×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شيماء وإبراهيم.. قصة الزوجة اللعوب وعشيقها على فراش الزوجية بالمعصرة ::: الكويت | زيادة الرواتب 79 مليون دينار ::: وظائف خالية بالكويت اليوم 21 يناير ::: مفقودات الكويت اليوم الثلاثاء بتاريخ 21 يناير ::: غدا.. عزاء والدة الزميل أحمد عبدالله في هوليداي إن السالمية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 21 يناير ::: أمطار ورياح مثيرة للأتربة.. «الأرصاد» تعلن توقعات طقس الثلاثاء ::: نحن أمة تقود ولا تقاد.. عبد الله عثامنة عن إنصات قادة العالم للرئيس السيسي في مؤتمر برلين ::: انتفاضة على مواقع التواصل الاجتماعي لإنقاذ 5 أسود تواجه الموت في السودان ::: سقوط صاروخين قرب مقر السفارة الأمريكية في بغداد ::: صائد الرجال| تفاصيل سقوط مستريح سوهاج ::: تحذير من شوبير لـ صالح جمعة بعد رحيله عن الأهلي ::: علقة موت | حبس أب بلا قلب قتل طفلته بسبب ضياع الشراب ::: إثر تدهور حاد في صحته | نقل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إلى المستشفى ::: سفارة السعودية في قوانجو الصينية تحذر المواطنين من الفيروس :::

عاجل | حقيقة توقيع عبد الله السعيد لـ الزمالك

 عاجل | حقيقة توقيع عبد الله السعيد لـ الزمالك

عاجل | حقيقة توقيع عبد الله السعيد لـ الزمالك

+    -
12/01/2020 02:00 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كشف مصدر مقرب من عبدالله السعيد قائد فريق بيراميدز ومنتخب مصر حقيقة توقيعه لنادي الزمالك 3 سنوات.
وأكد المصدر، أن عبدالله السعيد لم يوقع للزمالك كما ردد البعض فى الساعات الماضية.
وشدد المصدر ، علي أن عبدالله السعيد وافق مبدئيا علي تجديد عقده لنادي بيراميدز ، ولكن تم تأجيل ملف التجديد مع إدارة النادي لكثافة مباريات الفريق فى الدوري المصري وكأس الكونفدرالية.
ويتقاضي عبدالله السعيد 18 مليون جنيه فى الموسم الواحد، ويتصدر قائد بيراميدز هدافي الدوري المصري الحالي برصيد 9 أهداف.
حسم مجلس إدارة نادي الزمالك صفقة عمر جابر لاعب فريق بيراميدز.
يأتي هذا بعد الاتفاق معه على كل التفاصيل بجانب الحصول على موافقة إدارة بيراميدز على أن يتم الإعلان عن الصفقة نهاية الموسم الجاري.
ويعاني الزمالك فى القائمة الحالية، ولديه مقعد واحد فقط وينتظر ادارة الزمالك قرار كارتيرون النهائي مشيرا إلى أن الزمالك لم يتواصل مع عبدالله السعيد حتى الآن وينتظر قرار كارتيرون النهائي لأن صفقة الفريق الجديدة يجب أن تكون مدروسة بشكل جيد.
المصدر:

عاجل   توقيع عبد الله السعيد   الزمالك  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع