×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المفكر حجاج بوخضور: تحويل «آيا صوفيا» لمسجد ستكون له عواقب أوروبية وخيمة ::: ليس كاواساكي .. وفاة طفلين بمرض غريب مرتبط بـ كورونا ::: بالفيديو | سيد معوض: طاهر محمد طاهر أحد بدلاء محمد صلاح في منتخب مصر ::: إرضاء لشهواتها.. أم تلقي بابنيها في السجن بعد ضبطها مع شاب في وضع مخل ::: معاقبة أردوغان .. اليونان تتوعد تركيا بعد تحويل متحف آيا صوفيا إلى مسجد ::: فتاة 11 عاما تنهي حياة طفلة 4 أعوام شنقا: اتعلمت الطريقة من الإنترنت ::: أخيرا.. ترامب يرتدي كمامة خلال زيارة مستشفى عسكري ::: عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟ ::: شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: اشتعلت في الحقائب والبطانيات ::: فضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصل ::: عمرها 13 مليار سنة.. العثور على أول مجرة مضيئة في الكون ::: البنتاجون يرد على تقارير استهداف مصالح أمريكية في العراق ::: المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران :::

«غير طبيعي» أبلغ عن جريمة قتل في مستشفى جابر

«غير طبيعي» أبلغ عن جريمة قتل في مستشفى جابر

الداخلية الكويتية

+    -
04/04/2020 05:48 م
كتب : مصريون فى الكويت
تعاملت الجهات الأمنية بدولة الكويت، اليوم السبت، مع بلاغ عن جريمة قتل في مستشفى جابر ليتضح أن المبلغ بحالة غير طبيعية وقال بأن النقطة الأمنية رفضوا السماح له بإدخال طعام لأبنائه داخل المحجر.
  
ووفق مصدر أمني فإن «بلاغاً ورد الى عمليات وزارة الداخلية عن وجود جريمة قتل في مستشفى جابر، وفور ذلك تم توجيه الدوريات الى الموقع وتم العثور على المبلغ والذي كان بحالة غير طبيعية وبرر تصرفه بأن أبناءه يحتاجون الى الطعام داخل المحجر الصحي وعندما لبى طلبهم رفض رجال النقطة الأمنية السماح له بإدخاله لهم».
 
 
وأفاد المصدر بأنه «تم اقتياد المبلغ الى الجهات المختصة وجار التحقيق معه في ملابسات البلاغ تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه».
المصدر: ا.ي

الداخلية الكويتية  جريمة قتل  مستشفى جابر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع