×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | 5 عمارات في المهبولة تحت المراقبة الصحية بسبب كورونا... يسكنها 600 شخص ::: الكويت | حادث مروع يسفر عن مصرع إمرأة ثلاثينية ::: تفاصيل الـساعات الأخيرة بحياة أول طبيب مصري ضحية كورونا ::: خبير مصري عالمي يقدم نصائح شراء الأسهم والاستثمار بزمن كورونا ::: مفاجأة .. الكلاب تكتشف المصابين بفيروس كورونا قبل ظهور أعراضه ::: الداخلية الكويتية| ضبط شخص خالف قرار حظر التجول بالقرب من فندق شاطئ الكوت ::: علماء فيروسات: هناك 8 سلالات من كورونا تنتشر فى كافة أنحاء العالم ::: بينها دول عربية.. أقل 10 بلدان تضررًا من فيروس كورونا ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: أمريكا اغتالت عالم عربي توصل للقاح ضد كورونا.. والعالم سيعرف قريبا من هي مصر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي الكبير. على محمد الشرفاء يكتب: تحذير وإنذار إلى العثمانلي " أردوغان " ::: حدث اليوم في الكويت| ارتفاع كبير للمصابين بكورونا.. وافدون ضمن مخالفي حظر التجول أمس واتخاذ الاجراءات القانونية ..الكويت تمهل مخالفي قانون الإقامة لمغادرة البلاد ::: من بينهم مصر.. تعرف على قائمة الدول الأعلى في نسب الشفاء من كورونا ::: نشرة أخبار الظهيرة الاثنين ٣٠ مارس ٢٠٢٠| ترامب: ذروة وفيات كورونا ستكون خلال الأسبوعين المقبلين | كورونا حول العالم: الإصابات تتجاوز ٧٢٣ ألفا والوفيات نحو ٣٤ ألف ::: تسبب التسمم فورًا.. عادات في الطبخ يجب التوقف فورًا عن اتباعها ::: كويتيون ينتفضون لنصرة المصريين.. فجر السعيد : هناك من يبث الفتنة بين الكويتين والوافدين ( المصريين بالذات ) :::

"عينيا كانت هتروح".. غادة رجب تكشف تفاصيل نجاتها من فقدان بصرها

"عينيا كانت هتروح".. غادة رجب تكشف تفاصيل نجاتها من فقدان بصرها

الفنانة غادة رجب

+    -
20/02/2020 03:27 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قالت الفنانة غادة رجب، إنها كادت تفقد بصرها في أول أيام شهر العسل، عقب تعرضها لسقوط مفاجئ داخل الحمام، واصطدامها بجسم صلب.

وأضافت "رجب"، في لقائها ببرنامج "معكم"، المذاع على فضائية "سي بي سي"، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، أمس الأربعاء، إنها وزوجها الشاعر عبد الله حسن لم يناما طوال رحلة طيران مدتها 14 ساعة، عقب انتهاء الفرح، متابعة: "لما وصلنا الفندق عبدالله دخل أخد دش، وأنا روحت دخلت وراها.. وقعت على الأرض واتخبطت تحت الحوض، عينيا كانت هتروح لولا لطف ربنا، الخبطة كانت في جفن العين، وقتها حسيت إن جالي انفصال شبكية".

وتابعت: "دخل زوجي لقاني منبطحة على الأرض وبصرخ، وفي الفندق كان في مشكلة أنه مفيش علاج من صيدلية ناخده أو نتصل إزاي بالإسعاق، أخدت مرهم عبارة من مستخلصات الأعشاب، وكانت ترتدي نظارة شمسية خلال صور فترة شهر العسل، بسبب الإصابة التي تعرضت لها في عينها".

 
المصدر: م.ص

غادة رجب  عبدالله حسن  برنامج معكم  منى الشاذلي  سي بي سي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع