×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تُحضِّر بلازما مناعية لمواجهة الفيروس ::: مصادر بالمطار: نشحن أطنان من المواد الغذائية للخليج ومتضرري كورونا يوميا ::: خلاف مادي وراء طعن مواطنة لوافد في الشويخ ::: ترامب يعلن ولاية فيرمونت منطقة كوارث كبرى بسبب تفشي كورونا ::: الهوية الرقمية.. أحدث طريقة لمواجهة تفشي كورونا ::: أحمد فتحي خرج من المولد بلا حمص.. "حافة الهاوية" كلمة سر أفقدت الجوكر كل شيء ::: تقرير خطير.. فيروس كورونا يهدد دولة عربية بالمجاعة ::: ذعر جديد.. كفر الخيام تحت الحجر الصحي لمدة 14 يوما ::: الحبس 3 أشهر لحدث خالف حظر التجوّل ::: دواء ترامب المعجزة لعلاج كورونا يصيب مرضى السويد بالعمى ::: ضبط 5 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار فى بني سويف ::: تحذير: إيران ستتسبب في كارثة أكبر لشعبها ::: ليس مصر .. محمد صلاح يتبرع لمكافحة فيروس كورونا في إنجلترا ::: باعتراف دولي.. علاج فعال لفيروس كورونا اخترعه مصري منذ 22 عاما..فيديو ::: الكويت | تعميم بتوفير سكن للعمالة المقيمين فى الجليب والمهبولة :::

"عرفنا ليه مبيجلهاش عرسان".. كيف أجبر أب وأم ابنتهما على الانتحار؟

"عرفنا ليه مبيجلهاش عرسان".. كيف أجبر أب وأم ابنتهما على الانتحار؟

صورة أرشيفية

+    -
22/02/2020 02:32 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
مفاجأة التحريات: الضحية حسنة السلوك.. وكلام الناس السبب

"لما عرفنا سبب عدم وجود عرسان ليها، لأنها كانت ماشية مشي بطال وبتقيم علاقات مع الشباب وسيرتنا بقت على كل الناس"، بهذه الكلمات اعترف مزارع، بتفاصيل إجبار ابنته على الانتحار بالاشتراك مع زوجته وزوجة أخيه.

وأضاف المتهم في محضر الشرطة، أن الأهالي أخبروه أن ابنته "بتمشي في طريق الحرام"، وهو ما جعل شباب القرية يعزفون عن طلبها للزواج، مضيفا "اتفقت مع أمها على إجبارها على الانتحار وتناول حبة غلال وإلقائها من الطابق الثاني في المنزل، مشيرا أنه حاول إخفاء الجريمة ولكن الطب الشرعي كشف الأمر.

وكشفت تحريات المباحث عن مفاجأة، وهي أن المجني عليها كانت حسنة السير والسلوك، وأن أسرتها استمعت لأقوال غير صحيحة من الأهالي، حيث دلت التحريات أن الأب قام بالتعدي بالضرب على الضحية يوم الجريمة، وأجبرها على تناول حبة الغلال، ثم ألقاها من الطابق الثاني من المنزل، وحرر محضرا أن ابنته انتحرت بسبب ظروف نفسية، وبمناقشة والدة القتيلة اعترفت بتفاصيل الواقعة، وأنها استعانت بزوجة عم المجني عليها لتنفيذ الجريمة.

كانت النيابة العامة بالبحيرة، برئاسة المستشار محمد أكرم حمودة، مدير نيابة الدلنجات، بحبس عامل زراعي وزوجته وزوجة شقيقه، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بإجبار المجني عليها على الانتحار، بتناول حبوب الغلال، بعد شكهم في سلوكها.

كانت البداية حينما تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من المستشفى العام بوصول "أ.ع.ح"، 20 عاما، ربة منزل جثة هامدة، وأفادوا بسقوطها من أعلى المنزل، وبتوقع مفتش الصحة الكشف الطبي عليها، كشف وجود شبه جنائية في الوفاة.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "ع.ح.أ" 48 عاما، عامل زراعي، والد المجني عليها، وزوجته "هـ.م.ح"، 39 عاما، ربة منزل والدة المجني عليها، وزوجة شقيقه "ح.ح.أ"، ربة منزل، لشكهم في سلوكها، وتمكن ضباط مباحث المركز، من ضبط المتهمين، واعترفوا بارتكاب الواقعة.

المصدر: و,ط

جثة  انتحار  أجبروا ابنتهم علي الانتحار  أب  أم  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع