×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. عائشة الرشيد: السيسي دفن مشروع أردوغان .. وهذا موعد إعلان مصر دولة عظمى ::: تضخم ثروة وافد في الكويت.. وجهاز أمن الدولة يلقي الفبض عليه ::: الكويت.. الجمعيات التعاونية: بدائل المنتجات اللبنانية من مصر ::: الداخلية الكويتية: ضبط موظف هرّب وافدين ممنوعين من السفر ::: تذكير هام من السفارة المصرية بالكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصر تطلق اسم طبيب الغلابة على أكبر ميدان في مدينة الشروق ::: البقاء لله.. وفاة وافد بعد سقوطه أثناء «لحيم» أنابيب بمصفاة الزور ::: تفحم 7 سيارات.. المعاينة الأولية والتفاصيل الكاملة لحادث الطريق الدائري ::: وفاة زوجة سفير هولندا في لبنان متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت ::: فيديو.. انشطرت نصفين.. تفاصيل مروعة لـ تحطم طائرة ركاب ::: الهجرة: التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ للمصريين بالخارج عبر البريد السريع فقط ::: إساءة معاملة الأطفال تسبب اضطرابات نفسية ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 8 أغسطس 2020 :::

"علقه سُخنه" لــ ضابط تحقيق... تدخل لفض مشاجرة بين 6 كويتيين

"علقه سُخنه" لــ ضابط تحقيق... تدخل لفض مشاجرة بين 6 كويتيين

الداخلية الكويتية

+    -
19/08/2019 07:56 م
كتب : مصريون فى الكويت
تعرض ضابط كويتي، برتبة مقدم يعمل محققاً، للضرب أثناء فضّ مشاجرة بين مواطن و5 أشخاص آخرين في منطقة شرق، وسجّل بحقهم قضية اعتداء بالضرب.
 
 
وبحسب مصدر أمني بوزارة الداخلية الكويتية، فإن «المقدّم، والذي كان في منطقة شرق وحصلت مشاجرة أمامه بين 6 أشخاص (5 ضد واحد)، تدخّل على الفور لفضّ النزاع بين الأشخاص المتشاجرين، إلا أنه تعرّض لاعتداء بالضرب من المتشاجرين الذين كانوا يوجّهون الضربات واللكمات بشكل عشوائي فأصابوه، حيث لحقت به إصابات عدة ما بين كدمات وسحجات».
 
 
وأضاف المصدر أن «الضابط اتصل بعمليات وزارة الداخلية وأبلغ عن الواقعة التي حصلت وما حدث له إثر تدخله في محاولة لحل النزاع، حيث توجه إلى الموقع رجال أمن العاصمة وتمكنوا من السيطرة على المتشاجرين الستة وحصلوا على بطاقاتهم، فتبين أنهم مواطنون وقالوا إن هناك خلافات سابقة بينهم».
 
وتابع المصدر «رجال الأمن طلبوا من الخصوم إحضار تقارير طبية، ففعلوا، وادعى أحدهم ضد الخمسة الآخرين بينما ادعوا هم ضدّه. أما المقدم المحقق، فأبلغ رجال الأمن بأنه عندما شاهد المشاجرة ومن باب واجبه الأمني تدخّل لفضّها، إلا أن المتشاجرين قاموا بالاعتداء عليه بالضرب وألحقوا به إصابات متفرقة وأحضر تقريراً طبياً يوثّق الكدمات والسحجات التي لحقت به جراء التدخل بين الأشخاص، وعلى الفور تم تسجيل قضية اعتداء بالضرب بحق الأشخاص الستة وجارٍ التحقيق معهم في ملابسات ما تقدّم به الضابط».
المصدر: ا,ي

علقة سُخنه  ضابط تحقيق  فض مشاجرة  كويتيين  حوادث الكويت  اخبار الكويت  مصر  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع