صلاح في محنته ويوجه رسالة إلى جماهيره

فان ديك يدعم صلاح

+    -
18/03/2019 11:18 م
كتب : مصريون في الكويت

وجه الدولي الهولندي فيرجل فان ديك، مدافع فريق ليفربول، رسالة إلى النجم المصري محمد صلاح، هداف الريدز، بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، وغيابه عن التسجيل في آخر 7 مباريات.
 
وقال فان ديك، في تصريحات للموقع الرسمي ليفربول: "صلاح لاعب من الطراز العالمي، الناس تقول ما تريده، لكن أي فريق في الدوري الإنجليزي يتمنى امتلاك لاعب مثله، وأنا أعتقد أنه يقدم أداءً جيدًا".
 
وأضاف الهولندي: "الأهداف ستأتي، يجب أن يعلم البعض أن هذه الفترة يمر بها المهاجم، ونحن نقول له دائمًا إنه يجب أن يواصل العمل، ويواصل التقدم، وستكون الأمور بخير".
 
واختتم فان ديك تصريحاته: "لأكون محايدًا، لا يزال يواصل التسجيل العديد من الأهداف لنا، ليس في حاجة لهدفين مثلي".
 
يذكر أن صلاح أحرز 17 هدفًا في الدوري هذا الموسم، إضافة لـ9 تمريرات حاسمة، علما بأنه توج هدافا للبطولة الموسم الماضي برصيد 32 هدفًا.
المصدر: مصريون في الكويت - الموقع الرسمي ليفربول

محمد صلاح  ليفربول  الدوري الانجليزي  فان ديك   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع