×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السفير السعودي بألمانيا يرد على احتمال توجيه "ضربة عسكرية" إلى إيران ::: راقصة باليه في حالة سكر تعتدي على ضباط شرطة بالمطار.. والسبب ؟ ::: تغيير موعد مباراة السوبر المصري بين الاهلى و الزمالك ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 19 سبتمبر 2019 ::: إلى المواطن المصري.. #زانتاك وراني و19 دواءً فيها "سم قاتل" ::: ترامب: لن يستطيع أحد دخول الولايات المتحدة بشكل غير قانوني بعد اليوم ::: زيدان يكشف السر وراء الهزيمة الثقيلة من باريس سان جيرمان ::: ضبط راكب حاول تهريب مستلزمات طبية قيمتها نصف مليون جنيه بمطار القاهرة ::: الست نيفين اتفحمت.. ماذا حدث داخل دار مسنين المهندسين ::: فان دايك يكشف حقيقة تمديد عقده مع ليفربول ::: أحدث فضيحة.. فيسبوك يجمع بياناتك عبر الـ بلوتوث.. تفاصيل مثيرة ::: بالفيديو | أحمد مراد: ضبط مليون كتاب مضروب قبل تصديره خارج مصر ::: "اتكلم بأدب".. مقتل "أخو البنات" في مشاجرة بين عائلتين بعين شمس ::: الجيش الليبي: الإخوان سيندمون على إرهابهم قريبا ::: إثيوبيا تتراجع عن ملء سد النهضة في هذه الحالة.. فيديو :::

"علقه سُخنه" لــ ضابط تحقيق... تدخل لفض مشاجرة بين 6 كويتيين

"علقه سُخنه" لــ ضابط تحقيق... تدخل لفض مشاجرة بين 6 كويتيين

الداخلية الكويتية

+    -
19/08/2019 07:56 م
كتب : مصريون فى الكويت
تعرض ضابط كويتي، برتبة مقدم يعمل محققاً، للضرب أثناء فضّ مشاجرة بين مواطن و5 أشخاص آخرين في منطقة شرق، وسجّل بحقهم قضية اعتداء بالضرب.
 
 
وبحسب مصدر أمني بوزارة الداخلية الكويتية، فإن «المقدّم، والذي كان في منطقة شرق وحصلت مشاجرة أمامه بين 6 أشخاص (5 ضد واحد)، تدخّل على الفور لفضّ النزاع بين الأشخاص المتشاجرين، إلا أنه تعرّض لاعتداء بالضرب من المتشاجرين الذين كانوا يوجّهون الضربات واللكمات بشكل عشوائي فأصابوه، حيث لحقت به إصابات عدة ما بين كدمات وسحجات».
 
 
وأضاف المصدر أن «الضابط اتصل بعمليات وزارة الداخلية وأبلغ عن الواقعة التي حصلت وما حدث له إثر تدخله في محاولة لحل النزاع، حيث توجه إلى الموقع رجال أمن العاصمة وتمكنوا من السيطرة على المتشاجرين الستة وحصلوا على بطاقاتهم، فتبين أنهم مواطنون وقالوا إن هناك خلافات سابقة بينهم».
 
وتابع المصدر «رجال الأمن طلبوا من الخصوم إحضار تقارير طبية، ففعلوا، وادعى أحدهم ضد الخمسة الآخرين بينما ادعوا هم ضدّه. أما المقدم المحقق، فأبلغ رجال الأمن بأنه عندما شاهد المشاجرة ومن باب واجبه الأمني تدخّل لفضّها، إلا أن المتشاجرين قاموا بالاعتداء عليه بالضرب وألحقوا به إصابات متفرقة وأحضر تقريراً طبياً يوثّق الكدمات والسحجات التي لحقت به جراء التدخل بين الأشخاص، وعلى الفور تم تسجيل قضية اعتداء بالضرب بحق الأشخاص الستة وجارٍ التحقيق معهم في ملابسات ما تقدّم به الضابط».
المصدر: ا,ي

علقة سُخنه  ضابط تحقيق  فض مشاجرة  كويتيين  حوادث الكويت  اخبار الكويت  مصر  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع