×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السفير السعيد ينفى تسلم الكويت اسم السفير الفيلبيني الجديد ::: ثورة طبية هائلة.. كبسولة تنهى معاناة وآلام الملايين ..صور ::: أسعار الدولار تتراجع أمام الجنيه في 7 بنوك مع بداية التعاملات ::: شاهد.. أول فيديو يوثق لحظة إسقاط إيران لطائرة استطلاع أمريكية ::: الكويت| توقف الدفع الإلكتروني للكهرباء 4 أيام ::: "فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد"..أكبر"أشقاء قنا فاقدي البصر" لم يسئم من تمني الإبصار فاستجاب له ربه "صور" ::: اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا تعتذر للمغرب.. "بيان رسمي" ::: الإيريال ينقذ المصريين من احتكار اذاعة أمم أفريقيا 2019 ::: حكاية الجنرال صلاح فهمى الذى حدد يوم قيامة اسرائيل ::: الكويت| إصدار وثائق البيوت الحكومية من العدل مباشرة ::: بعد 28 عاما علي الحرب .. العثور علي رفات كويتين بالعراق ::: قفزة مفاجئة لأسعار الذهب في مصر.. والجرام يرتفع الى 16 جنيها ::: عقب إثارته للجدل.. الآثار تعلن عن رفع الإله "أنوبيس" من ستاد القاهرة ::: المؤبد 141 مرة.. تعرف على مصير قادة الانقلاب فى تركيا ::: محمد كمال.. وعن "ليبرا" سألوني؟ :::

عائشة الرشيد : تصريح وزير الخارجية الإماراتى جرس إنذار خطير جدًا

 عائشة الرشيد : تصريح وزير الخارجية الإماراتى جرس إنذار خطير جدًا

عائشة الرشيد : تصريح وزير الخارجية الإماراتى جرس إنذار خطير جدًا

+    -
11/06/2019 03:18 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
قالت الإعلامية عايشة الرشيد، أن  تصريح وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتى الشيخ عبدالله بن زايد دق جرس إنذار ويعد تصريح خطير جدا، وعلى دول المنطقة الانتباه،  مؤكدة انها تؤيد تصريح الوزير بأن اي اتفاق مع إيران يجب أن يشمل جميع دول المنطقة بحيث تكون طرفا فيه، كما ان اي اتفاق مع ايران لابد ان يشمل وقف دعم ايران للارهاب، بالاضافة الى الملف النووي، والصورايخ البلاستية.
واكدت الرشيد، أنه كان لابد على دول الخليج إلا تصمت عندما تجاهلت الإدارة الأمريكية السابقة والحالية دول المنطقة في الاتفاق الدولي مع ايران، وكذلك عدم السكوت عندما قامت عمان بابرام اتفاق ما بين امريكا مع ايران دون تدخل دول المنطقة وفي سيرية تامة، وان ذلك سياسة غير مقبولة يتبعها الغرب بقيادة واشنطن، كما ان هناك صفقة سرية بين إيران والإدارة الأمريكية الحالية ، وتم توزيع مناطق النقود بينهم وتعمل ايران على اثارة الاضطرابات فى دول الخليج مع ضمانات بعدم تدخل أمريكا في شؤون إيران، مقابل عدم تهديد المصالح الامريكية.
واكدت عائشة، انه يجب أن يكون هناك تنسيق وموقف موحد لمواجهة ما يتم فى الخفاء ما بين أمريكا وإيران من صفقات سرية على حساب دول المنطقة.
واشارت الاعلامية، إلى أن ايران مازالت تهدد وتتوعد لدول المنطقة وانها تدعم الحوثيين باليمن وتقدم لهم الصواريخ البلاستية والطائرات التي تحمل مواد شديدة الانفجار، واخرها ما قامت به من توجيه طائرات بدون تيار تحمل مواد شديدة الانفجار ولكن تصدى لها الدفاع السعودي الجوي، لافتة إلى أن إيران تتحول إلى قوى نووية عظمى لنزع المكانة الدينية التي تتمعت بها السعودية باشرافها على الاماكن المقدسة  وفرض السيطرة  الايرانية عليها، تما تهدف إلى تدمير بنية دول مجلس التعاون الخليجي، واعتبار التعاون مع اسرائيل اهم خيارتهم لتنفيذ مخططاتهم.
وقالت عائشة، أن ايران تخطط لتقسيم السعودية إلى 4 دويلات باعتبار ذلك يصب في مصلحة المخطط الامريكي لاضعاف دول الخليج، كما ان اي اتفاق ا جديد مع ايران  يعتبر خيانة كبرى من أمريكا لاصدقائها في دول الخليج ، وان هذا الامر يفتح الباب امام تسلق نووي في المنطقة، وان دول الخليج لن تقف مكتوفة الايادي امام الامر.
وتابعت قائلة:"  تذكروا كلامي جيدا ستكون الأزمة الخليجية الإيرانية عميقة جدا، لست متنبئة ولا عرافة "إيران ستقوم بتفجير نووي تحت الأرض بتعاون أمريكي أوروبي، المخطط الايراني الامريكي لن ينتهي و السعودية والتحالف الشرعي هو الحجر الي يقف بالمرصاد امام المخطط الايراني ".
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

عائشة الرشيد   تصريح   وزير الخارجية الإماراتى   جرس إنذار   خطير جدًا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع