×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شيماء وإبراهيم.. قصة الزوجة اللعوب وعشيقها على فراش الزوجية بالمعصرة ::: الكويت | زيادة الرواتب 79 مليون دينار ::: وظائف خالية بالكويت اليوم 21 يناير ::: مفقودات الكويت اليوم الثلاثاء بتاريخ 21 يناير ::: غدا.. عزاء والدة الزميل أحمد عبدالله في هوليداي إن السالمية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 21 يناير ::: أمطار ورياح مثيرة للأتربة.. «الأرصاد» تعلن توقعات طقس الثلاثاء ::: نحن أمة تقود ولا تقاد.. عبد الله عثامنة عن إنصات قادة العالم للرئيس السيسي في مؤتمر برلين ::: انتفاضة على مواقع التواصل الاجتماعي لإنقاذ 5 أسود تواجه الموت في السودان ::: سقوط صاروخين قرب مقر السفارة الأمريكية في بغداد ::: صائد الرجال| تفاصيل سقوط مستريح سوهاج ::: تحذير من شوبير لـ صالح جمعة بعد رحيله عن الأهلي ::: علقة موت | حبس أب بلا قلب قتل طفلته بسبب ضياع الشراب ::: إثر تدهور حاد في صحته | نقل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إلى المستشفى ::: سفارة السعودية في قوانجو الصينية تحذر المواطنين من الفيروس :::

«ضربها بخرطوم بعد منتصف الليل».. وافده عربيه تحرر محضرًا ضد زوجها في الكويت

«ضربها بخرطوم بعد منتصف الليل».. وافده عربيه تحرر محضرًا ضد زوجها في الكويت

ارشيفيه

+    -
14/01/2020 12:23 م
كتب : مصريون في الكويت
حررت وافدة عربيه محضرًا ضد زوجها بدعوى الاعتداء عليها بـ«خرطوم بلاستيك» بعد منتصف الليل
وذكرت الصحيفة أن الوافدة وزوجها اكتفيا لدى سؤالهما عن أسباب الاعتداء بالقول إنه نتيجة «خلاف خاص وقع بينهما بعد منتصف الليل».
وقال مصدر أمني إن الوافدة، في العقد الثالث، تقدمت إلى أحد مخافر محافظة الأحمدي، واتهمت زوجها بالاعتداء عليها بالضرب المبرح بيده وبـ«خرطوم».
أضافت المدعية أن اعتداء زوجها دفعها إلى الاستنجاد بالجيران الذين تدخلوا وبادروا بالاتصال بعمليات الداخلية بناء على توصياتها وفشل المساعي للصلح.
وأضاف المصدر الأمني أن دورية انتقلت إلى مكان البلاغ، وجرى توقيف الزوج ونقله إلى المخفر، وطلب تقرير طبي من الزوجة.
المصدر: م . ص

مصريون في الكويت  مصر  الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع