×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سامح شكري: نؤيد حق فلسطين في دولة مستقلة ولانعلم تفاصيل صفقة القرن ::: الكويت | ملثمان مسلحان اقتحما محل صرافة في جليب الشيوخ ::: الكويت | أمطار وعواصف رعدية كثيفة.. وتنبيه من السيول صباح فجر غد ::: الكويت | ارتفاع الأمية بين المقيمين ::: 130 رجل إطفاء لسيطرة على النيران .. الكويت | حريق هائل "بفعل فاعل" يلتهم آلاف الأجهزة الكهربائية والإلكترونية ::: شيخ الأزهر "أحمد الطيب" :القنوات ترفض ظهور علمائنا للرد على مهاجمى الأزهر ::: انتحار رب أسرة بكفر الشيخ لعدم قدرته على «تجهيز» ابنته العروس ::: كارثة على الدائري.. حريق هائل بسيارة مواد بترولية.. والنيران بطول الطريق على مسافة 50 مترا ::: بعد انتشاره في مصر.. احترس من كارثة يسببها تيك توك TikTok ::: ​4 تحت الصفر .. هيئة الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس فى مصر غدا ::: شافتني في حضن جارتنا المتجوزة .. اعترافات قاتل ميرنا ابنة عمه بالشرقية ::: إحداها بـ5 جنيهات.. كيف تشاهد مباراة الأهلي والهلال مجاناً في منزلك؟ ::: " معمار جروب " طرح المرحلة الثانية للحجز من مشروع "بريمافيرا" بالتجمع الخامس ::: زيادة أسعار التذاكر والأرز وتشريد أصحاب ورش الرخام.. الحكومة ترد ::: الكويت | تحقيق في وفاة مصري سقط من «العلالي» :::

عصابة تقتحم منزلًا وتستولى على مجوهرات بـ2 مليون جنيه إسترليني

 عصابة تقتحم منزلًا وتستولى على مجوهرات بـ2 مليون جنيه إسترليني

عصابة تقتحم منزلًا وتستولى على مجوهرات بـ2 مليون جنيه إسترليني

+    -
19/11/2019 08:18 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

 تمكنت عصابة من اللصوص من اقتحام قصر يوجد في أحد الأحياء الراقية بالعاصمة البريطانية "لندن" مؤخرًا، وقامت بسرقة مقتنيات ثمينة تُقدر قيمتها بحوالي 2 مليون جنيه إسترليني، وفقًا لما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها نُشر اليوم، الثلاثاء.

وأفاد التقرير بأنه كان يوجد داخل القصر آنذاك سيدة وأطفالها الثمانية ووالدها؛ ولسوء الحظ، فإنهم لم يدركوا أن اللصوص تمكنوا من اقتحام المنزل سوى بعد فوات الأوان، بعد أن نجح أفراد العصابة في تسلق سور خلفي للقصر والتسلل إليه.

وتمكن أفراد العصابة من الفرار من موقع الحادث عبر نافذة في الطابق الأول، بعد الاستيلاء على مجموعة مجوهرات نادرة وملابس باهظة الثمن ومبالغ مالية كبيرة.

ونقلت الصحيفة عن السيدة التي كانت متواجدة بالقصر وقت السرقة، والتي طلبت عدم الكشف عن هويتها، قولها إن اللصوص دخلوا عبر نافذة في الطابق الثاني، وتوجهوا إلى غرفة النوم الرئيسية بعد ذلك، ونهبوا كل شئ حتى الملابس والأحذية، وأضافت أن عملية السرقة لم تستغرق وقتًا طويلًا.

وأكدت على أن الموقف كان مرعبًا، خاصة في ظل تواجد أطفالها بالمنزل، وعدم معرفتها بما كان يخطط له أفراد العصابة، وما إذا كان من الممكن أن يلحقوا بهم الأذى.

وتابعت موضحة أن قيمة المسروقات تُقدر بـ2 مليون جنيه إسترليني، ولم يكن مؤمنًا عليها.

وكشفت الشرطة عن مجموعة من الصور للمجوهرات المسروقة في محاولة للوصول إلى العصابة.
المصدر:

عصابة  تستولى   مجوهرات   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع