×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| «الجمارك»: لا ألعاب نارية مضبوطة أو مخزنة في المنافذ ::: بعد ساعات.. وصول جثامين الضحايا المصريين في انفجار "مرفأ بيروت" إلى أرض الوطن ::: فيس بوك يكافئ موظفيه بـ1000 دولار ::: بالأرقام.. ننشر مصروفات الجامعات الخاصة بتنسيق (2020-2021) ::: تصريحات خطيرة من شركة متفجرات في موزمبيق بشأن "نترات الأمونيوم" في "مرفأ بيروت" ::: قرار عاجل من الكاف بشأن حضور الجماهير فى مباريات الأهلي والزمالك ::: هذه الأطعمة لا تفسد ولو انتهت صلاحيتها ::: ثنائية رونالدو لا تكفي.. ليون يُقصي يوفنتوس ويتأهل لربع نهائي الأبطال ::: بالمواعيد والقنوات الناقلة والمعلقين.. عودة الحياة لدوري أبطال أوروبا ::: الداخلية الكويتية تضبط "مقيم بصورة غير قانونية" للإشتباه في قضية كبيرة ::: قرار جديد من الحكومة اللبنانية بشأن التحقيقات في حادث "انفجار بيروت" ::: شاهد| حريق هائل يلتهم جبل مشغرة في لبنان ::: تحرك برلمانى عاجل لـ تخفيض غرامات التصالح فى مخالفات البناء لـ 60% ::: الهجرة: توفير فرص عمل للمصرين المحررين فى ليبيا وفق مبادرة "نورت بلدك" ::: حفروا قبرهم بأيديهم .. لقوا حتفهم أثناء التنقيب عن الآثار :::

عاجل | حقيقة توقيع عبد الله السعيد لـ الزمالك

 عاجل | حقيقة توقيع عبد الله السعيد لـ الزمالك

عاجل | حقيقة توقيع عبد الله السعيد لـ الزمالك

+    -
12/01/2020 02:00 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كشف مصدر مقرب من عبدالله السعيد قائد فريق بيراميدز ومنتخب مصر حقيقة توقيعه لنادي الزمالك 3 سنوات.
وأكد المصدر، أن عبدالله السعيد لم يوقع للزمالك كما ردد البعض فى الساعات الماضية.
وشدد المصدر ، علي أن عبدالله السعيد وافق مبدئيا علي تجديد عقده لنادي بيراميدز ، ولكن تم تأجيل ملف التجديد مع إدارة النادي لكثافة مباريات الفريق فى الدوري المصري وكأس الكونفدرالية.
ويتقاضي عبدالله السعيد 18 مليون جنيه فى الموسم الواحد، ويتصدر قائد بيراميدز هدافي الدوري المصري الحالي برصيد 9 أهداف.
حسم مجلس إدارة نادي الزمالك صفقة عمر جابر لاعب فريق بيراميدز.
يأتي هذا بعد الاتفاق معه على كل التفاصيل بجانب الحصول على موافقة إدارة بيراميدز على أن يتم الإعلان عن الصفقة نهاية الموسم الجاري.
ويعاني الزمالك فى القائمة الحالية، ولديه مقعد واحد فقط وينتظر ادارة الزمالك قرار كارتيرون النهائي مشيرا إلى أن الزمالك لم يتواصل مع عبدالله السعيد حتى الآن وينتظر قرار كارتيرون النهائي لأن صفقة الفريق الجديدة يجب أن تكون مدروسة بشكل جيد.
المصدر:

عاجل   توقيع عبد الله السعيد   الزمالك  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع