×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | "ِشخص غير كويتي" هتك عرض طفل بالجهراء ::: الكويت | مصرع وافدة حرقًأ ::: عاجل.. تنفيذ 140 ألف شقة لمحدودي الدخل فى 4 مدن جديدة.. تعرف عليها ::: أفضل دعاء للميت يُشفع فيه رسول الله ويسقيه من يده الشريفة ::: للحوامل .. 6 عادات يومية غير متوقعة تعرضك للإجهاض ::: خطير جدا.. بيان عاجل من الأمم المتحدة بشأن فيروس كورونا ::: من الشنق وكيكي لـ"كسارة الجمجمة".. تحديات التيك توك الطريق إلى الموت ::: أول تعليق من محمد رمضان بعد استبعاده من إحياء حفل افتتاح السوبر في الإمارات.. فيديو ::: قصة حب في الحجر الصحي لـ «كورونا» ::: الكويت | طرد جوي ملغوم ::: أنا مش أقل منه.. تامر حسنى يرفض إحياء حفل سوبر الأهلي والزمالك بدلا من محمد رمضان ::: مجلس الأمة يرفض اقتراحات العفو الشامل الأربعة ::: الكويت | عصابات ودول... خلف مشاهير السوشيال ميديا ::: «كورونا» يضرب «المسامير» في الكويت ::: حدث بالكويت اليوم.. تحذير حكومي للكويتيين والمقيمين بشأن كورونا.. بشرى للوافدين حول رسوم الضمان الصحي.. شرط للتعاقد مع معلمين وافدين :::

"عاشروها 9 أشهر".. طفلة كرداسة تروي كيف اغتصبها والدها واثنان من أعمامها

"عاشروها 9 أشهر".. طفلة كرداسة تروي كيف اغتصبها والدها واثنان من أعمامها

ارشيفيه

+    -
20/09/2019 03:11 م
كتب : مصريون في الكويت
واجهت نيابة كرداسة تحت إشراف المستشار المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، الطفلة "سارة" 15 سنة، ووالدها واثنين من أعمامها، والذين اتهمتهم باغتصابها وهتك عرضها وفض غشاء بكارتها لمدة 9 أشهر.
وجرت المواجهة أمام محقق النيابة، وأقرت "سارة" باغتصاب والدها واثنين من أعمامها لها، وشرحت ملابسات الواقعة بالكامل، وقالت إن والدها كان يجبرها على خلع ملابسها، وتحرش بها، ولامس أجزاء من جسدها، وأضافت أنه اعتاد ارتكاب هذه الأمور، وأن اثنين من أعمامها قاما بفض غشاء بكارتها واغتصابها بالقوة، وتعديا عليها جنسيا على مدار الـ9 أشهر، حتى مساء أمس، حيث تمكنت من الذهاب إلى مركز الشرطة والإبلاغ عنهم.
وأقر المتهمون، وهم: "عاطف" 52 عامل، والد الفتاة، و"عبدالله" 40 سنة سائق عمها، و"سمير" 25 سنة، عمها الثاني، خياط"، بما جاء على لسان على الضحية، وأصدرت النيابة قرارا بحبس المتهمين، على ذمة التحقيقات، وعرض الطفلة على الطب الشرعى، وماتزال التحقيقات مستمرة.
كان رئيس مباحث مركز كرداسة، قد تلقى بلاغا من الفتاة، وتم إخطار اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بتفاصيل الواقعة، وتم تشكيل فريق بحث وتحر للكشف عن مدى صحة الواقعة من عدمه، وأكدت التحريات الأولية، صحة الواقعة، وأمر اللواء محمود السبيلي مدير المباحث، بضبط المتهمين بعد استئذان النيابة العامة.
وتمكنت القوات من إلقاء القبض عليهم وهم "عاطف" 52 عامل، والد الفتاة، و"عبدالله" 40 سنة سائق عمها، و"سمير" 25 سنة، عمها الثاني، خياط، وتمت إحالتهم للنيابة التى باشرت التحقيق.
المصدر: و . ط

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع