×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي ::: الكويت| تصريحات هامة بشأن رواتب المواطنين والوافدين في "القطاع الخاص" ::: بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت ::: الكويت تسمح بعودة الوافدين على ثلاث مراحل ::: بعد تناول بقايا طعام في ثلاجة منزلها.. سيدة تسقط جثة هامدة فجأة لهذا السبب ::: مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو ::: لا وقفَ راتبٍ للمعلم المسافر حتى فتح المطارات ::: السفارة الكويتية في القاهرة: بإمكان المواطنين العودة للكويت «ترانزيت» :::

«علقة ساخنة» من زوجته وشقيقتها!

«علقة ساخنة» من زوجته وشقيقتها!

صورة أرشيفية

+    -
06/07/2020 03:36 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

انفردتا به وضربتاه!

هذه هي حال مواطن لم يجد مفراً من الاستنجاد برجال الأمن، بعدما تعرّض للضرب المبرح من قبل زوجته وشقيقتها في مسكنه الكائن في محافظة مبارك الكبير، وسجلت قضية اعتداء بالضرب بحق المعتديتين.

وقال مصدر أمني إن «مواطناً اتصل بعمليات وزارة الداخلية واستنجد بهم لإنقاذه بعد تعرضه للضرب من قبل زوجته وشقيقتها في مسكنه بسبب خلافات شخصية، وزود رجال الأمن بعنوان منزله، وعلى الفور تم توجيه البلاغ إلى مديرية أمن مبارك الكبير، فانطلق إلى الموقع رجال الأمن حيث خرج لهم المبلّغ وقال إن زوجته وأختها تكاتفتا عليه ضرباً وهما داخل مسكنه».

وأضاف أن «رجال الأمن حصلوا على ثبوتيات الأطراف الثلاثة واقتادوهم إلى المخفر المختص، حيث سجلت قضية اعتداء بالضرب وأحيلوا إلى التحقيق للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية بحق الزوجة وشقيقتها لما ارتكبتاه بحق المجني عليه».

المصدر: ص.ب

علقة ساخنة  زوجته وشقيقتها  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع