×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل ::: أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 25 مايو 2020 ::: شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل :::

عزيزة جلال تعود للغناء بعد غياب طويل.. تفاصيل

 عزيزة جلال تعود للغناء بعد غياب طويل.. تفاصيل

عزيزة جلال, الغناء,كواليس ,نادى الزمالك

+    -
23/05/2019 10:55 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
خطف ظهور المطربة عزيزة جلال الأنظار خصوصا على مواقع التواصل الإجتماعى حيث فوجئ الجمهور بعرض إعلان تشويقي لحلقة من برنامج "اللقاء من الصفر" الذى يعرض على شاشة MBC تغنى فيه المطربة المعتزلة أغنيتها الشهيرة "مستنياك" بصوت دافئ وإحساس مرهف.

قالت عزيزة جلال خلال الحلقة إن النجاح الذى حققته فى الإمارات كان الدافع وراء توجهها لمصر، بعد تحقيقها نجاحا باهرا وتدشين قاعدة جماهيرية فى الإمارات.

وأضافت عزيزة جلال خلال برنامجها اللقاء من الصفر على فضائية mbc ، اليوم الأربعاء، إن التألق والجماهيرية الحقيقية يكتسبها الفنانون عند الغناء لمصر نظرا لأنها خطوة الوصول والمعبر للعالم العربى.

ولفتت إلى أن أولى أغانيها التى غنتها فى مصر كانت نتقابل سوا لسيد مكاوى، وبعد أن قامت بغنائها شعرت أنها ليست تلك الأغنية التى تتوافق مع رغباتها الفنية رغم تقديرها لسيد مكاوى، إلا إنها كانت تحلم بالغناء لسيدة الشرق أم كلثوم ، مشيرة إلى أنها بعد أن قامت بطرح أغنيتها لسيد مكاوى ذهبت للمغرب ولكنها علمت أن أغنيتها أحدثت ضجة وبدأ صيتها ينتشر فى الأوساط الغنائية فى مصر.

وقالت عزيزة جلال، إن أول عمل فنى جمع بينها وبين الملحن بليغ حمدى كانت أغنية وطنية للمغرب بعيدها القومى، أعقبها الاشتراك معه بتسجيل أغنية مستنياك والتى كانت من روائعه.

وأضافت عزيزة جلال، خلال لقائها على فضائية mbc أمس الأربعاء، أنه بعد تحقيق نجاح كبير لأغنيتها قامت بإحياء حفل غنائى بنادى الزمالك وكان أول حفل تقيمه بمفردها دون مساندة من أى فنان كبير داخل هذا الحفل وهو ما حملها مسئولية كبيرة وقامت وقتها بغناء مستنياك، ومن حقك تعاتبنى" وكان الجمهور رائع ومذاع على التلفاز على الهواء مباشرة.
المصدر:

عزيزة جلال تعود للغناء.. وتحكى كواليس حفلها بـ نادى الزمالك  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع