×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

منظمة الصحة العالمية توضح علاقة كورونا بفقدان الشم والتذوق ::: بسبب المياه .. اشتباكات بين الجيشين السوداني والإثيوبي وسقوط قتلى ::: رسائل مدبولي للأطباء.. اعتبار المتوفين شهداء وإجراء مسحات للمخالطين ::: الخالد: علينا التعايش مع فيروس كورونا ::: أنس الصالح: تجارة الإقامات مرض خبيث سنجتثُّه من جسد الكويت ::: بالفيديو | بعض الحالات بلا أعراض.. استشاري باطنة ومناعة: مرض كورونا له درجات مختلفة من الإصابة ::: فنانة إلى «النفسي» بعد بلاغ عن إرهابيين ومتفجرات ::: حرب عالمية ثالثة.. إعلامية تكشف علاقة فيروس كورونا بصفقة القرن ::: للمرة الأولى العلماء يكتشفون مكان الضغط العصبي في مخ البشر .. تفاصيل ::: إصابة إطفائي وأمني في حريق مطعم بالمباركية ::: هجوم شرس من الجمهور على خالد الغندور.. ورد ناري من بندق ::: فسح ببلاش.. اليابان تمنح مبلغ مغري لكل سائح ::: بالفيديو | تميم طردهم.. مظاهرات لمئات التونسيين في قطر تطالب بالترحيل نتيجة الإهمال الطبي ::: تأخرت في إعداد الطعام.. حكاية فتاة قتلها شقيقها وتركها جثة هامدة في قنا ::: ننتظر رجالا يقدرون الرجال .. منشور غامض من تركي آل الشيخ :::

«عملوها الوحوش» .. الجيش المصري يبتكر «سلاح فتاك»

«عملوها الوحوش» .. الجيش المصري يبتكر «سلاح فتاك»

الجيش المصري

+    -
25/08/2019 04:26 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قام الجيش المصري بتعديل أحد أقوى الرشاشات الروسية في العالم، وتحويله إلى سلاح قاذف عبر دمجه مع قاذفة القنابل М203 الأمريكية وفقاً لروسيا اليوم .
وظهر السلاح "الهجين"، في واحدة من صور التدريبات الخاصة بالجيش المصري، حيث تم التقاط الهجين المثير للاهتمام
 
وقالت روسيا اليوم ، يبدو أن استخدام مثل هذه النماذج "الغريبة أيديولوجيا" من الأسلحة لم يتم وضعها في أي مكان كمكمل ضروري لبعضها البعض، لكن النزاعات العسكرية العديدة حول العالم بمجموعة متنوعة من الأسلحة تجعل مثل هذا الخليط الفتاك حقيقيا تماما.
علاوة على ذلك، يتمتع الجيش المصري في تاريخه بتجربة غنية في التعاون العسكري التقني مع كل من المجمع الصناعي العسكري للاتحاد السوفيتي والصناعة العسكرية في الغرب.
نبذة عن مصمم بندقية كلاشنكوف (AK 47)
أصبحت بندقية كلاشنكوف (AK 47) السلاح الروسي الأكثر شهرة وانتشارا واستخداما في العالم.
بندقية كلاشنكوف (AK 47) الرشاشة تعتبر ليس سلاحا فقط، وإنما أصبحت فخر الصناعة الحربية السوفيتية والروسية.
تم ابتكار وتصميم بندقية كلاشنكوف على يد المهندس الشهير ميخائيل تيموفييفيتش كلاشنيكوف، أثناء إقامته في المستشفى خلال الحرب الوطنية العظمى (الحرب العالمية الثانية).
في عام 1945 قرر ميخائيل كلاشنيكوف أن يبتكر سلاحا آليا يطلق طلقات من عيار 7.62 مم. وفي عام 1947 عرض كلاشنيكوف سلاحه في مسابقة الأسلحة الخفيفة ليحتل المرتبة الأولى ويلقب بـ"السلاح الأفضل". ومنذ تلك اللحظة أصبحت كلمة "كلاشنكوف" ليس فقط اسما لمواطن سوفييتي، وإنما لسلاح أسطوري احتل العالم الحربي.
توفي مصمم بندقية كلاشنكوف العظيمة في 23 ديسمبر/ كانون الأول 2013 عن عمر يناهز 95 عاما.
 
 christian-dogma.com
 
المصدر: م . ز

الجيش المصري  مصر  وافدين   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع