×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزير التعليم يكشف الحقائق حول مشروع التقييم للفصول الدراسية ::: الكويت.. المناطق الصناعية تغلق أبوابها ::: وزارة التجارة الكويتية: تشغيل جميع فروع توزيع المواد التموينية غدًا الجمعة ::: رئيس الوزراء: المصريين العائدين من الخارج لم يلتزموا بقرارات العزل وكانوا سببا في انتشار كورونا ::: الصحة العالمية تصدم الشباب والأطفال بشأن فيروس كورونا ::: كورونا يقترب من حاجز المليون اصابة فى العالم وعدد الوفيات يتخطى 49 ألف حالة ::: البنك المركزى يقرر تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض ::: عاجل.. مدبولي: وقف مؤقت لإعادة المصريين من الخارج ::: رئيس الوزراء: 1000 عيادة متنقلة للكشف على المواطنين ومواجهة فيروس كورونا ::: في أكبر حصيلة يومية.. ارتفاع إصابات كورونا في مصر إلى 850 حالة ::: فيديو.. كويتي صاحب عقارات يفاجيء السكان الوافدين: لا تدفعوا ايجارات ولو استمرت الازمة سنة ::: حدث في الكويت اليوم| أمير الكويت يوجه مناشدة للمواطنين والمقيمين بشأن كورونا.. نائب يطالب بإقامة صلاة الجمعة بالكويت خوفا من الوعيد.. تصريحات جديدة لحياة الفهد بشأن الوافدين ::: بالفيديو| أسامة جلال يفجر الحقائق للمسؤولين .. هذا حال المصريين في الخارج ::: المصرية للاتصالات تخفض سعر الاشتراك في باقة 35 للتليفون الثابت إلى 20 جنيها ::: فيديو| عائشة الرشيد: الحملة على المصريين في الكويت.. قلة أدب ولازلنا في زمن الكورونا :::

"عشان فكر يخصم من مرتبه".. عامل يقتل صاحب مزرعة بالشرقية

"عشان فكر يخصم من مرتبه".. عامل يقتل صاحب مزرعة بالشرقية

صورة تعبيرية

+    -
11/02/2020 02:13 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
المتهم: لقيت 17 ألف جنيه في المزرعة.. واشتريت ساعة وموبايل

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات واقعة العثور على جثة صاحب مزرعة دواجن، داخل مزرعته في مركز أبوكبير بالشرقية، وبها جروح طعنية متفرقة، والعثور على متعلقاته الشخصية ومبلغ مالي وسلاح أبيض "نصل سكين بدون مقبض عليه آثار دماء" داخل أحد غرف المزرعة.

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية، عن تحديد مرتكب الواقعة، وهو عامل بالمزرعة، له معلومات جنائية مسجلة، مُقيم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بالقليوبية .

وعقب تقنين الإجراءات جرى استهدافه وضبطه، وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات أقر بها واعترف تفصيلياً بارتكاب الواقعة.

وقال المتهم إنه دخل في مشادة كلامية مع المجنى عليه بسبب رغبة الأخير في خصم مبلغ مالي من أجره، مما أثار حفيظته، فقام بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض (سكين) حتى الموت، ثم استولى على 17 ألف جنيه من المزرعة، وهرب تاركاً السلاح الأبيض المستخدم بمسرح الجريمة، وقام بشراء هاتف محمول وساعة يد من متحصلات السرقة.

وبإرشاده جرى ضبط 7 آلاف و700 جنيه، والهاتف والساعة، وسلاح نارى "فرد خرطوش" بمسكنه، وأقر بإنفاقه باقي المبلغ على متطلباته الشخصية .

المصدر: و.ط

الشرقية  وزارة الداخلية  جريمة قتل  عامل يقتل صاحب المزرعة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع