×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ناقلًا عن الراي.. إجراءات الحظر في الكويت باطلة دستورياً ::: وفاة القيادى الإخواني عصام العريان ::: القوني: نجاح الجولة الأولى لتصويت المصريين في الكويت بانتخابات مجلس الشيوخ ::: أهمها رفع الحظر الجزئي اعتبارا من الخميس المقبل.. ننشر البدائل المتاحة للحظر في الكويت ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: مجلس الوزراء يوافق على اتفاق منع الازدواج الضريبي مع الإمارات ::: الكويت.. لا طلبات للجهات الحكومية بعودة موظفيها المقيمين بالخارج ::: فرنسا تعلن نشر طائرتين رافال وسفينة حربية في البحر المتوسط ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 ::: تفاصيل غرق معدية بقرية دميشلى فى البحيرة.. مصرع العشىرات والإنقاذ النهرى يبحث عن الضحايا ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مصادر: لم يتم بحث عودة الأطباء والمهندسين الوافدين إلى الكويت ::: البدائل المتاحة للحظر الجزئي في الكـويـت ::: كلام قوي وخطير للخطيب عن النادي الأهلي في افتتاح الأستاد..فيديو :::

"عندي وظائف بالخليج"..حبس عاطل بتهمة النصب على راغبي السفر عبر فيس بوك

"عندي وظائف بالخليج"..حبس عاطل بتهمة النصب على راغبي السفر عبر فيس بوك

صورة ارشيفية

+    -
21/11/2019 02:21 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

"أنا عندي وظايف في الخليج" بهذه الجملة نجح عاطل في استقطاب ضحاياه من راغبي السفر والبحث عن عمل للنصب عليهم والاستيلاء على أموالهم في محافظات الصعيد.

وكشفت تحريات المباحث، أنَّ المتهم استولى على مبالغ طائلة من العشرات في محافظة المنيا، وقررت النيابة العامة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت تحريات المباحث حول الواقعة.

كانت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة لمكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنين، نجحت في رصد العديد من الصفحات الإلكترونية الوهمية الاحتيالية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وجرى تشكيل فريق بحث من إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير؛ أسفرت جهوده إلى أنَّ وراء ارتكاب الواقعة (عاطل - مقيم بمدينة ملوي بمحافظة المنيا) سبق اتهامه في قضيتي تبديد، ومطلوب التنفيذ عليه في قضية تبديد أخرى، إذ مارس المذكور نشاطاً إجرامياً احتيالياً واسع النطاق في النصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للخارج، وذلك عن طريق إنشائه العديد من الصفحات الإلكترونية الاحتيالية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بأسماء منتحلة وأعلن من خلال تلك الصفحات إمكانية استخراجه تأشيرات دخول لإحدى الدول الأجنبية، واستولى على مبالغ مالية من العديد من المواطنين بالأسلوب المشار إليه.

المصدر: و.ط

نصاب  النصب علي راغبي السفر  الفيس البوك  دول الخليج  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع