×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية ::: «الأوقاف»: إنهاء خدمة 5 أئمة ومنعهم من ممارسة أي أعمال دعوية ::: الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد القتالي لبعض وحداته " احترازيا" ::: تفاصيل جريمة المنتزة.. أجزاء آدمية فى صندوق الزبالة.. ماذا فعل النقاش بالجثة؟ ::: إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر ::: التفاصيل الكاملة للهجوم على منشآت أرامكو السعودية.. 18 طائرة و7 صواريخ كروز وتورط إيران ::: تفاصيل مصرع أجمل وأخطر زعيمة عصابة للمخدرات ::: عرب | نزاع عمالي جماعي حول مستحقات 781 عاملا ::: تقنية جديدة لعلاج سرطان البروستاتا في 5 أيام فقط! ::: اتفقوا عليه.. مدافع الكالتشيو يحاول إيقاف صلاح بطريقة غريبة ::: عالم | انفجار في مختبر يحتوي على فيروس الإيدز.. ووقوع إصابات بين العاملين ::: حطم رأس شقيقه بـ"شومة".. بسبب خلافات عائلية ::: فيديو.. معلومات عن قيس سعيد ونبيل القروي.. صراع بين السجين والاكاديمي على الرئاسة التونسية ::: اعترفت له بخيانته.. نقاش يقتل زوجته ويبلغ عن نفسه في بركة السبع ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: متخافوش على مصر خافوا على مين يعاديها :::

«عملوها الوحوش» .. الجيش المصري يبتكر «سلاح فتاك»

«عملوها الوحوش» .. الجيش المصري يبتكر «سلاح فتاك»

الجيش المصري

+    -
25/08/2019 04:26 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قام الجيش المصري بتعديل أحد أقوى الرشاشات الروسية في العالم، وتحويله إلى سلاح قاذف عبر دمجه مع قاذفة القنابل М203 الأمريكية وفقاً لروسيا اليوم .
وظهر السلاح "الهجين"، في واحدة من صور التدريبات الخاصة بالجيش المصري، حيث تم التقاط الهجين المثير للاهتمام
 
وقالت روسيا اليوم ، يبدو أن استخدام مثل هذه النماذج "الغريبة أيديولوجيا" من الأسلحة لم يتم وضعها في أي مكان كمكمل ضروري لبعضها البعض، لكن النزاعات العسكرية العديدة حول العالم بمجموعة متنوعة من الأسلحة تجعل مثل هذا الخليط الفتاك حقيقيا تماما.
علاوة على ذلك، يتمتع الجيش المصري في تاريخه بتجربة غنية في التعاون العسكري التقني مع كل من المجمع الصناعي العسكري للاتحاد السوفيتي والصناعة العسكرية في الغرب.
نبذة عن مصمم بندقية كلاشنكوف (AK 47)
أصبحت بندقية كلاشنكوف (AK 47) السلاح الروسي الأكثر شهرة وانتشارا واستخداما في العالم.
بندقية كلاشنكوف (AK 47) الرشاشة تعتبر ليس سلاحا فقط، وإنما أصبحت فخر الصناعة الحربية السوفيتية والروسية.
تم ابتكار وتصميم بندقية كلاشنكوف على يد المهندس الشهير ميخائيل تيموفييفيتش كلاشنيكوف، أثناء إقامته في المستشفى خلال الحرب الوطنية العظمى (الحرب العالمية الثانية).
في عام 1945 قرر ميخائيل كلاشنيكوف أن يبتكر سلاحا آليا يطلق طلقات من عيار 7.62 مم. وفي عام 1947 عرض كلاشنيكوف سلاحه في مسابقة الأسلحة الخفيفة ليحتل المرتبة الأولى ويلقب بـ"السلاح الأفضل". ومنذ تلك اللحظة أصبحت كلمة "كلاشنكوف" ليس فقط اسما لمواطن سوفييتي، وإنما لسلاح أسطوري احتل العالم الحربي.
توفي مصمم بندقية كلاشنكوف العظيمة في 23 ديسمبر/ كانون الأول 2013 عن عمر يناهز 95 عاما.
 
 christian-dogma.com
 
المصدر: م . ز

الجيش المصري  مصر  وافدين   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع