×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قوة ضاربة وتفوق نيراني.. فوربس: الجيش المصري قادر على سحق الوجود العسكري التركي في ليبيا ::: فيديوهات خادشة.. ضبط بسنت محمد - فتاة تيك توك ::: دراسة بريطانية لقاح الحماية من مرض السل فعال في الوقاية من فيروس كورونا ::: ساديو ماني يكشف حقيقة "أنانية" محمد صلاح في المباريات ::: هربت من القتل في قطر فـ خطفوها بإسطنبول.. صحفية مغربية تقطعت بها السبل في تركيا ::: الري: رفضنا طلبًا إثيوبيًا بتأجيل البت في نقاط خلافية حول قواعد ملء سد النهضة ::: تناول العشاء بجوار الجثة.. تفاصيل صادمة في جريمة الزوجة والعشيق بدسوق ::: بالفيديو | بحجة أداء عمله.. شاهد ضابط أمريكي يتحرش بسيدة ::: مغلق من 20 سنة.. الكاف يعلن موقفه النهائي من أزمة الزمالك ولقب نادي القرن ::: احتجاجات وقمع ووباء.. صحيفة إيطالية: آبي أحمد يختبئ خلف سد النهضة ::: أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد ::: لن يعثروا على الجثة.. أول فيديو للحظات الأخيرة لممثلة شهيرة قبل موتها غرقا ::: الكويت.. توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل :::

طريقة لرفع مناعة الجسم وتنشيط الدورة الدموية

 طريقة لرفع مناعة الجسم وتنشيط الدورة الدموية

طريقة لرفع مناعة الجسم وتنشيط الدورة الدموية

+    -
25/04/2020 11:17 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكدت الدكتورة منال متولي خبيره في مجال الطاقه والبيئة وعضو مجلس إدارة الحد من المخاطر البيئة والصحة  بجامعة القاهرة، أن معظم الناس تمارس حياتها بطريقة خاطئة، ولكي نمارس حياتنا بطريقة صحيحة وصحية لابد أن تمارس الحياة عكس عقارب الساعة.

ففي أولمبياد أثينا ١٨٩٦م تعتبر الدوره الأولي من عالم الاوليمبياد كانت المسافات ٢٠٠ & ٤٠٠ &٨٠٠ فحدث إجهاد شديد للاعبين والم شديد لم يستطيعوا تحمله ومن هنا بدأ الباحث الياباني هواياكي فوكاجي في البحث والدراسة فوجد في طواف المسلمين الكعبة ان المسلمين من قديم الازل كان الطواف عكس عقارب الساعة بدون إجهاد او تعب وأن القلب في جسم الإنسان من الشمال في اتجاه الكعبة وعند الطواف عكس عقارب الساعة لأن حركة  الدورة الدموية  داخل جسم الإنسان عكس عقارب الساعه تغذي كل أجزاء الجسم وتقي الإنسان من الأمراض وتحفظ توازن الجسم وتقيه من التعب والإجهاد السريع.  

فعندما تنظر الي مسار كل شيء خلقه الله ستجده يدور عكس عقارب الساعة ونصحت الدكتورة منال ان تكون ممارسات حياتنا عكس عقارب الساعة فمثلا يكون تقليب الطعام والشراب عكس عقارب الساعة سواء  نسكافيه او الشاي اوي اي شيء يقلب عكس عقارب الساعه وشرحت منال بطريقة علمية بسيطة من خلال تجربة العسل.

مثال العسل وطريقة استخدامه بطريقة صحية وصحيحة
فيجب ان تكون الجرعة الصحيحه للعسل ٢ ملعقة صغيرة عسل مع ٣ أرباع كوب ماء ويفضل تخفيفها بالماء كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم  لأن أجسمنا تعمل علي امتصاص اي شيء مخفف بالماء بشكل كامل وسريع.

وبعد تخفيف العسل يقلب عكس عقارب الساعة  وذلك لأن الماء تحتوي علي ذره اكسجين وذرتين هيدروجين لما ينقلب الماء عكس عقارب الساعة تعمل علي سرعه الذوبان بين العسل والماء يكون كامل لان الرابطو الكيميائية  بين الهيدروجين والأكسجين تكون زاويه الترابط ١٠٤.٥ فتنشأ  بينهما عند ذوبان اي مادة بالماء روابط قطبية مؤقتة تسرع من عملية الذوبان بشكل صحيح .

وعند ذوبان العسل بالماء بالطريقة الصحيحة وهي التقليب عكس عقارب الساعة يتم تكوين بعض الشوائب غير المرغوب فيها والتي لا تذاب
وتترك لا تشرب حيث انها  تقف في القاع لأنها مواد غير متجانسة.

وقدمت منال أنواع العسل وهما نوعين
1- عسل موسمي طبقا للزراعات  النحلة  تأخذ الرحيق من كل الثمرات و يأخد الرحيق من الزهره ويبدأ بمزجهم داخل معده النحل بنظام حلزوني او دائري لان بطن النحلة أسطواني ولان البكتيريا والأمراض التي تظهر في توقيت معين ربنا خلق العسل فيه شفاء للناس  علي نفس موسم العسل.
 
2- عسل جبلي ولابد ان يكون تخزينه في برطمان ازاز، ويحتوي العسل الجبلي  علي فيتامين b1 ,2,3 5 D.K..C ويساعد علي الوقاية ورفع المناعة.
المصدر:

طريقة   رفع مناعة الجسم   الدورة الدموية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع