×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تم العثور في الكويت بتاريخ 27 يناير ::: الكويت | بالصورة | مصري يعثر علي الكلب دحدوح علي طريق الفحيحيل .. مامصير المكافأة ؟ ::: ما الذي يحدث لجسمك عند تناول اللب السوري ؟ ::: ​كويكب خطير يقترب من الأرض.. هل ستكون نهاية العالم ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 27 يناير ::: البنك الأهلي: قروض قطاع المقاولات تجاوزت 75 مليار جنيه ::: الكويت | وفاة مصري سقط من رافعة في حطين ::: الصين تعلن ارتفاع الوفيات جراء فيروس كورونا الجديد ::: أول تصريح من فايلر عن استبعاد أفشة وإصابة الشناوي ::: بالفيديو | ظنا منه أنها ستحميه من كورونا.. رجل يتناول ضفادع حية ::: مصدر أمني: نائبا بني سويف لم يكونا موجودين في السيارة لحظة إطلاق النار عليها ::: ارتفاع عدد ضحايا زلزال تركيا إلى 38 قتيلا ::: "عايشين في رعب".. مسؤولة الطلبة المصريين في "ووهان" تستغيث.. و"الخارجية" ترد ::: موعد مباراة ليفربول المقبلة بعد التعادل مع شوروسبري والتشكيل المتوقع ::: "حبت شاب في وسط البلد".. موظف يتهم زوجته بالزنا الإلكتروني :::

عملية جراحية.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ هنا الزاهد

 عملية جراحية.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ هنا الزاهد

عملية جراحية.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ هنا الزاهد

+    -
29/09/2019 12:52 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تجرى الفنانة هنا الزاهد خلال الأيام القليلة المقبلة عملية جراحية فى المرارة لإزالة الحصوات، وذلك بعد عودتها إلى القاهرة من شهر العسل، الذى كانت تقوم بقضائه فى سنغافورة مع زوجها الفنان أحمد فهمى.

وكشفت الفنانة نهال عنبر لـ "صدى البلد" أن حالة هنا الصحية مستقرة حاليا وتتناول بعض الأدوية لحين إجراء عملية جراحية خلال أيام لإزالة الحصوات من المرارة.

يذكر أن هنا الزاهد تعرضت إلى أزمة صحية شديدة خلال تواجدها فى شهر العسل مع زوجها الفنان أحمد فهمى فى سنغافورة.
المصدر:

عملية جراحية. تطورات الحالة الصحية   هنا الزاهد  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع