×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟ ::: شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: اشتعلت في الحقائب والبطانيات ::: فضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصل ::: عمرها 13 مليار سنة.. العثور على أول مجرة مضيئة في الكون ::: البنتاجون يرد على تقارير استهداف مصالح أمريكية في العراق ::: المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" :::

على رأسهم محمد صلاح.. بورصة أسعار اللاعبين في انهيار بسبب فيروس الكورونا

 على رأسهم محمد صلاح.. بورصة أسعار اللاعبين في انهيار بسبب فيروس الكورونا

على رأسهم محمد صلاح.. بورصة أسعار اللاعبين في انهيار بسبب فيروس الكورونا

+    -
03/05/2020 03:37 م
كتب : مصريون في الكويت
تراجعت بشكل كبير قيمة اللاعبين المحترفين السوقية خلال الأيام القليلة الماضية بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي بسببه توقفت الأنشطة الرياضية حول العالم.

ونشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، تقريرا تكشف فيه عن التراجع الملحوظ في قيمة اللاعبين خاصة الدوري الإنجليزي والتي وصلت لهبوط 20% خلال أسبوع واحد.

واستعرضت الصحيفة القائمة بالخسائر بين الفترة من 8 إبريل حتى 15 إبريل والي ضمت أكثر 10 لاعبين تأثروا من التوقف والتي ضمت بالطبع الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

وفيما يلي نعرض القائمة التي نشرتها الصحيفة بالخسائر خلال الفترة بين 8 أبريل و 15 من نفس الشهر بنسبة خسارة 20% وبعملة الجنية الإسترليني.

- رحيم ستيرلينج من 144 إلى 115.20

- هاري كين من 135 إلى 108

- دي بروين من 135 إلى 108

محمد صلاح من 135 إلى 108

- ساديو ماني من 135 إلى 108

بول بوجبا من 90 إلي 72

فان دايك من 90 إلي 72

برناردو سيلفا من 90 إلي  72

نجولو كانتي من 90 إلي  72

ساني من 90 إلي 72

وأصيب العديد من الرياضيين واللاعبين حول مستوى العالم بفيروس كورونا الأمر الذي أدى إلى حالة من الهلع داخل الأوساط الرياضية المحلية والعالمية.

ودفع انتشار الفيروس عالميا المسئولين عن الكرة إلى اتخاذ إجراءات احترازية لمنع تفشيه ومنها ما أغضب الكثير من عشاق كرة القدم مثل إيقاف الدوريات الكبرى في أوروبا وإيقاف بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.
المصدر:

محمد صلاح  بورصة أسعار اللاعبين في انهيار بسبب فيروس الكورونا  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟

«الصّحة» تدرس فرض حظر كلي عليها للحد من التجمعات والإصابات بـ «كورونا»

الأحد 12 يوليه 2020 05:14 ص

شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد

الأحد 12 يوليه 2020 04:55 ص