×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كفيل يورط عامل مصري بالتوقيع الإجبارى على إيصال أمانة بـ 21 ألف جنيه.. والقوى العاملة تتدخل ::: لعنة الإصابة .. منتخب مصر يفقد جهود محمد صلاح أمام كينيا وجزر القمر ::: كل ما تريد معرفته عن أول أتوبيس كهربائي صنع في مصر ومميزات الأتوبيسات الكهربائية الذكية ::: رفضت الزواج من نجوم الفن..تفاصيل قصة حب هند رستم وطبيب النساء المشهور ::: إسرائيل تغتال بهاء أبو العطا قائد سرايا القدس.. أبرز المعلومات عن الشهيد القيادي البارز ::: حيوان غريب.. الآثار تكشف تفاصيل الاكتشاف الأثري الجديد ::: نهب ثروات مصر.. مافيا سرية وعصابات ماسونية تهرب كنوز الوطن ::: محمد صلاح يتحدى ليفربول من أجل عيون مصر.. والنادي يرسل فريقا خلفه ::: موجود في كل بيت .. علاج طبيعي ينهي السرطان للابد ويحميك من الازمات القلبيه .. مفعوله كالسحر ::: بشرى سارة.. التموين تخفًض أسعار السلع الغذائية ببطاقات التموين .. تعرف على الأسعار الجديدة ::: السفير طارق القوني وحرمه يحضرون فعاليات مهرجان السلام بالكويت ::: بالصور ..أول أتوبيس كهربائى صنع فى مصر ::: التفاصيل الكاملة لإطلاق القمر الصناعي المصري "طيبة 1".. هل يستمتع المصريون بخدمة إنترنت فائقة السرعة؟ ::: ضحية السيجارة سقط تحت عجلات القطار بسبب 100 جنيه ..القصة كاملة ::: هل يقبل الله التوبة من الزنا بالزواج ؟..رد من علي جمعة بـ6 أعمال :::

"عملت فيهم اللي اتعمل فيا".. جدة الطفلة "جنة" تكشف أسباب تعذيبها لـ"حفيداتها"

"عملت فيهم اللي اتعمل فيا".. جدة الطفلة "جنة" تكشف أسباب تعذيبها لـ"حفيداتها"

المتهمه

+    -
13/10/2019 05:16 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكد أحد المقربين من صفاء عبد اللطيف، جدة الطفلتين "جنة وأماني"، الذين تم تعذيبهم من قبل جدتهم، وأدى التعذيب إلى وفاة الطفلة جنة، إثر تعرضها لتسمم في الأطراف والدم وتوفيت متأثرة بإصابتها، أنه يوجد عدد من الأسباب اللامنطقية التي بررت بها الجدة سبب تعذيب أحفادها، وإنها قالت تلك الأسباب لمحامى حضر معها التحقيقات الأولية.
وأكد المصدر الذى رفض ذكر اسمه، أن الجدة قالت إنها قامت بتربية أحفادها كتربيتها نجلتها "الأم"، وكما شاهدت والدتها تربيها، وهو أمر وراثي وكانت تخشى عليهم من سلوكهم كأطفال وتريد أن تربيهم على الخوف منها وسماع كلامها، وأنها فعلت بهم ما فُعل بها وهي صغيرة.
وكان أحمد بركات المحامى المنتدب من قبل المحكمة للدفاع عن المتهمة أمام المحكمة قد أعلن أنها حامل حاليًا وهي داخل محبسها، وأن لديها طفل رضيع عمره عامان ونصف، وتقوم بإرضاعه، كما أكد أن موكلته لم تكن متزنة عقليًا وهو السبب الرئيسى فى الجريمة التى ارتكبتها تجاه أحفادها.
وأكد أحمد بركات المحامى، أنه طلب من هيئة المحكمة الكشف على موكلته، للتأكد من سلامة قواها العقلية.
المصدر: هـ . م

الطفلة جني  اعدام  جدة جني  اماني   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع