×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إلغاء دعم الخبز نهائيا بداية من يوليو 2020.. اعرف الحقيقة ::: بداية غير مبشرة لـ2020.. مصرع وإصابة 267 مصري في حوادث الطرق منذ بداية العام ::: وفاة نجم مسلسل عروس بيروت أثناء التصوير ::: «لم يتم الإعلان عن وجودها في مصر» .. أول ظهور لـ «الدبابات الطائرة» ضمن تسليح الجيش المصري ::: أول جريمة قتل بالكويت في 2020.. والده سلمه للمخفرم ::: نزيف الأسفلت..بينهم اطفال وفيات واصابات في انقلاب ميكروباص بأسيوط ::: فضل الموت يوم الجمعة.. هل ينجي من عذاب القبر ودليل على حسن الخاتمة ::: بيان عاجل من الجيش الأمريكي بشأن هجوم إيران على قاعدة عين الأسد بالعراق ::: تعرف على الاعمال والادعية المستحبة في يوم الجمعة ::: متى تسقط صلاة الجمعة .. 4 أعذار تبيح تركها ::: خطايا الرجال فى حياة ماجدة الصباحى.. «موافقة أتزوج بائع فول» ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 17 يناير ::: كيف أصبحت مصر أهم دولة مصدرة للغاز في المنطقة؟ ::: بالفيديو | الري تكشف آخر تطورات مفاوضات سد النهضة ::: مزوّر فشل في دخول البلاد :::

"علقه سُخنه" لــ ضابط تحقيق... تدخل لفض مشاجرة بين 6 كويتيين

"علقه سُخنه" لــ ضابط تحقيق... تدخل لفض مشاجرة بين 6 كويتيين

الداخلية الكويتية

+    -
19/08/2019 07:56 م
كتب : مصريون فى الكويت
تعرض ضابط كويتي، برتبة مقدم يعمل محققاً، للضرب أثناء فضّ مشاجرة بين مواطن و5 أشخاص آخرين في منطقة شرق، وسجّل بحقهم قضية اعتداء بالضرب.
 
 
وبحسب مصدر أمني بوزارة الداخلية الكويتية، فإن «المقدّم، والذي كان في منطقة شرق وحصلت مشاجرة أمامه بين 6 أشخاص (5 ضد واحد)، تدخّل على الفور لفضّ النزاع بين الأشخاص المتشاجرين، إلا أنه تعرّض لاعتداء بالضرب من المتشاجرين الذين كانوا يوجّهون الضربات واللكمات بشكل عشوائي فأصابوه، حيث لحقت به إصابات عدة ما بين كدمات وسحجات».
 
 
وأضاف المصدر أن «الضابط اتصل بعمليات وزارة الداخلية وأبلغ عن الواقعة التي حصلت وما حدث له إثر تدخله في محاولة لحل النزاع، حيث توجه إلى الموقع رجال أمن العاصمة وتمكنوا من السيطرة على المتشاجرين الستة وحصلوا على بطاقاتهم، فتبين أنهم مواطنون وقالوا إن هناك خلافات سابقة بينهم».
 
وتابع المصدر «رجال الأمن طلبوا من الخصوم إحضار تقارير طبية، ففعلوا، وادعى أحدهم ضد الخمسة الآخرين بينما ادعوا هم ضدّه. أما المقدم المحقق، فأبلغ رجال الأمن بأنه عندما شاهد المشاجرة ومن باب واجبه الأمني تدخّل لفضّها، إلا أن المتشاجرين قاموا بالاعتداء عليه بالضرب وألحقوا به إصابات متفرقة وأحضر تقريراً طبياً يوثّق الكدمات والسحجات التي لحقت به جراء التدخل بين الأشخاص، وعلى الفور تم تسجيل قضية اعتداء بالضرب بحق الأشخاص الستة وجارٍ التحقيق معهم في ملابسات ما تقدّم به الضابط».
المصدر: ا,ي

علقة سُخنه  ضابط تحقيق  فض مشاجرة  كويتيين  حوادث الكويت  اخبار الكويت  مصر  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع