×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رحلة استثنائية تقل 330 من العالقين بالكويت تصل مطار القاهرة ::: التموين المجّاني لـ«الصفوف الأولى»... صعب ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 31 مايو 2020 ::: عاجل.. الكويت تسجل ارتفاع غير مسبوق في حالات الشفاء من فيروس كورونا ::: وفاة العقيد وليد مصطفى بالإدارة العامة لشرطة مطار القاهرة بڤيروس كورونا ::: 6 ملايين إصابة بكورونا .. والمشكلة في "البؤرة الجديدة" ::: السفير هشام عسران: القنصلية المصرية في الكويت تفتح أبوابها من الساعة 10 صباحاً حتى 1 ظهراً ::: بالفيديو | الصحة: الأبحاث المصرية أثبتت كفاءة عقار كلوروكوين لعلاج كورونا ::: ميدان حولي و العزل... حُسم الأمر ::: مساعد مدير أمن حولي عفا عن طبيب دهسه بالخطأ ::: الصحة تحذر من روشتات مضروبة لعلاج كورونا على مواقع التواصل الاجتماعي ::: بالفيديو | مدير الإعلام بـ اتحاد الكرة: أصعب بيان كتبته عن محمد صلاح ::: السعودية تعلن شروط عودة المدارس بعد غلقها بسبب كورونا ::: إصابة 15 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق السويس ::: دفعت 200 جنيه.. راندا البحيري تحرج محمد رمضان :::

عاجل.. تحطم طائرة عسكرية في فنزويلا

 عاجل.. تحطم طائرة عسكرية في فنزويلا

عاجل.. تحطم طائرة عسكرية في فنزويلا

+    -
17/10/2019 12:22 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
لقي طياران في فنزويلا مصرعهما في حادث تحطم طائرة في ولاية غواريكو بوسط البلاد، فنزويلا، حسبما أكد وزير الاتصال والإعلام خورخي رودريجيز.

ووفقا لوكالة "سبوتنيك" الروسية، أصدرت الوزارة بيانا قالت فيه: "مع أسف شديد نود الإبلاغ عن حادث تحطم طائرة عسكرية، ووقوع طيارين اثنين ضحايا الحادث هما الجنرال فيرجيليو ماركيز موريللو البالغ من العمر 46 عاما وقائد الطائرة نسمار سالازار البالغ من العمر 32 عاما".

وبحسب بيانات الإعلام المحلي، مات الطيارين خلال مناورات أجريت على متن طائرة سوخوي، وفشلت المقاتلة بعد إقلاعها في الساعة 16:14 (10:14 بتوقيت جرينتش).

وبدوره، أرسل رئيس الدولة، نيكولاس مادورو، رسالة تعزية إلى أقارب وأصدقاء أفراد الجيش.
المصدر:

عاجل  تحطم طائرة   فنزويلا  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع