×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو | الإقلاع عن التدخين قبل الأربعين يقلل خطر الوفاة بنسبة 90% ::: مصرع طفل سقط في بالوعة بالسلام ::: لعنة المال تنتهي بالدم.. جريمتا قتل في الجيزة خلال 24 ساعة ::: القبض على ربة منزل وزوجها استوليا على مبلغ 165 ألف جنيه من جارتهما بالمنيا ::: بينهم المسافرين.. 4 معايير جديدة للحذف من التموين ::: شوبير يفجر مفاجأة عن سبب رفض اتحاد الكرة تولي إيهاب جلال تدريب المنتخب ::: السعودية | دعوة لــ "التجنيد الإجباري" للإناث ::: عقب إنتهاء زيارته لمصر.. رئيس مجلس الأمة فى ضيافة سمو أمير البلاد بمقر إقامته بأمريكا ::: تحية كاريوكا.. صاحبة النضال الثوري منذ عام 1948 وساعدت السادات ضد الإنجليز " تقرير" ::: بعد وفاته.. اكتشاف 2200 جنين ميت في منزل دكتور أمراض نسا ::: سرقة «مرحاض ذهب» بقيمة مليون جنيه إسترليني من «قصر بلينهايم» ::: "مزاج المصريين".. ماذا يفعل كوب الشاي داخل دماغ الإنسان؟ ::: التحقيقات الأولية تُرجح ضرب النفط السعودي بالصواريخ من الأراضي الإيرانية ::: العيال بعد اللعب بتصفى حسابات الضرب.. والجثة أسفل عقار تحت الإنشاء ::: "دبلوماسي سابق" هرب 21 ألف قطعة أثرية.. وأنباء عن تورط شقيق وزير المالية الأسبق.. والنائب العام يحقق :::

عائشة الرشيد : تصريح وزير الخارجية الإماراتى جرس إنذار خطير جدًا

 عائشة الرشيد : تصريح وزير الخارجية الإماراتى جرس إنذار خطير جدًا

عائشة الرشيد : تصريح وزير الخارجية الإماراتى جرس إنذار خطير جدًا

+    -
11/06/2019 03:18 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
قالت الإعلامية عايشة الرشيد، أن  تصريح وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتى الشيخ عبدالله بن زايد دق جرس إنذار ويعد تصريح خطير جدا، وعلى دول المنطقة الانتباه،  مؤكدة انها تؤيد تصريح الوزير بأن اي اتفاق مع إيران يجب أن يشمل جميع دول المنطقة بحيث تكون طرفا فيه، كما ان اي اتفاق مع ايران لابد ان يشمل وقف دعم ايران للارهاب، بالاضافة الى الملف النووي، والصورايخ البلاستية.
واكدت الرشيد، أنه كان لابد على دول الخليج إلا تصمت عندما تجاهلت الإدارة الأمريكية السابقة والحالية دول المنطقة في الاتفاق الدولي مع ايران، وكذلك عدم السكوت عندما قامت عمان بابرام اتفاق ما بين امريكا مع ايران دون تدخل دول المنطقة وفي سيرية تامة، وان ذلك سياسة غير مقبولة يتبعها الغرب بقيادة واشنطن، كما ان هناك صفقة سرية بين إيران والإدارة الأمريكية الحالية ، وتم توزيع مناطق النقود بينهم وتعمل ايران على اثارة الاضطرابات فى دول الخليج مع ضمانات بعدم تدخل أمريكا في شؤون إيران، مقابل عدم تهديد المصالح الامريكية.
واكدت عائشة، انه يجب أن يكون هناك تنسيق وموقف موحد لمواجهة ما يتم فى الخفاء ما بين أمريكا وإيران من صفقات سرية على حساب دول المنطقة.
واشارت الاعلامية، إلى أن ايران مازالت تهدد وتتوعد لدول المنطقة وانها تدعم الحوثيين باليمن وتقدم لهم الصواريخ البلاستية والطائرات التي تحمل مواد شديدة الانفجار، واخرها ما قامت به من توجيه طائرات بدون تيار تحمل مواد شديدة الانفجار ولكن تصدى لها الدفاع السعودي الجوي، لافتة إلى أن إيران تتحول إلى قوى نووية عظمى لنزع المكانة الدينية التي تتمعت بها السعودية باشرافها على الاماكن المقدسة  وفرض السيطرة  الايرانية عليها، تما تهدف إلى تدمير بنية دول مجلس التعاون الخليجي، واعتبار التعاون مع اسرائيل اهم خيارتهم لتنفيذ مخططاتهم.
وقالت عائشة، أن ايران تخطط لتقسيم السعودية إلى 4 دويلات باعتبار ذلك يصب في مصلحة المخطط الامريكي لاضعاف دول الخليج، كما ان اي اتفاق ا جديد مع ايران  يعتبر خيانة كبرى من أمريكا لاصدقائها في دول الخليج ، وان هذا الامر يفتح الباب امام تسلق نووي في المنطقة، وان دول الخليج لن تقف مكتوفة الايادي امام الامر.
وتابعت قائلة:"  تذكروا كلامي جيدا ستكون الأزمة الخليجية الإيرانية عميقة جدا، لست متنبئة ولا عرافة "إيران ستقوم بتفجير نووي تحت الأرض بتعاون أمريكي أوروبي، المخطط الايراني الامريكي لن ينتهي و السعودية والتحالف الشرعي هو الحجر الي يقف بالمرصاد امام المخطط الايراني ".
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

عائشة الرشيد   تصريح   وزير الخارجية الإماراتى   جرس إنذار   خطير جدًا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع