×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع إعلامية مصرية شهيرة في حادث سير أليم ::: القبض على منة عبد العزيز فتاة التيك توك ::: الخليج يتنفس.. الدول العربية الأكثر تضررا من كورونا تعلن انتصارها بعودة الحياة الطبيعية ::: تحذير هام من القوي العاملة للمصريين في الخارج والعائدين ::: حدث في الكويت اليوم| وفاة مصري بالفروانية والبحث عن أهله.. عودة الحياة الطبيعية بالكويت على 5 مراحل.. وفاة وافد بكورونا ::: وزير الصحة: الكويت ستبدأ مرحلة جديدة في التعامل مع «كورونا».. مع انتهاء الحظر الشامل ::: فيديو| عائشة الرشيد: انكشفت اللعبة فكوا الحظر والا انتم شركاء في الجريمة اللا إنسانية ::: «الأسوأ» قد انتهى ... «كورونا» يتراجع وقد لا يعود! ::: مستشفى العدان يدشّن خدمة طلب الأدوية وتوصيلها عبر رابط الكتروني ::: إنخفاض نسبة الإصابات بكورونا بين المصريين في الكويت ::: الكويت.. البقاء لله شاب توفاه الله في مستشفي الفروانية ولم يستدل علي أهله ::: الكويت.. العثور علي هاتف في شارع القاهرة ::: سرقة جمعية خيرية.. وموقف مشرف من ضابط المباحث ::: رجاء الجداوى توجه رسالة للمواطنين بعد إصابتها بكورونا ::: اليابان تتخلى عن الموافقة على عقار أفيجان لعلاج فيروس كورونا خلال مايو :::

"عملت فيهم اللي اتعمل فيا".. جدة الطفلة "جنة" تكشف أسباب تعذيبها لـ"حفيداتها"

"عملت فيهم اللي اتعمل فيا".. جدة الطفلة "جنة" تكشف أسباب تعذيبها لـ"حفيداتها"

المتهمه

+    -
13/10/2019 05:16 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكد أحد المقربين من صفاء عبد اللطيف، جدة الطفلتين "جنة وأماني"، الذين تم تعذيبهم من قبل جدتهم، وأدى التعذيب إلى وفاة الطفلة جنة، إثر تعرضها لتسمم في الأطراف والدم وتوفيت متأثرة بإصابتها، أنه يوجد عدد من الأسباب اللامنطقية التي بررت بها الجدة سبب تعذيب أحفادها، وإنها قالت تلك الأسباب لمحامى حضر معها التحقيقات الأولية.
وأكد المصدر الذى رفض ذكر اسمه، أن الجدة قالت إنها قامت بتربية أحفادها كتربيتها نجلتها "الأم"، وكما شاهدت والدتها تربيها، وهو أمر وراثي وكانت تخشى عليهم من سلوكهم كأطفال وتريد أن تربيهم على الخوف منها وسماع كلامها، وأنها فعلت بهم ما فُعل بها وهي صغيرة.
وكان أحمد بركات المحامى المنتدب من قبل المحكمة للدفاع عن المتهمة أمام المحكمة قد أعلن أنها حامل حاليًا وهي داخل محبسها، وأن لديها طفل رضيع عمره عامان ونصف، وتقوم بإرضاعه، كما أكد أن موكلته لم تكن متزنة عقليًا وهو السبب الرئيسى فى الجريمة التى ارتكبتها تجاه أحفادها.
وأكد أحمد بركات المحامى، أنه طلب من هيئة المحكمة الكشف على موكلته، للتأكد من سلامة قواها العقلية.
المصدر: هـ . م

الطفلة جني  اعدام  جدة جني  اماني   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع