×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السودان يطالب مصر وإثيوبيا بتوقيع هذا الاتفاق! ::: بالخطوات .. كيف تحصل على تمويل لبدء مشروعك؟ ::: برقم الجلوس.. ننشر رابط "نتيجة الثانوية العامة" 2020 من موقع وزارة التربية والتعليم ::: الكويت.. مكاتب سياحة تُعد «باكيج» للقادمين من الدول المحظورة ::: مصدر عسكري سوري يكشف تفاصيل "القصف الإسرائيلي" على القنيطرة ::: عاجل| اندلاع حريق هائل في مطار مصراتة الليبي ::: قرار هام من "المقاولون" بشأن "أيمن حفني" ::: لأسباب تسويقية.. الكاف يفتح الباب أمام حضور الجماهير في دوري الأبطال ::: تصريحات خطيرة.. كويتيون يكشفون من وراء محاولات تخريب العلاقات بين "مصر والكويت" ::: مطار الكويت «يئِن» ::: ديبلوماسيون ونواب مصريون: العلاقة مع الكويت لا تنالها المُهاترات ::: «شبهة جنائية» بوفاة مواطن في «أبوحليفة» ::: الاستغناء عن نصف وافدي «العقد الثاني» خلال 3 أشهر ::: التهور بإجراءات سريعة .. أردوغان يخاطر باقتصاد بلاده ويدفعه للهاوية ::: خريطة تصويت المصريين بالخارج في انتخابات مجلس الشيوخ :::

«ضربها بخرطوم بعد منتصف الليل».. وافده عربيه تحرر محضرًا ضد زوجها في الكويت

«ضربها بخرطوم بعد منتصف الليل».. وافده عربيه تحرر محضرًا ضد زوجها في الكويت

ارشيفيه

+    -
14/01/2020 12:23 م
كتب : مصريون في الكويت
حررت وافدة عربيه محضرًا ضد زوجها بدعوى الاعتداء عليها بـ«خرطوم بلاستيك» بعد منتصف الليل
وذكرت الصحيفة أن الوافدة وزوجها اكتفيا لدى سؤالهما عن أسباب الاعتداء بالقول إنه نتيجة «خلاف خاص وقع بينهما بعد منتصف الليل».
وقال مصدر أمني إن الوافدة، في العقد الثالث، تقدمت إلى أحد مخافر محافظة الأحمدي، واتهمت زوجها بالاعتداء عليها بالضرب المبرح بيده وبـ«خرطوم».
أضافت المدعية أن اعتداء زوجها دفعها إلى الاستنجاد بالجيران الذين تدخلوا وبادروا بالاتصال بعمليات الداخلية بناء على توصياتها وفشل المساعي للصلح.
وأضاف المصدر الأمني أن دورية انتقلت إلى مكان البلاغ، وجرى توقيف الزوج ونقله إلى المخفر، وطلب تقرير طبي من الزوجة.
المصدر: م . ص

مصريون في الكويت  مصر  الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع