×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو مرعب نشره مسافر.. هبوط اضطراري لطائرة بعد امتلائها بالدخان ::: كيف استقبلت جماهير ليفربول في قطر محمد صلاح ولاعبي الريدز عند وصولهم ::: علي طريقة فيلم «ظرف طارق» | مصرع فتاة تناولت «صبغة رسم» بالخطأ في قنا ::: أردوغان يهدد أمريكا بإغلاق قاعدة إنجرليك الجوية ::: جبروت أم .. أقصرية تترك طفلتها داخل المقابر فريسة للحيوانات والبرد القارس ::: ظاهرة تحدث كل 250 عاما... الأرض تدخل فى ظلام دامس لمدة 3 أيام خلال ديسمبر الجارى ::: الكويت | احتجاز مواطن عسكري «غير طبيعي» لوفاة فتاة في منزله بحولي ::: فيديو.. إسرائيلي في الكويت قيد تحقيق الجهات الأمنية ::: تحذيرات من طقس الكويت..أمطار رعدية غزيرة فجر وصباح الإثنين ::: بث مباشر.. شاهد مباراة الأهلي ضد حرس الحدود ::: بالفيديو | السيسي: ليس لدينا لاجئون في مصر.. إنهم ضيوفنا مهما كان عددهم ::: فيديو.. الجاسم يكشف كواليس القبض على الطبيب المصري الاخواني بالكويت ودوره في جمع الأموال للتنظيم ::: 3 بنوك حكومية تعلن عن مفاجأة بشأن القروض الشخصية ::: الهجرة: مد إجازات المصريين العاملين بالخارج بهذا القطاع ::: ما قاله النبي صلى عليه وسلم في دعاء المطر :::

"صور لم تُنشرمن قبل ".. تفاصيل الاعتداء على مصري وزوجته على طائرة رومانية

"صور لم تُنشرمن قبل ".. تفاصيل الاعتداء على مصري وزوجته على طائرة رومانية

مصرى

+    -
20/07/2019 12:45 م
كتب : مصريون فى الكويت
قال حسن سلامة المواطن المصري، الذي تعرض للاعتداء على متن طائرة رومانية مع زوجته المغربية، إنه لم يتجاوز في حق مضيفة الطائرة، ولديه صور تؤكد تجاوزات طاقم الطائرة، لم تُنشر.
وروى سلامة تفاصيل الحادث: "طلعت أنا وابني وزوجتي، وجلس كل واحد بمكانه، أنا وابني في الخلف وزوجتي في مقعد آخر".
وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء دي إم سي" المذاع على فضائية "دي إم سي"، أن المضيفة طلبت من زوجته عدم وضع حقيبتها على الأرض، وبالفعل استجابت، ولكنها مرة أخرى طلبت منها وضعها في مكان آخر، والحقيبة بها ذهب وأموال وجوازات السفر وهي صغيرة جدًا، ولم تفهم زوجته بعض التعليمات باللغة الإنجليزية وفوجئت بصعود المضيفة مع الأمن رغم الاستجابة لكل التعليمات وتغيير المقاعد.
وقال السفير صلاح عبدالمقصود، سفير مصر في العاصمة الرومانية بوخارست، إن الاعتداء الذي تعرض له المواطن المصري على متن طائرة رومانية كان بسبب وضع زوجته حقيبتها أمام باب الطوارئ.
وأوضح عبدالمقصود، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، أن مقعد زوجة المواطن المصري كان بجانب باب الطوارئ، وتصاعد الحوار وصعد أفراد الأمن الذين تعاملوا بعنف مع الراكب المصري.
وأنهى مداخلته قائلًا: "كان مفروض يلتزم وأسرته بتعليمات الأمن".
من جانبه، قال الدكتور عبدالله مباشر، نائب رئيس الجالية المصرية فى رومانيا، إن قوات الأمن لم يتعاملوا بحرفية مع المواطن المصري.
وأكد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، إجراء تحقيق في الواقعة من جانب السلطات الرومانية، وأن زارة الهجرة تتابع الموقف وكذلك السفير المصري فى رومانيا.
وأشار إلى أن الإعلام الروماني تناول الواقعة، ولم يثبت سوى التعامل المهذب من جانب المواطن المصري.
 
المصدر: م.ى

مصرى  تفاصيل  الاعتداء  وزوجته  طائرة رومانية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع