×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حاول التحرش بها..تقتل حماها بسكين في المقطم ::: إقالة لاسارتي من الأهلي.. الخطيب يعلن عن المدير الفني الجديد للاحمر ::: بعد الحكم بحبسه شهرا ..أحمد الفيشاوي : .بنتي بتكلمني عن الجنس والارتباط ::: وزير «الشباب»: اتحادات الطلبة في الخارج وجه مشرق للكويت ::: ذبحتها ورميتها فى العشة .. التفاصيل الكاملة لجريمة طفلة الدقهلية قاتلة شقيقتها ::: «الإحصاء» الكويتية ترد على «الإحصاء» المصري وتعلن الرقم الحقيقي والاكيد للعماله المصريه بالكويت ::: التقدم لامتحانات أبناؤنا في الخارج العام الدراسي 2019/2020 بالخطوات والصور ::: الكويت | الجديد في ازمة نقل القنصلية المصرية بالسلام ::: الديوان الأميري يكشف تطورات الحالة الصحية لأمير الكويت ::: تغيير جديد في سعر الدينار الكويتي بالبنوك المصريه ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد رداً علي لحقوا علي باقي فلوسكم ::: مريم العقيل تتحدي جهاز الاحصاء المصري بسبب الوافدين : أرقامكم غير صحيحة... ونُجهّز البيانات للرد عليكم ::: اسعار الذهب اليوم في الكويت الاثنين 19 اغسطس ::: الكويت | «الصحة»: نظام آلي حديث لمنح الإجازات المرضية والتقارير الطبية بالمستشفيات قريباً ::: الكويت | وزن حقائب المسافرين الوافدين في فرع تموين بـ «نص دينار» :::

"صور لم تُنشرمن قبل ".. تفاصيل الاعتداء على مصري وزوجته على طائرة رومانية

"صور لم تُنشرمن قبل ".. تفاصيل الاعتداء على مصري وزوجته على طائرة رومانية

مصرى

+    -
20/07/2019 12:45 م
كتب : مصريون فى الكويت
قال حسن سلامة المواطن المصري، الذي تعرض للاعتداء على متن طائرة رومانية مع زوجته المغربية، إنه لم يتجاوز في حق مضيفة الطائرة، ولديه صور تؤكد تجاوزات طاقم الطائرة، لم تُنشر.
وروى سلامة تفاصيل الحادث: "طلعت أنا وابني وزوجتي، وجلس كل واحد بمكانه، أنا وابني في الخلف وزوجتي في مقعد آخر".
وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء دي إم سي" المذاع على فضائية "دي إم سي"، أن المضيفة طلبت من زوجته عدم وضع حقيبتها على الأرض، وبالفعل استجابت، ولكنها مرة أخرى طلبت منها وضعها في مكان آخر، والحقيبة بها ذهب وأموال وجوازات السفر وهي صغيرة جدًا، ولم تفهم زوجته بعض التعليمات باللغة الإنجليزية وفوجئت بصعود المضيفة مع الأمن رغم الاستجابة لكل التعليمات وتغيير المقاعد.
وقال السفير صلاح عبدالمقصود، سفير مصر في العاصمة الرومانية بوخارست، إن الاعتداء الذي تعرض له المواطن المصري على متن طائرة رومانية كان بسبب وضع زوجته حقيبتها أمام باب الطوارئ.
وأوضح عبدالمقصود، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، أن مقعد زوجة المواطن المصري كان بجانب باب الطوارئ، وتصاعد الحوار وصعد أفراد الأمن الذين تعاملوا بعنف مع الراكب المصري.
وأنهى مداخلته قائلًا: "كان مفروض يلتزم وأسرته بتعليمات الأمن".
من جانبه، قال الدكتور عبدالله مباشر، نائب رئيس الجالية المصرية فى رومانيا، إن قوات الأمن لم يتعاملوا بحرفية مع المواطن المصري.
وأكد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، إجراء تحقيق في الواقعة من جانب السلطات الرومانية، وأن زارة الهجرة تتابع الموقف وكذلك السفير المصري فى رومانيا.
وأشار إلى أن الإعلام الروماني تناول الواقعة، ولم يثبت سوى التعامل المهذب من جانب المواطن المصري.
 
المصدر: م.ى

مصرى  تفاصيل  الاعتداء  وزوجته  طائرة رومانية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع