×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

البترول تعوض أصحاب 31 سيارة تفحمت في حريق طريق الإسماعيلية ::: "بشارة خير" في مصر.. و5 أيام حاسمة مع كورونا ::: تركيا تتلقى ضربتين في ساعات..تنديد أوروبي ودعوة لمصر بالتدخل ::: الكويت.. الإلغاء النهائي لسفر العمالة الوافدة عبر خدمة «أسهل» ::: وزيرة الهجرة ترد على استفسارات المصريين بالخارج المتعلقة برغبتهم في الترشح لمجلسي النواب والشيوخ ::: الكويت.. توجه لتطبيق الكفالة على عمالة «الخاص» ::: الارصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض ::: بعد ارتفاع الإصابات.. طوكيو ترفع مستوى التحذير من كورونا إلى أعلى مستوى ::: دهست «مصري» واصطدمت بسيارتين ::: الإمارات تستعد لإطلاق أول مهمة فضائية في العالم العربي إلى المريخ ::: أحمد سامي: كهربا بديل جيد لرمضان صبحي حال رحيله عن الأهلي ::: لمنعه من شن حرب على إيران .. تحرك في النواب الأمريكي لتقييد سلطات ترامب ::: «الاستئناف» تبرئ طبيباً من كيدية «الفسق والفجور» ::: مواطن مصري يطالب (مصريون في الكويت) بالمزيد من رسائل عائشة الرشيد :::

عصابة تقتحم منزلًا وتستولى على مجوهرات بـ2 مليون جنيه إسترليني

 عصابة تقتحم منزلًا وتستولى على مجوهرات بـ2 مليون جنيه إسترليني

عصابة تقتحم منزلًا وتستولى على مجوهرات بـ2 مليون جنيه إسترليني

+    -
19/11/2019 08:18 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

 تمكنت عصابة من اللصوص من اقتحام قصر يوجد في أحد الأحياء الراقية بالعاصمة البريطانية "لندن" مؤخرًا، وقامت بسرقة مقتنيات ثمينة تُقدر قيمتها بحوالي 2 مليون جنيه إسترليني، وفقًا لما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها نُشر اليوم، الثلاثاء.

وأفاد التقرير بأنه كان يوجد داخل القصر آنذاك سيدة وأطفالها الثمانية ووالدها؛ ولسوء الحظ، فإنهم لم يدركوا أن اللصوص تمكنوا من اقتحام المنزل سوى بعد فوات الأوان، بعد أن نجح أفراد العصابة في تسلق سور خلفي للقصر والتسلل إليه.

وتمكن أفراد العصابة من الفرار من موقع الحادث عبر نافذة في الطابق الأول، بعد الاستيلاء على مجموعة مجوهرات نادرة وملابس باهظة الثمن ومبالغ مالية كبيرة.

ونقلت الصحيفة عن السيدة التي كانت متواجدة بالقصر وقت السرقة، والتي طلبت عدم الكشف عن هويتها، قولها إن اللصوص دخلوا عبر نافذة في الطابق الثاني، وتوجهوا إلى غرفة النوم الرئيسية بعد ذلك، ونهبوا كل شئ حتى الملابس والأحذية، وأضافت أن عملية السرقة لم تستغرق وقتًا طويلًا.

وأكدت على أن الموقف كان مرعبًا، خاصة في ظل تواجد أطفالها بالمنزل، وعدم معرفتها بما كان يخطط له أفراد العصابة، وما إذا كان من الممكن أن يلحقوا بهم الأذى.

وتابعت موضحة أن قيمة المسروقات تُقدر بـ2 مليون جنيه إسترليني، ولم يكن مؤمنًا عليها.

وكشفت الشرطة عن مجموعة من الصور للمجوهرات المسروقة في محاولة للوصول إلى العصابة.
المصدر:

عصابة  تستولى   مجوهرات   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع