×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. أمطار الخير في الكويت اليوم ::: تعرف على المستندات المطلوبة لاستخراج جواز سفر 2020 ::: الداخلية الكويتيه تحذر المواطنين والمقيمين ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 16 ديسمبر ::: وفاة فتاة في قنا بسبب صبغة الشعر ::: الكويت | تحذيرات هامه للمواطنين والوافدين من حالة الطقس خلال الساعات القادمه ::: الكويت | إسبانية تبيع «الهوى» في السالمية بـ 150 ديناراً في الليلة و20 لمدير أعمالها ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 16 ديسمبر ::: شاهد.. تساقط الثلوج علي # مدينة_تبوك في#السعودية ::: عبد الله السعيد يكشف حقيقة انضمامه لصفوف نادي الزمالك ::: بسبب عمرو دياب.. نجلاء بدر تقصف جبهة دينا الشربيني ::: عقب وصوله | يورجن كلوب يهين قطر ويسخر من ملاعب بطولة العالم للأندية ::: 15 رسالة للسيسي في ثاني أيام منتدى شباب العالم 2019 ::: اقتصادي: نسبة المشتريات أونلاين سترتفع إلى٥٠٪ في مصر خلال ٥ سنوات ::: الكويت | سدّد لطليقته 7 طعنات في «مبارك الكبير» :::

" طيور تنزف" وتتساقط من السماء.. ماذا يحدث في استراليا؟

" طيور تنزف" وتتساقط من السماء.. ماذا يحدث في استراليا؟

+    -
19/07/2019 04:32 ص
كتب : مصريون فى الكويت
عاش سكان مدينة أسترالية حالة من الهلع، بعد أن تساقطت عليهم عشرات الطيور من السماء، وهي تنزف من عيونها ومناقيرها، في مشهد وكأنه جزء من فيلم رعب.
 
وبالقرب من مدينة أديلايد جنوبي أستراليا، تساقط من السماء نحو 60 طائرا من نوع "كوريلا" في مشهد مخيف، إذ كانت الطيور تنزف وتطلق أصواتا وكأنها صرخات استغاثة.
وقالت مؤسسة "كاسبر" لإنقاذ الطيور، سارة كينغ، إن أحد العاملين في مؤسستها عثر على الطيور، الأربعاء، مشيرة إلى الحالة التي كانت عليها "مخيفة".
 
وقالت كينغ لصحيفة "غارديان" البريطانية: "عثر أحد العاملين معنا على الطيور.. لقد كانت تتساقط من الأشجار أمام عينيه"، مؤكدة أن معظم الطيور لم تكن ميتة.
وأضافت: "طائران فقط أو ثلاثة نفقوا، بقية الطيور كانت تصرخ على الأرض غير قادرة على الطيران، وكانت تنزف من مناقيرها.. ما شاهدناه كان مشهدا من فيلم رعب".
وأشارت كينغ إلى أن السبب هو قيام شخص ما بتسميم هذه الطيور عن عمد، موضحة أن نوع السم المستخدم أدى إلى نفوق الطيور بشكل بطيء ومؤلم، بدأ بنزيف داخلي.
ولا يزال الأطباء البيطريون في المنطقة يجرون تحقيقاتهم وفحص الطيور النافقة لتحديد نوع السم المستخدم، وبالتالي مساعدة السلطات على الوصول إلى الفاعل.
المصدر:

طيور  تنزف  استراليا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع