×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اتحاد الكرة يحسم الجدل حول إقامة مباراة القمة 119 بين الأهلي والزمالك ::: برلمانية تحذر من قانون ينتهك حرمة موتى المصريين فى الخارج ::: استأجرها شخصية عربية شهيرة.. مصادر تكشف تفاصيل جديدة عن طائرة محمد رمضان ::: القصة الكاملة لمقتل طفلة على يد والدها.. الذئب البشري.. اغتصب ابنته وقتلها صعقاً بالكهرباء خوفا من الفضيحة ::: أخرة الجدعنة ندالة".. زوجة تتبرع بكبدها لزوجها لإنقاذه من الموت فيطردها من المنزل للزواج بأخرى ::: بعد إنتشار مقاطع فيديو مؤلمة .. هل تم تعذيب محمود البنا «شهيد الشهامة» قبل قتله ؟ ::: حقيقة وفاة رانيا يوسف ::: مفقودات الكويت الثلاثاء 15 اكتوبر 2019 ::: حكم من دخل بزوجته على أنها بكر فوجد أنها ثيب .. علي جمعة يجيب ::: ما حكم خروج قطرات البول بعد الوضوء .. لجنة الفتوى تجيب ::: لبنان يحترق.. أكثر من 104 حرائق خلال 24 ساعة ::: اعترافات جديدة لـ «خلية الكويت»: تلقينا تعليــمات بتغيير محل اقامتنا بالكويت ::: "إسماعيل مات يا ولاد".. سر صفقة مكملات انتهت بمقتل "الكابتن" في العمرانية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 15 اكتوبر2019 ::: 20 مليون دينار... انخفاض إيرادات الصحة الكويتية من الوافدين! :::

"عاشروها 9 أشهر".. طفلة كرداسة تروي كيف اغتصبها والدها واثنان من أعمامها

"عاشروها 9 أشهر".. طفلة كرداسة تروي كيف اغتصبها والدها واثنان من أعمامها

ارشيفيه

+    -
20/09/2019 03:11 م
كتب : مصريون في الكويت
واجهت نيابة كرداسة تحت إشراف المستشار المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، الطفلة "سارة" 15 سنة، ووالدها واثنين من أعمامها، والذين اتهمتهم باغتصابها وهتك عرضها وفض غشاء بكارتها لمدة 9 أشهر.
وجرت المواجهة أمام محقق النيابة، وأقرت "سارة" باغتصاب والدها واثنين من أعمامها لها، وشرحت ملابسات الواقعة بالكامل، وقالت إن والدها كان يجبرها على خلع ملابسها، وتحرش بها، ولامس أجزاء من جسدها، وأضافت أنه اعتاد ارتكاب هذه الأمور، وأن اثنين من أعمامها قاما بفض غشاء بكارتها واغتصابها بالقوة، وتعديا عليها جنسيا على مدار الـ9 أشهر، حتى مساء أمس، حيث تمكنت من الذهاب إلى مركز الشرطة والإبلاغ عنهم.
وأقر المتهمون، وهم: "عاطف" 52 عامل، والد الفتاة، و"عبدالله" 40 سنة سائق عمها، و"سمير" 25 سنة، عمها الثاني، خياط"، بما جاء على لسان على الضحية، وأصدرت النيابة قرارا بحبس المتهمين، على ذمة التحقيقات، وعرض الطفلة على الطب الشرعى، وماتزال التحقيقات مستمرة.
كان رئيس مباحث مركز كرداسة، قد تلقى بلاغا من الفتاة، وتم إخطار اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بتفاصيل الواقعة، وتم تشكيل فريق بحث وتحر للكشف عن مدى صحة الواقعة من عدمه، وأكدت التحريات الأولية، صحة الواقعة، وأمر اللواء محمود السبيلي مدير المباحث، بضبط المتهمين بعد استئذان النيابة العامة.
وتمكنت القوات من إلقاء القبض عليهم وهم "عاطف" 52 عامل، والد الفتاة، و"عبدالله" 40 سنة سائق عمها، و"سمير" 25 سنة، عمها الثاني، خياط، وتمت إحالتهم للنيابة التى باشرت التحقيق.
المصدر: و . ط

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع