×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اول تعليق من كارتيرون بعد فوز الزمالك على إنبي ::: الخارجية الكويتية تنفي تلقي الوزير الناصر رسالة أميركية تتضمن أسماء كويتيين ضمن قائمة العقوبات على إيران ::: "تويتر" يعلن عن طرح ميزة جديدة ينتظرها الكثير ::: طبيب الزمالك يكشف مدى إصابة نجم الفريق في مباراة إنبي ::: الكويت.. سعادة بين المواطنين والوافدين بعودة الحياة جزئيا ::: إطلاق 3 صواريخ من سوريا اتجاه إسرائيل ::: الكويت.. حريق يلتهم 3 مركبات في الوفرة ::: الطيران المدني الكويتي يرد على ما يتردد عن منح تصريح لشركات الطيران الوطنية للتشغيل الى لندن ::: واتساب يعمل على تطوير ميزة جديدة تغير أهم القواعد بين أندرويد وiOS ::: بينها مصر.. شركات الطيران الكويتية تطلب فتح خطوط مباشرة مع 4 وجهات ::: الكويت| العثور على جثة داخل أحد المنازل المستأجرة في الوفرة ::: الفلسطينيون يرعبون إسرائيل ويقلبون المعادلة.. اطلاق 65 صاروخا واستهداف مصنع كيماويات بطائرة مسيرة ::: الكويت| الصحة تعلن عن تراجع في عدد إصابات كورونا اليوم. وتوجه دعوة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت|. مصدر يكشف موعد عودة الحياة الطبيعية بعد اقتراب تحقيق المناعة المجتمعية ::: الكويت.. وزير الداخلية : سنصل إلى الانفتاح على مصراعيه وفتح المنافذ البرية والجوية بشرط :::

عاجل.. الهجرة تنفي مطالبتها المصريين سرعة إنهاء إجراءات سفرهم للكويت قبل تطبيق منع الدخول للأراضي الكويتية

 عاجل.. الهجرة تنفي مطالبتها المصريين سرعة إنهاء إجراءات سفرهم للكويت قبل تطبيق منع الدخول للأراضي الكويتية

عاجل.. الهجرة تنفي مطالبتها المصريين سرعة إنهاء إجراءات سفرهم للكويت قبل تطبيق منع الدخول للأراضي الكويتية

+    -
04/02/2021 03:51 م
كتب : مصريون في الكويت
نفت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، جملة وتفصيلا ما يتردد حول دعوة وزارة الهجرة المصريين بسرعة انهاء إجراءات سفرهم إلى دولة الكويت قبل تطبيق قرار منع الدخول إلى الأراضي الكويتية.

وأهابت السفيرة نبيلة مكرم كافة وسائل الإعلام بتوخي الحذر وتحري الدقة في كل ما ينشر أو يتم تناوله في هذا الصدد، والالتزام الكامل بالبيانات الرسمية الصادرة من وزارة الهجرة فقط.

كانت وزيرة الهجرة قد ناشدت المواطنين المصريين المتجهين إلى الكويت- التي أعلنت منع دخول غير الكويتيين ابتداء من الأحد القادم ولمدة أسبوعين مبدئيا- الذين لم يغادروا مصر، تأجيل قرار السفر خلال الفترة الحالية التي تشهد إعلان قرارات تنظيمية للحد من انتشار جائحة كورونا أو انتقال السلالات المتحورة.

كما وجهت وزيرة الهجرة نداءً إلى المواطنين -المتواجدين بصورة مؤقتة كترانزيت في أحد الدول في اتجاه دولة الكويت ولن يتمكنوا من السفر للكويت قبل يوم الأحد الموافق ٧ فبراير وليس لديهم استعداد لتحمل الإقامة لفترة قادمة خاصة أن تاريخ فتح المطار غير محدد- العودة إلى أرض الوطن حيث لن يكون متيسرا إيجاد بدائل لتوفير إقامات للمواطنين، خاصة وأنه سبق أن قام عدد من رجال الأعمال والمؤسسات المصرية، كمؤسسة مصر الخير وبنك مصر، بالمساعدة في تحمل نفقات ضخمة لتغطية مصاريف إقامة مئات المصريين العالقين في دولة الإمارات وأيضا في سلطنة عمان في طريقهم للكويت، وهو أمر يصعب تكراره خاصة مع طول مدة إغلاق الحدود إضافة إلى مشكلات انتهاء التأشيرات في دول الترانزيت.

وكان مجلس الوزراء الكويتي قد أعلن قرارات داخلية منظمة للمواعيد ومنها إجراءات منع دخول البلاد لغير الكويتيين اعتبارا من يوم الأحد الموافق 7 فبراير المقبل ولمدة أسبوعين قابلة للتجديد.
المصدر: مصريون في الكويت

عاجل  الهجرة االمصريين   السفر للكويت   السفر  الكويت   مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع