×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الحكومة تكشف حقيقة توقف التأمين الصحي عن تقديم الخدمة لانخفاض أعداد المنتفعين ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: انطلاق أول تطبيق للتخلص من المخلفات الإلكترونية ::: مواعيد مباريات اليوم الجمعة ::: الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي ::: اتهامات قادت حنين حسام من منصات التيك توك لخلف القضبان بسجن النساء ::: أمريكا تعلن حالة الطوارئ بعد انهيار مبنى مكون من 11 طابقا ::: الصحة العالمية: إفريقيا تشهد عودة مدمرة لعدوى كورونا ::: مصرع 18 فى حريق بمركز تدريب بالصين ::: طقس اليوم الجمعة ودرجات الحرارة المتوقعة بالقاهرة والمحافظات ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: بالفيديو| محمد مرعي يروي تفاصيل حواره مع وزير الأوقاف الكويتي واشادته بالأزهر الشريف ::: القبض على "تفاهة" طفل فيلم "بلية ودماغه العالية".. تعرف على التفاصيل ::: المصريين الراغبين في العودة للكويت يوجهون مناشدات للصحة المصرية ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: خسارة جديدة لتركيا.. وسر إلهي وراء انتصار مصر :::

"غير كويتي" سرق وافد في الكويت وضرب شرطي

"غير كويتي" سرق وافد في الكويت وضرب شرطي

+    -
11/05/2021 03:18 ص
كتب : مصريون في الكويت
أحكم رجال أمن حولي بالكويت سيطرتهم على شاب من فئة البدون، سلب آسيوياً مركبته واعتدى بالضرب المبرح على شرطي حاول الإمساك به.
 
وفي التفاصيل، فإن عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً، أول من أمس، عن قيام شخص في منطقة حولي بالاعتداء على وافد من جنسية آسيوية وسرقة مركبته في وضح النهار، وعلى وجه السرعة انتقل الأمنيون إلى مكان البلاغ، إلا أنهم لم يعثروا على المتهم الذي اتضح أنه هرب بالمركبة، وبالبحث عنه في محيط الموقع من خلال بيانات السيارة المسروقة، تبين أنه تعرض لحادث تصادم أفشل مخططه في الهرب.
 
وقال مصدر أمني، «على الفور توجه الأمنيون إلى مكان الحادث، وعند وصولهم ومحاولتهم ضبط المتهم رفض الاستسلام وعمل على مقاومتهم، وانهال ضرباً على شرطي حتى أحدث به إصابات بليغة، لكنه في النهاية سقط في قبضتهم».
 
وأضاف المصدر «بالاستعلام عن اللص تبين أنه من فئة غير محددي الجنسية، وتم استدعاء رجال الطوارئ الطبية لنقل الشرطي المصاب إلى مستشفى مبارك، وتقرر احتجاز المتهم على ذمة قضايا سُجلت بحقه، وجارٍ اتخاذ الاجراءات القانونية».
المصدر: ر.ي

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع