×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أغمى عليه من أول قبلة.. قصة حب فاتن حمامة وعمر الشريف من أول نظرة ::: وزير الخارجية البحريني السابق: من أساء لمصر فقد أساء لنفسه ولبلده ::: يقع فيه كثيرون.. رسول الله يحذر من فعل عند النوم في البرد الشديد ::: تطورات جديدة.. تركيا تعلن بدء التنقيب عن الغاز والبترول شرق المتوسط ::: إلغاء دعم الخبز نهائيا بداية من يوليو 2020.. اعرف الحقيقة ::: بداية غير مبشرة لـ2020.. مصرع وإصابة 267 مصري في حوادث الطرق منذ بداية العام ::: وفاة نجم مسلسل عروس بيروت أثناء التصوير ::: «لم يتم الإعلان عن وجودها في مصر» .. أول ظهور لـ «الدبابات الطائرة» ضمن تسليح الجيش المصري ::: أول جريمة قتل بالكويت في 2020.. والده سلمه للمخفرم ::: نزيف الأسفلت..بينهم اطفال وفيات واصابات في انقلاب ميكروباص بأسيوط ::: فضل الموت يوم الجمعة.. هل ينجي من عذاب القبر ودليل على حسن الخاتمة ::: بيان عاجل من الجيش الأمريكي بشأن هجوم إيران على قاعدة عين الأسد بالعراق ::: تعرف على الاعمال والادعية المستحبة في يوم الجمعة ::: متى تسقط صلاة الجمعة .. 4 أعذار تبيح تركها ::: خطايا الرجال فى حياة ماجدة الصباحى.. «موافقة أتزوج بائع فول» :::

"صور لم تُنشرمن قبل ".. تفاصيل الاعتداء على مصري وزوجته على طائرة رومانية

"صور لم تُنشرمن قبل ".. تفاصيل الاعتداء على مصري وزوجته على طائرة رومانية

مصرى

+    -
20/07/2019 12:45 م
كتب : مصريون فى الكويت
قال حسن سلامة المواطن المصري، الذي تعرض للاعتداء على متن طائرة رومانية مع زوجته المغربية، إنه لم يتجاوز في حق مضيفة الطائرة، ولديه صور تؤكد تجاوزات طاقم الطائرة، لم تُنشر.
وروى سلامة تفاصيل الحادث: "طلعت أنا وابني وزوجتي، وجلس كل واحد بمكانه، أنا وابني في الخلف وزوجتي في مقعد آخر".
وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء دي إم سي" المذاع على فضائية "دي إم سي"، أن المضيفة طلبت من زوجته عدم وضع حقيبتها على الأرض، وبالفعل استجابت، ولكنها مرة أخرى طلبت منها وضعها في مكان آخر، والحقيبة بها ذهب وأموال وجوازات السفر وهي صغيرة جدًا، ولم تفهم زوجته بعض التعليمات باللغة الإنجليزية وفوجئت بصعود المضيفة مع الأمن رغم الاستجابة لكل التعليمات وتغيير المقاعد.
وقال السفير صلاح عبدالمقصود، سفير مصر في العاصمة الرومانية بوخارست، إن الاعتداء الذي تعرض له المواطن المصري على متن طائرة رومانية كان بسبب وضع زوجته حقيبتها أمام باب الطوارئ.
وأوضح عبدالمقصود، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، أن مقعد زوجة المواطن المصري كان بجانب باب الطوارئ، وتصاعد الحوار وصعد أفراد الأمن الذين تعاملوا بعنف مع الراكب المصري.
وأنهى مداخلته قائلًا: "كان مفروض يلتزم وأسرته بتعليمات الأمن".
من جانبه، قال الدكتور عبدالله مباشر، نائب رئيس الجالية المصرية فى رومانيا، إن قوات الأمن لم يتعاملوا بحرفية مع المواطن المصري.
وأكد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، إجراء تحقيق في الواقعة من جانب السلطات الرومانية، وأن زارة الهجرة تتابع الموقف وكذلك السفير المصري فى رومانيا.
وأشار إلى أن الإعلام الروماني تناول الواقعة، ولم يثبت سوى التعامل المهذب من جانب المواطن المصري.
 
المصدر: م.ى

مصرى  تفاصيل  الاعتداء  وزوجته  طائرة رومانية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع