×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هل يحق للزوج أن يمنع زوجته من الحمل ؟ الافتاء تجيب ::: بعد خضوع خالد النبوي لـ قسطرة القلب.. تعرف على مخاطرها ::: بالصور| زفاف (نادين) كريمة الصحفي/ أسامة جلال على الأستاذ/ عاصم نور شعبان.. ألف مبروك للعروسين ::: في عيد الشرطة الـ 68.. ننشر أسماء أبطال الشرطة وشهدائها في معركة الإسماعيلية 1952 ::: إيران تهدد أمريكا بالانسحاب من معاهدة منع الانتشار النووي ::: شيماء وإبراهيم.. قصة الزوجة اللعوب وعشيقها على فراش الزوجية ::: حكم اغتسال شخص من الجنابة نسي غسل السرة .. عالم أزهري يجيب ::: أكبر محترف فى العالم.. نادى مصري يضم لاعبا عمره 75 عاما ::: آبرز المعلومات عن الأمير الراحل بندر بن محمد بن عبدالرحمن ::: اصابة يسرا بسرطان الدم اللوكيميا ::: عوامل وراثية وبيئية.. أسباب غير متوقعة وراء الإصابة بـ سرطان الدم ::: المكتب الثقافي المصري بسفارة مصر بالكويت يشارك في احتفالات عيد الميلاد المجيد ::: السفير طارق القوني يلتقي عدد من أولياء الأمور للطلاب الحاصلين على منحة دولة الكويت ::: انطلاق بطولة كرة القدم لأبناء الجالية المصرية في الكويت ::: فقدت شنطه في مطار الكويت :::

"عندي وظائف بالخليج"..حبس عاطل بتهمة النصب على راغبي السفر عبر فيس بوك

"عندي وظائف بالخليج"..حبس عاطل بتهمة النصب على راغبي السفر عبر فيس بوك

صورة ارشيفية

+    -
21/11/2019 02:21 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

"أنا عندي وظايف في الخليج" بهذه الجملة نجح عاطل في استقطاب ضحاياه من راغبي السفر والبحث عن عمل للنصب عليهم والاستيلاء على أموالهم في محافظات الصعيد.

وكشفت تحريات المباحث، أنَّ المتهم استولى على مبالغ طائلة من العشرات في محافظة المنيا، وقررت النيابة العامة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت تحريات المباحث حول الواقعة.

كانت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة لمكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنين، نجحت في رصد العديد من الصفحات الإلكترونية الوهمية الاحتيالية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وجرى تشكيل فريق بحث من إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير؛ أسفرت جهوده إلى أنَّ وراء ارتكاب الواقعة (عاطل - مقيم بمدينة ملوي بمحافظة المنيا) سبق اتهامه في قضيتي تبديد، ومطلوب التنفيذ عليه في قضية تبديد أخرى، إذ مارس المذكور نشاطاً إجرامياً احتيالياً واسع النطاق في النصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للخارج، وذلك عن طريق إنشائه العديد من الصفحات الإلكترونية الاحتيالية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بأسماء منتحلة وأعلن من خلال تلك الصفحات إمكانية استخراجه تأشيرات دخول لإحدى الدول الأجنبية، واستولى على مبالغ مالية من العديد من المواطنين بالأسلوب المشار إليه.

المصدر: و.ط

نصاب  النصب علي راغبي السفر  الفيس البوك  دول الخليج  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع